المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/05/2008, 02:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيـم ليوم الاحد 13 / 5 / 1429 هـ من الصحـف





اعداد
TIAMO MILAN





"موبايلي" تنهي تحضيراتها لتكريم بطل الدوري والكأس

كتب - أسامة النعيمة:
يواجه الهلاليون وشركة موبايلي انتقادات واسعة عقب الإعلان عن الحفل الغنائي الذي سيقام على هامش الحفل التكريمي يوم الخميس القادم في مقر النادي والذي سيكون إحدى فقراته وصلة غنائية للفنان راشد الفارس، حيث يرى غالبية الهلاليين أن ذلك يعد من الأمور الجديدة على النادي بعد أن انقطعت الحفلات الغنائية عن الأندية الرياضية بنهاية التسعينات الهجرية.
وطالب أغلب الهلاليين أن تكون الاحتفالية مع اللاعبين والجماهير إلى جانب بعض العروض الخاصة لبعض مهارات اللاعبين.

الجدير بالذكر ان شركة موبايلي تكفلت باقامة الحفل وأعدت لجانا بذلك إلى جانب عمل عروض بالليزر والألعاب النارية وتوزيع هدايا للجماهير التي ستحضر الحفل والذي سيتقدم الحضور الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي والأستاذ خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي إلى جابن الحضور الشرفي والإداري.ومن جهة ثانية غادر اللاعب طارق التائب إلى تونس ظهر أمس استعداداً للعودة إلى بلاده لغرض الانضمام لمعسكر منتخب بلاده للتصفيات الافريقية لكأس العالم 2010م.






@ مهاجمو الشباب استغلوا تفكك الدفاع الاتحادي

- خليل المصري
@@ زي العادة!


@ الهلال أرهقنا وجهزنا للهزيمة

- أسامة المولد
@@ وانتوا جاهزين أصلاً!!


@ مناطق الاتحاد الخلفية قادته للخسارة

- محمد نور
@@ والأمامية ما عليها زود!!


@ رحيلي لا يعني ابتعادي عن الليث

- خالد البلطان
@@ وش يعني أجل!


@ ياسر أكثر لاعب يفهمني داخل الملعب

- طارق التايب
@@ بعد التجديد وإلا قبله!


@ طردت كيتا من منصة الملعب

- جمال أبو عمارة
@@ كفو..






مقابل 600 ألف دولار ولمدة عام
المصري وائل جمعة في طريقه لدفاع الهلال


كتب - عبدالله المالكي
تشير مصادر (الجزيرة) بأن هناك تحركاً هلالياً مبكراً للتعاقد مع كابتن منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي وائل جمعة للموسم القادم خلفاً للبرازيلي تفاريس. حيث قدمت إدارة الهلال عرضاً بقيمة 600 ألف دولار لمدة موسم ومليون ومائتي ألف دولار مقابل شراء عقده.وفي حال انضمام وائل جمعة لصفوف الفريق الهلالي يكون الأزرق قد قطع شوطاً كبيراًَ في البحث عن بديل في منطقة الدفاع. وقد حرصت إدارة الهلال على تحركات مبكرة للبحث عن عدد من اللاعبين المحترفين سواء على المستوى المحلي أو من خلال المحترفين الأجانب لتعويض منطقة الدفاع بعد انتقال المحترف البرازيلي تفاريس إلى صفوف فريق الريان القطري، وربما تكون الخطوة القادمة البحث عن محترف بدلاً عن الكنغولي ليلو والذي لم يقدم ما يشفع له للبقاء ضمن صفوف الزعيم.




كوزمين يغادر إلى بلاده وينتظر توقيع عقده مع الرئيس الجديد

كتب - عبدالعزيز العبيد
غادر الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الهلالي ظهر أمس السبت إلى بلاده رومانيا في الوقت الذي لم يتوصل الهلاليون معه إلى حل بخصوص عقده للموسم الرياضي القادم حيث لم يحسم أمر التوقيع حتى مغادرة المدرب إلى بلاده.

الهلاليون تأخروا في التوقيع مع المدرب والذي بالرغم من أنه وقع للهلال الموسم الماضي على عقد لمدة سنتين إلا أنه طالب برفع مبالغ العقد إلى 1600000 مليون يورو للموسم الواحد، خصوصاً مع وجود عروض مالية قريبة من هذا المبلغ وهو ما وافق عليه بطل الدوري مبدئياً إلا أن توفير المبالغ المالية على ما يبدو قد أخر حسم الأمور، إضافة إلى عدم حسم كرسي الرئاسة الهلالي والذي قد يكون لصاحبه رأي آخر رغم الاتفاق الجماهيري الواسع على بقاء المدرب لموسم قادم في مقابل العمل الذي قدمه في الموسم الماضي.

وكان المدرب الهلالي قد سلم برنامجه التدريبي للموسم القادم لإدارة النادي تحسبا لحسم مسألة التعاقد خلال الأيام القادمة وفور الإجماع أو الانتخاب للرئيس القادم.

يذكر أن أولاريو يستقبل عروضا للعمل من دول خليجية وأخرى أوروبية تأتي أبرزها رومانيا وتركيا إلا أن النجاح الكبير له مع الهلال جعله يفضل التجديد بمبالغ مقاربة للعروض الخارجية.




في الوقت الأصلي
لا تثريب عليك يا زعيم فالكثرة تغلب الشجاعة
محمد الشهري


لا يمكن لأي منصف إلا أن يلتمس العذر كل العذر للفريق الهلالي عندما لم يتمكن من بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

** ذلك أنه ليس بمقدور أي فريق في العالم أن يواجه عدة أطراف من وزن ونوع الأطراف التي واجهها الهلال على هامش هذه المسابقة تحديداً.. ثم يتمكن من تجاوزها مهما أوتي من قوة ومن مقومات وإمكانات فنية وبشرية.

** ولكي ننصف الزعيم.. لابد أن نذكّر بالقاعدة المتعارف عليها والتي تقول (الكثرة تغلب الشجاعة).

** ولكي نكون أكثر إنصافاً.. لابد أيضاً أن نذكر بكل ما واكب عوامل (الكثرة) من مترتبات وتداعيات تكاد تنطق عما تحويه من مؤثرات.. ولاسيما إذا علمنا بأن مفعول هذه العوامل أشد وطأة وفاعلية على الطرف المستهدف أو المتضرر من المواجهات الميدانية التي عادة ما تكون كلمة الفصل فيها للكفاءات وللأداء التنافسي على المستطيل الأخضر(؟!).

ما شأن رئاسة الهلال؟!

** بداية لست مع الذين ألمحوا إلى تأثير التداول الإعلامي الذي حدث مؤخراً حول رئاسة النادي.. على مجريات الأمور المتعلقة بمباراة الإياب في دور الأربعة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد، وانعكاس ذلك سلباً على النتيجة من منظور أن ذلك التداول ساهم في إشغال الفريق عن مهمته الأساسية.

** ذلك أن موضوع الرئاسة شأن، ومسألة التعامل مع المباراة شأن آخر.. خصوصاً إذا أخذنا في اعتبارنا حقيقة أن الهلال (الفريق) قد تجاوز فرضية التأثر بمثل هذه الأجواء منذ زمن بعيد.. فضلاً عن أن الهلاليين جميعهم على علم بأن هلالهم على أبواب فترة رئاسية جديدة.. ثم إن ذلك التداول كان من الإيجابية بحيث طمأن عشاق النادي الكبير على مستقبل ناديهم من خلال إعلان التنافس على الرئاسة.. بعكس لو كانت الأمور تتجه إلى حدوث فراغ إداري كما كان يحدث سابقاً في الهلال وفي غيره من الأندية.

** أما الأسباب الرئيسة التي أدت إلى عدم بلوغ الزعيم للنهائي.. فإنها معروفة ولا علاقة لها بمسألة الرئاسة من قريب أو بعيد.

** ويبقى الوجه الآخر من الحديث عن الرئاسة وإلى أين سيكون مرساها في ظل بروز شخصيتين تُعدّان من أكثر الشخصيات المحببة، فضلاً عن كونهما من أكثر الشخصيات والأسماء قبولاً لدى الهلاليين، للتنافس على رئاسة الهلال.

** هما الأمير بندر بن محمد والأمير عبدالرحمن بن مساعد.

** وهنا يمكن القول بأن الهلال أكثر حظاً إلى درجة الغبطة.. لكونه يتنافس على إدارة شؤونه شخصيتان على هذا المستوى والقدر من الرضا والقبول.

** والذي سينعكس بالإيجاب حتماً على مستقبل العمل للفترة الرئاسية القادمة، كما هو على مستقبل العلاقة بين كافة الأطراف الهلالية.

** وسواء آلت الرئاسة إلى الأمير بندر بن محمد، أو اختارت الأمير عبدالرحمن بن مساعد فالأمر سيان.

** ذلك أنه حتى وإن كان لكل منهما شخصيته ورؤاه وكاريزميته الإدارية الخاصة إلا أن الأساس في كل الأحوال أنهما يحظيان بثقة ورضا الجميع.. ثم الرغبة الأكيدة في خدمة الكيان الكبير والحفاظ على مكتسباته، وهنا مربط الفرس.

** على أن الذي لا يقل أهمية عن مسألة الحفاظ على المكتسبات، وعلى السعي إلى تعزيز رصيد النادي من المنجزات هو.. العمل على حماية النادي من تربصات وعبث بعض الأطراف والجهات التي رهنت الكثير من طاقاتها ومقدراتها بمدى ما تحدثه أو تتسبب في إحداثه من أضرار بحق الهلال دون ذنب جناه سوى أنه الأكثر تميزاً على الساحة.

شكراً (كيتا)؟!

** على الرغم من شناعة وقبح الفعلة التي اقترفها الإفريقي (كيتا) بحقنا جميعاً.. إلا أنه في تقديري يستحق الشكر (؟!).

** ذلك أنه كان أكثر أمانة وأكثر وفاءً لطباعه وبيئته، وكان أكثر جرأة في فضح بعض عيوبنا المزمنة التي منها المجاملة على حساب الأهم ومنح الحصانة لهكذا نماذج وبالتالي التعامي عن ممارساتها رغم تكرارها ورغم وضوحها ورغم عفونتها، إرضاءً لزيد أو عبيد من الناس (؟!!).

** ولأنه وضعنا أمام خيارين لا ثالث لهما.

- الأول: قطع دابر كل من ينافح أو ينتصر للقبح سواء بموقفه أو بقلمه كما حدث مع كيتا.

- الثاني: الاستمرار في المجاملة انتظاراً ل (كيتا) آخر يأتي لتوزيع قذارته على رؤوس الأشهاد في يوم مشهود كيوم الأربعاء الماضي (؟؟!!).

** السؤال: هل كان (كيتا) سيقدم على التضحية بأربعة ملايين من الدولارات هكذا لو لم يكن أكثر اطمئناناً إلى أن أي تصرف يقدم عليه سيتم ضمه لقائمة المسكوت عنه كالعادة (؟!!).

** ولكي يتم التعرف على الفوارق بين بيئة وأخرى قارنوا بين أخطاء (تفاريس) الذي شنّوا عليه العديد من الحملات الظالمة، وبين كوارث (كيتا).. ثم قارنوا بين وداعية تفاريس ووداعية كيتا.. لتتعرفوا أكثر على الفرق بين من يعمل ويكتب للصالح العام، وبين من يضلل ويكذب وينافح عن الشواذ والشذوذ وعن الباطل (؟!!).

مسك الختام

{وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ}صدق الله العظيم




صح لسانك


* أندية قطر تخطف أجانب الاتحاد

عنوان صحفي

- رجيع ما بعنا بالكوم مثل اليوم

* ضربوني أمام الوحدة وأوقفوني

طارق التايب

- الانضباط عايز كده

* النصر يشكو الحارثي للاحتراف

عنوان صحفي

- ما يستاهل راؤول






أعضاء الشرف يتجهون لتنصيبه في الاجتماع القادم..
بندر بن محمد رئيسا للهلال


عادل الماس – جدة
يعقد أعضاء شرف نادي الهلال اجتماعات سرية متواصلة بعيدا عن الإعلام من أجل التوصل إلى رأي جماعي لاختيار الرئيس القادم بعد إعلان الأمير محمد بن فيصل عدم رغبته في ترشيح نفسه لرئاسة النادي لفترة ثانية لتبقى المنافسة منحصرة بين الأميرين بندر بن محمد وعبد الرحمن بن مساعد. مصادر مقربة من البيت الهلالي أكدت بأن أعضاء الشرف وأمام تردد الأمير عبدالرحمن بن مساعد يتجهون إلى تنصيب نائب رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف والرئيس الذهبي الأمير بندر بن محمد لكرسي الرئاسة.
المصادر تشير إلى أن الأمير بندر توصل لقناعة تامة حول الأسماء التي ستعمل في مجلس إدارته في حال تنصيبه وهي خالد المعمر نائبا للرئيس وفواز المسعد أمينا عاما للنادي والدكتور جمال السويلم والدكتور إبراهيم القناص وحسن القحطاني وعبدالمحسن العبيكان وإبراهيم اليوسف ومحمد العقيلي ومحمد القرشي وحمود الغبيني ممثلا عن شركة موبايلي الراعية للنادي الهلال.
وأفادت المصادر أن عضو شرف نادي الهلال الأمير سلطان بن محمد سيدعم الإدارة الهلالية بشكل كبير من خلال التنسيق مع شقيقه الأمير بندر في حال توليه مهام الرئاسة في الفترة المقبلة. الجماهير الهلالية ناشدت أعضاء الشرف بتنصيب الأمير بندر بن محمد رئيسا للنادي بالتزكية من خلال الاجتماع الشرفي الكبير الذي سيعقد بمنزل الأمير عبدالعزيز بن سعود عضو شرف الهلال في غضون الأسبوع المقبل للتشاور حول كل ما يخص البيت الهلالي وحسم أمر الرئاسة بهدف الاستقرار الإداري. الجدير بالذكر ان الإدارة الجديدة لن تواجه أي عقبات مالية في ظل وجود عقد موبايلي وستتفرغ لترتيب الأوضاع الداخلية وإعادة الهيكلة الإدارية والمحافظة على المكتسبات التي حققها النادي وحصد المزيد من البطولات.






موبايلي تحتفي بالهلال الخميس
تأجيل اجتماع أعضاء الشرف والتايب يطير إلى تونس




ياسر الشهري- الرياض
تقرر وبشكل رسمي تأجيل اجتماع أعضاء شرف الهلال إلى وقت غير معلوم بسبب عدم تواجد معظم صنّاع القرار في البيت الأزرق داخل المملكة في الفترة الحالية ، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى عدم معرفة الإدارة التي ستقود النادي في الموسم المقبل كون تحديد الإدارة الجديدة للهلال أول القرارات التي من شأنها إقامة الاجتماع الشرفي.
من جهة ثانية وضعت شركة ( موبايلي ) الشريك الرسمي للنادي آخر اللمسات لإقامة الحفل الضخم يوم الخميس القادم والذي ستكرم من خلاله إدارة نادي الهلال ولاعبيه بمناسبة الانجازات التي تحققت هذا الموسم وسيكون الاحتفال بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وأعلنت موبايلي عن وضع العديد من الجوائز الضخمة للجماهير المتوقع حضورها في الاحتفال بالإضافة إلى مشتركي باقة الموج الأزرق .
يذكر أن لاعب الفريق الدولي الليبي طارق التايب لن يكون بمقدوره حضور الاحتفال نظرا لمغادرته أمس إلى تونس للانضمام إلى منتخب ليبيا الذي يقيم معسكرا خاصا استعدادا لتصفيات كأس العالم
.





مفاجأة ضخمة من عبدالله بن مساعد .. محمد بن فيصل وخالد بن منصور يقدمان سيارتين .. و(300) ألف ريال من محمد بن عبدالله: الهدايا الهلالية تتصدر القائمة في اعتزال ماجد

الرياض ـ ماجد التويجري
تصدر الهلاليون قائمة الشخصيات التي ستقدم هدايا خاصة لأسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله قبل مهرجان تكريمه أمام فريق ريال مدريد الإسباني بـ(48) ساعة، وكشفت المصادر أن عضو الشرف الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد قدم هدية مالية كبيرة رفض الإعلان عن قيمتها خلال الحفل الذي سيقام اليوم الأحد. ووصف عبدالله بن مساعد هذا الإجراء بأنه أمر خاص بينه وبين ماجد عبدالله، وقال: كنت أتمنى حضور المباراة التكريمية وخططت لذلك عندما كان موعد المهرجان السابق يوم 15 مايو الجاري، إلا أنني بعد التعديل أصبحت مرتبطاً بالسفر لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا مع عدد من الأصدقاء وهذه عادة مستمرة. كما أهدى الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل سيارة، وقدم عضو الشرف الهلالي الأمير خالد بن منصور أيضا سيارة أخرى، وقال: هذا أقل واجب أقدمه لصديقي وأخي ماجد عبدالله.




تأجيل موضوع كوزمين: بندر بن محمد يجري تغييرات في إدارته الجديدة




الرياض ـ تركي السالم
أجرى نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال الأمير بندر بن محمد عدة تغييرات في الأسماء التي سترافقه مع إدارته الجديدة في حال ترشحه لكرسي رئيس النادي خلفا للأمير محمد بن فيصل.
وسيتولى عبد الرحمن النمر منصب نائب الرئيس فيما سيعود طارق التويجري مجددا للعمل الإداري كأمين عام النادي مع دخول حسن القحطاني وإبراهيم القناص ومدير العلاقات العامة في شركة موبايلي حمود الغبيني مجلس الإدارة و تولي فيصل ابو اثنين إدارة الفريق الكروي الأول، وسيتحدد الرئيس الجديد خلال اجتماع أعضاء الشرف الذي قرر له مبدئيا السبت المقبل في منزل عضو الشرف الأمير عبد العزيز بن سعود.
من جهة أخرى، اشترط المدرب الروماني كوزمين الاستمرار في التجديد مع طاقمه الفني كاملا ورفض استقالة مدرب اللياقة الوطني عبد اللطيف الحسيني واستمرار مدرب الحراس الوطني منصور القاسم، وأجلت الإدارة الحالية حسم موضوع كوزمين حتى تشكيل الإدارة الجديدة. وكان كوزمين غادر أول أمس الجمعة إلى دبي في إجازة قصيرة سيعود غدا الإثنين لحضور حفل موبايلي الهلالي الخميس المقبل.





محمد بن فيصل يكشف أسباب ترشيحه السابق لمصلحة بندر بن محمد: سأقف مع أي رئيس يقود الهلال



الرياض ـ ماجد التويجري
برر الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل ردود فعله السابقة حول مستقبل كرسي الرئاسة والتي انصبت لمصلحة نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد إلى أسباب مختلفة، وقال: "يجب أن لا يلومني أحد بحق ما أقوله عن بندر بن محمد، فهو صاحب أفضال كبيرة علي وعلى نادي الهلال وهو بمنزلة والد، ومهما قلت عنه فلن أوفيه حقه لكن ليعلم الجميع أنني لم أكن أقصد ترشيح الأمير بندر ضد الأمير عبدالرحمن بن مساعد، فأنا في الأصل لم أعلم أن عبدالرحمن بن مساعد قد رشح من قبل أعضاء الشرف لهذه المهمة، وكنت متواجداً خارج السعودية وأبلغني المسؤولون في النادي أنهم استقبلوا خطاب ترشيح نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف لنفسه، فكان من الطبيعي جداً أن أؤيد هذا الإجراء وأخرج مباشرة عبر الإعلام لأبدي سعادتي بوجود مرشـــح وأنا أغادر كرسي الرئاسة، فلا يخفى عــلى أحد أنــــه في فترات طويلــــة عانـــــى أعضـــاء شــــرف الهلال وهم يفتشون عن رئيس يتولى المهمة، فكيف سيكون الأمر عندما تعود شخصية بحجم الأمير بندر بن محمد وتعلن عن ترشيحها، وعلى أية حال ما قلته عن رئيسنا الأسبق هو حق من حقوقه بل أقل حقوقه، وللأسف إن البعض أخذ تأييدي وفسروه إنني مع أحد ضد أحد، مع العلم وأقولها عدة مرات بأني لم أكن على علم أبداً بأن الأمير عبدالرحمن بن مساعد مرشح، وأنا سأويد أي شخصية تتولى المهمة وسأقف معها، وبودي أن أقول بأن الأمير بندر بن محمد والدي وله مواقفه الإيجابية معي طوال فترة رئاستي، والأمير عبدالرحمن بن مساعد أخي الأكبر وهو داعم دائم للهلال ودعمني كثيراً خلال مهمتي الماضية، ومسألة الترشيح متروكة لأعضاء الشرف، وعندما يطلبون مني صوتي فإنني سأقوله بشكل خاص وعلى الجميع أن يعلموا أن ما يحدث في النادي الآن أمر صحي يؤكد حرص كل الهلاليين على الاهتمام بناديهم، وأنا مع الطريقة التي يراها كبار الهلاليين لحسم مصير كرسي الرئاسة سواء مـــــن خـــــلال اجتمــاع شـــرفي أو حتــى جمعية عمومية".






الهلال يفاوض راشد الرهيب ومفاجآت في حفل الخميس

الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي
علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن نادي الهلال دخل في خط المفاوضات مع راشد الرهيب لاعب نادي فريق الاتفاق الكروي الأول، وأشارت المصادر إلى أن الأخير أبدى موافقته في انتظار أن تستكمل المفاوضات في الأيام المقبلة؛ وكان المدرب الروماني كوزمين غادر الرياض أمس مع عائلته على أن يعود قبل انطلاق التدريبات في أول يوليو المقبل، في حين بقي البرازيلي تفاريس لإنهاء بعض الأمور الخاصة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط




وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 18/05/2008 عند الساعة » 04:10 PM
  #2  
قديم 18/05/2008, 02:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
عوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي
  #3  
قديم 18/05/2008, 02:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
مشاركات: 2
تشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااات
  #4  
قديم 18/05/2008, 02:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
المكان: الملحق
مشاركات: 39
الهلال يفاوض راشد الرهيب ومفاجآت في حفل الخميس

الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي
علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن نادي الهلال دخل في خط المفاوضات مع راشد الرهيب لاعب نادي فريق الاتفاق الكروي الأول، وأشارت المصادر إلى أن الأخير أبدى موافقته في انتظار أن تستكمل المفاوضات في الأيام المقبلة؛ وكان المدرب الروماني كوزمين غادر الرياض أمس مع عائلته على أن يعود قبل انطلاق التدريبات في أول يوليو المقبل، في حين بقي البرازيلي تفاريس لإنهاء بعض الأمور الخاصة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





الله يجيبه لنا ...
  #5  
قديم 18/05/2008, 03:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 1,986
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبودي التشلساوي
الهلال يفاوض راشد الرهيب ومفاجآت في حفل الخميس

الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي
علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن نادي الهلال دخل في خط المفاوضات مع راشد الرهيب لاعب نادي فريق الاتفاق الكروي الأول، وأشارت المصادر إلى أن الأخير أبدى موافقته في انتظار أن تستكمل المفاوضات في الأيام المقبلة؛ وكان المدرب الروماني كوزمين غادر الرياض أمس مع عائلته على أن يعود قبل انطلاق التدريبات في أول يوليو المقبل، في حين بقي البرازيلي تفاريس لإنهاء بعض الأمور الخاصة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط




الله يجيبه لنا ...


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ/ين يارب العالمين الله يجييييييييييييييييييييييييييييبه
وان يسد مكان الظهييييييييييييير الايمن

قووووووووووووووووووووووووووووولواآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييين
  #6  
قديم 18/05/2008, 02:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 439
الله يعطيكم الف عاااااااااااااااافيه شباب

ماقصرتوا جهد متعوب عليه
  #7  
قديم 18/05/2008, 02:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
مشاركات: 124
شووووووووووووكرن وأن شاء الله نتوفق مع اللاعب مع أنه أحياناً يسرح في الملعب
  #8  
قديم 18/05/2008, 02:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 780
مشكورين ..

المدرب الروماني كوزمين غادر الرياض أمس مع عائلته على أن يعود قبل انطلاق التدريبات في أول يوليو المقبل
ان شاء الله يرجع بالسلامه .

TIAMO MILAN ألف شكر لك .

اخر تعديل كان بواسطة » اللورد123 في يوم » 18/05/2008 عند الساعة » 02:48 AM
  #9  
قديم 18/05/2008, 02:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
المكان: اْلـُـِرٍَُِيـًٍـْاضًٍَِْ
مشاركات: 876
إقتباس
اعداد
TIAMO MILAN




عـوااااااافي ..




إقتباس
تشير مصادر (الجزيرة) بأن هناك تحركاً هلالياً مبكراً للتعاقد مع كابتن منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي وائل جمعة للموسم القادم خلفاً للبرازيلي تفاريس.



وتـتوالى السـقـطات ..

إذا كـان بنفس مكان تيـفا ..!!!

بـدال مـايصير بـدال الـمرشـدي ولا الـمفرج يجيـبون واحـد بـمكـان هـوساوي ..؟؟؟؟؟


يـاعـالم مـافيـه أحـد يفـكر ..؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » احبك موووت في يوم » 18/05/2008 عند الساعة » 05:00 AM
  #10  
قديم 18/05/2008, 02:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: شبكتنا..!!
مشاركات: 1,479
عــــــــــوافي يـــــااحــــــــلى شبـــــــــــــكه

...............................................
  #11  
قديم 18/05/2008, 02:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
مشاركات: 1,227
الله يعطيكم الف عاااااااااااااااافيه شباب</B>

ماقصرتوا جهد متعوب عليه

وأن شاء الله نتوفق
  #12  
قديم 18/05/2008, 02:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,464
الهلال يفاوض راشد الرهيب ومفاجآت في حفل الخميس

حيااك الله يالرهيب ، وان شاء الله تكون مع الهلال رهيب بلعبــك ؟.!
  #13  
قديم 18/05/2008, 02:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
الله يعطيكم الف عاااااااااااااااافيه
وان شاء الله نشوف الرهيب والسهلاوي في الهلال
  #14  
قديم 18/05/2008, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,166
اعداد
TIAMO MILAN

يحميك ربي
بالتوفيق للزعيم
ـــــــــــــــــــــــ
  #15  
قديم 18/05/2008, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 4,257
مشكورين يآ أدارت الاخبآر على أحلى خبر سمعته ( وأنشالله نشوف ابو رهيب بالهلال ) لاتنسى يارهيب ترا رقمك (2) بالحفض والصون يالبي قلبك والله يارهيب أول مره ارد بالصفحه الاولى بس ردية على خبر ابو رهيب ننتضر الاخبار في بقية الصحف
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube