المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/05/2008, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,324
Icon18 كلنا نحبك ياسلطان بن فهد بس نحن كهلاليين هذا ماضيق صدورنا ( بالداخل 11 نقطه ضعوها بعين الإعتبار )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


لاتتعجبو مما حدث في نهائي الأبطال في ظل من تمادى مع لاعبي الإتحاد وبالأخص الحسن كيتا ...نعم كيتا فعلها سابقا بصق وضرب وفي النهاية القرار يأتي بإيقافه مبارتين وبقدرة قادر تتحول الى مباراة واحده في واحده من أهم تخفيضات الموسم .



استنكر الإتحاديون انفسهم وطردوا كيتا بأنفسهم وهو موقف يحسب للإتحاد ولجمال أبو عماره بالذات ولكن ولا أريد التشمت في الإتحاد ألا ترون معي ان من تمادى وتجاهل الكثير من العقوبات وخفضها هو من يتحمل كل ماحدث ...

نعم يتحملون فهم شعاراتهم تأتي معنونه تحت شعار " عقوباتنا بكل سهولة ويسر "


تتحملها يافيصل عبدالهادي نعم تتحملها وقلت في اكثر من مره أننا ننتظر فضيحه كبيره في موسمنا الرياضي وهاهي الفضيحه تأتي واحمد ربك يافيصل انها جات كذا لأنها بسيطه لما كنت اتوقع وأتمنى فهناك فضائح مستوره اتوقع أن يأتي بها الزمن لنا مره أخرى .


تسائلو يا أحبتي مالحكمه من ايقاف لاعب مبارتين وبعد مباراه تأتي السموحه على طريقة : سامحتك سامحتك ..

اليس من الاولى ان تأتي عقوبه لمباراة واحده فقط والله انها اشوى من مبارتين وتخفض لمباراة وهذا مايعني ان هناك تخبط في إصدار القرارات .


نريد آلية واضحه تعتمد عليها لجنة الإنضباط في اصدار العقوبات إلا اذا كان لمكالمات نصف الليل دور في اليه القرارات ...


من المسئول عن دوري بدأناه ولم نستلم جدوله بالكامل تخيل ان تلعب مع الوطني وانت لاتدري متى ستقابل الوطني مره أخرى ..

هل رأيتم في دوري من دوريات العالم جدول مشتف زي دورينا


مشتف = مهتر

مهتر = مقطوع

مقطوع = ممزق

ممزق = لو ماعرفت معنى اي كلمه دق للخلف وتوكل على الله

لاعليكم تقبلوها فنحن متعودين على هالحاله ...

لجنة الإنضباط نامت وفشلت واثبتت بالأدله والبراهين عدم قدرتها على اصدار عقوبه تجاه جماهير النصر التي احضرت الى المملكة تقنيه جديده تسمى بتقنية الليزر في الملاعب السعوديه ونشكر جمهور النصر فهو الرائد في مثل هذه الأمور وهو السباق دائما ..


كيف تحول القرار الى ان التصرف تصرف فردي وماهو التصرف الجماعي يالجنة الإنضباط .

أليس جلوس الفرد في الجماعه وسكوت الجماعه عن تصرف الفرد هو تقبل له ..


أوووه يابو عبدالله فكنا بالله


طيب طيب لافتات الوطني تخبروها وش كتبو فيها ...

سؤال اذا كانت تلك اللافته هي نتاج تصرف فردي انا بكرة بدخل ملعب وبكتب اللي ابي ولاحد يرفع رأسه ويقعد يناظرني صار قرار فردي ..ها


يارجال اسكت ماعندك احد


طيب طيب تعالو للخطأ الكارثي الذي يحتاج الى إعادة نظر وكفاية نمشي على الخطأ اكثر من مره اذا بتعاقبون نادي لاتكافئون نادي .

بمعنى اذا اصدرتم قرار عقاب على نادي الهلال مثلا انقلو مباراة الهلال لأي ملعب ان شاء الله تودونها لملعب بكراتشي اللي مجاور لإتحاد نسختم منه بعض القرارات .لكن ان تكافيء النادي المقابل كما حدث في مباراة الإتحاد الأخيره وياليت على شيء إلا على فضيحه وخروج مبكر من البطوله الأسيويه لو شاركنا بالطائي والرائد ماسوو كذا .


لا اقصد الإنتقاص من هذه الأندية ولكن قلة خبرها هي مادعاني ذكرها هنا .


ياربي وش هالغثا ابو عبدالله ياخي فكنا طيب


تعالو للفاسخ والماسخ الحسن كيتا وبغض النظر عن ان الاتحاد طرده ولا ماطرده ولا جا القرار من الرئيس العام عن لجنة الإنضباط ...

تذكرون قرار التائب متى جا .

مع ان مافعله التائب هو ابسط بكثير مما فعله كيتا ولامقارنه بين الحالتين بس ابوصلكم حاجه عشان تكونو بالصوره القرار صدر بعد المباراه بسويعات .

طيب قرار كيتا بعد كم ساعه صدر صدقوني اني قلت خلاص نسو الموضوع وراهم تأخروا اكيد مانامو ليلة النهائي من القهر ان البطوله راحت وسهروا لين الصباح

حتى بالنوم بيطلع عليهم الشمراني ويعطيهم كباري وتسحيب يعني ماكو ماكو ماكو فكه .

اكيد دكتور النادي حقهم يحب يوزع منشطات ولخبط بين حبة المنشطات وحبة الفياجرا.

على فكرة اللي يقول ان القرار صدر من الإتحاد السعودي او لجنة الإنضباط مسيكين يفكر بعقليه محدوده ولولا ان الاتحاد قرر قراره لكان القرار كالتالي

ايقاف الحسن كيتا ثمان مباريات مع تغريمه بمبلغ مالي


يارب طلبتك تفكنا من هالغثا لاحول متى بيروح


هذا طيب طيب بعد حادثه التائب في جريدة عكاظ ذبحونا كل يوم اطردو التائب كل يوم اطردو التائب

طيب ياعكاظ ممكن سؤال وش رايكم بحركه كيتا وش عقب لقناة ..........


لا أريد ان اضحك وفقط يجب ان نتعلم من اخطائنا وان اردنا كرة بدون فضائح علينا بعدة امور واعني هنا سلطان بن فهد كونه المسئول رقم واحد عن مايحدث .



أولا : طرد فيصل عبدالهادي ولاتستجوبوه ولاشيء عفا الله عما سلف بس اطردوه والوجه من الوجه ابيض كفايه فضائح إلا اذا يابو السلاطين بتنتظر لين لاعب يفسخ سرواله في الملعب اكرمكم الله فهذا امر ثاني ووقتها سنغادر المجال الرياضي ونتركه لمن يفهم ان كان لديه فهم اصلا .


ثانيا : عند توزيع دوري يجب ان يوزع الدوري بالتاريخ الميلادي ويجب ان يكون موضح فيه كل الامور وان يحتوي على مباريات الدوري كاملا وليس دوري بالتجزئه تقل في بنك التسليف كل شهرين منحه .


ثالثا : في حال تأجيل مباراه أو تقديم مباراه يجب ان تكون هناك اسس واضحه بحيث لاتتقدم مباراة نتيجه حوار ثنائي بين الأمين العام والأنديه كما حدث في تقديم مباراة الوحده التي قدمت بدون سبب يدعو للتقديم


رابعا : في حال اصدار عقوبه بنقل مباراة فيجب ان يتحمل كل جمهور مايقوم به من تصرفات على حده فجمهور الهلال في مكه مثلا يتحمل مايفعله وحده ولايجب ان يتحمل جمهور الهلال في الرياض مايفعله جمهور الهلال في مكه وهكذا .


خامسا : يجب ان تتم مراعاه ان لكل فعل ردة فعل وبالتالي عدم القياس بين فعل صدر من الباب للطاقة بفعل صدر نتيجة ردة فعل وبالتالي يجب ان تختلف العقوبه في الحالتين وهذا مالم يحدث في عقوبة طارق التائب .


سادسا : يجب ان يوضع قرار رادع وصارم لمن يستخدم الليزر اعتبارا من الموسم القادم سواء كان تصرف فردي ام تصرف جماعي فوجود شخص يتسخدم الليزر في مجموعه وسكوت المجموعه عنه تعني رضاها التام عن تصرفه بالتالي يجب ان تصدر عقوبه وليس السكوت كما حدث في ليزر الجمهور النصرواي


سابعا : يجب ان لاتمر بعض الإتهامات بالطبطبه كما حدث في اتهام محترف النصر التونسي الذي اتهم ثم اعتذر ويجب ان يكون هناك تحقيقات مباشرة لكل شخص يتهم حكم او عضو بلجنه او رئيس نادي او لاعب سواء كان ذالك الإتهام بالتصريح المباشرأو بالإتهام الغير المباشر.


ثامنا : يجب ان لايحكم حكم معين اكثر من خمس مباريات لفريق معين كما حدث لأحد الحكام الذي حكم مجموعه كبيرة من المباريات لفريق معين في موقف يدعو للإستغراب


تاسعا : وجود اربع مسابقات بدون تنظيم هي تجربه فاشلة ولابد ان نعيد النظر في تنظيم المسابقات بشكل جيد وأن ننظر نظرة جاده في اهمية المسابقات بغض النظر عن الأسماء التي تحملها .


عاشرا : ان يلعب فريق مباراة يوم السبت نصف نهائي بمسابقة كأس ولي العهد يوم الاحد يلعب مباراة مصيريه بكأس فيصل بن فهد هذا امر مرفوض تماما ويجب ان لاتحشر المباريات حشر .



احد عشر : في نظام البطاقات يحق للإتحاد تعديل بعض نصوص البطاقات كما يشاء كما هو معروف في الإتحاد الدولي للفيفا وبالتالي حدث في هذا الموسم قرار نظامي عجيب وهو ايقاف تفاريس مباراة بداعي الكرت الاحمر ولعب مباراة وحصل على كرت اصفر ووقف للكرت الأصفر الثالث المباراة التي تليها .يجب ان تلغي الكروت الحمراء كل الكروت التي سبقتها والإيقاف وايقاف اللاعب بالكرت الأحمر يجب ان يجعل سجله نظيفا وجديدا لأن النظام بشكله المعمول به نظام أحمق .




هذا مايحضرني حاليا في مايخص الدوري السعودي لهذا العام عسى مانسيت شيء .





طخات في الصميم : ( متأثر بالقنص راح يبغا يصيد صعوه طخ بومه )


اللي مايعرف الصعوه يروح ابتعاث لأمريكا ويدرس هناك بعد سنتين بيجي هنا

ويقول :enha sawah زي اعلان اوووه شيكي واوا


اللي ضحك يبرطم ويسمعني زين


1 - شكرا سامي فلولاك لما تذكروني هذا لسان حال اللاعب ماجد عبدالله واللاعب حمزه ادريس وصدقوني لولا ان كرمنا نحن سامي الجابر لما كرمو ماجد عبدالله وإلا وش ذكرهم فيه بعد اكثر من عقد من الزمن ذهب دون ان يتذكروه فتح حساب لاعبهم على طريقة لله يامحسنين وبرضك ماحولك احد .سكتوه سكتوه وبكلمه اقنعوه وهو المسيكين ساكت .



2- احد الأندية فتحو له الطرق وسهلو ويسروا كل الطرق للحصول على بطولة وبعد خروجه من اللآسيويه قال ماعليه يابابا احنا بنوقف تايبهم ونجيب حكم اجنبي مخصوص عشان يظلمهم يعني بالحكم والضغط النفسي والعقوبات بنخرجهم بس وين بيروحو من ربي يمهل ولايهمل سبحانه طاحو بثلاثية وفصيحه مجانيه عليها



3- شكر ا لكل النجوم لكن شكرا خاصه لتفاريس شكرا للجميع ولكن شكرا لأبي سلطان شكرا التي نمنعها بالمنتدى لأهداف الرقي الفكري بالعضو نقولها هنا لهذين الرجلين .


4- جماهير وادارة ولاعبي النصر ماقدرونا بإعتزال سامي ولو كان القرار قراري لما سمحت لعزيز والدعيع يلعبون بإعتزال ماجد عبدالله فمن رفض المشاركة في اعتزال سامي لايستحق ان اشاركه الإعتزال .


5- لاجديد في تصوير إعلامنا المنافسه على كرسي الرئاسه بالحرب من يقرأ صحيفه ما أو يشاهد قناه ما يشعر اننا امام معركة داحس والقبراء وليس امام كرسي الرئاسه لنادي هذا التصوير خاطيء جدا من اعلام فاشل فالأمور لن تكون كذلك ولا املك إلا نقول حسبي الله ونعم الوكيل .




شكلي طولت وانا مدري يالله نلتقي على خير




لا ... كمل ماباقي إلا تنقل احداث الدوري السنغالي وتجيبها هنا





تصبحون على حب الزعيم وتمسون على عشق الزعيم


تنويه : هذا الموضوع كتب قبل يومين ولظروف خاصة لم استطع ان ارسله لكم وبنفس الوقت اطمنكم اني راجع لموضوعي السابق

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي ثنياني في يوم » 18/05/2008 عند الساعة » 12:24 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/05/2008, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
يعطيكـ...العافيهـ..

وســـــــلــــــــ م ـــــــــــــــــت
انـــــــــــــــــــامــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــكـــــــ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/05/2008, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك راؤول
المستشار الفني
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: A Walk To Remember
مشاركات: 2,054
لازم نقدم المباريات ،،

أساسا حنا شعب نحب التقدم !!

مالت على اللجنة الفنية و الأمانة العامه في الإتحاد السعودي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/05/2008, 12:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 59
والله انك جبتها على الجرح
بس (لاحياة لمن تنادي)

وانا اؤيدك بقوه في النقطه هذي:
جماهير وادارة ولاعبي النصر ماقدرونا بإعتزال سامي ولو كان القرار قراري لما سمحت لعزيز والدعيع يلعبون بإعتزال ماجد عبدالله فمن رفض المشاركة في اعتزال سامي لايستحق ان اشاركه الإعتزال .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/05/2008, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك"توتي"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
المكان: شفت آخر الدنيا؟هـ وراها شوي
مشاركات: 3,340
No Comment << يعني مبدع صح

والله مدري شقول .. اخاف اظلمك ..

بس

إقتباس
طيب طيب لافتات الوطني تخبروها وش كتبو فيها ...

دايما اسمع الكل يتكلم عنها ولا ادري وشهي ؟؟

امانه وش كتبوا فيها ؟؟

انا فضولي


ويعطيك العافية خيووو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/05/2008, 01:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
جماهير وادارة ولاعبي النصر ماقدرونا بإعتزال سامي ولو كان القرار قراري لما سمحت لعزيز والدعيع يلعبون بإعتزال ماجد عبدالله فمن رفض المشاركة في اعتزال سامي لايستحق ان اشاركه الإعتزال .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/05/2008, 01:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
يعطيك العافيه اخوي على هذا الجهد ..

والافكار اخوي العزيز كثيره وتطبيقها سهل لاكن لا حياة لمن تنادي .. بالنسبه للدوري السعودي وتنضيمه كانو بالسابق يتعذرون بالبطوله العربيه والبطوله العربيه عدلت وقتاها وحددته والى الان فيه مؤجلات ( معجنات ) وخبص ولك بالدوري ..!! تنظيم الدوري لو اعطيه لاي واحد بالشارع واعطيه البطولات الدوليه واقواتها شرط يضبط لك الدوري ويخلي بين المباريات اقل شي 3 ايام .. نحن عندنا اجازه ثلاث ايام بالاسبوع لم نستفد منها .. الدوري الاسيوي يقام الاربعاء خلاص المباراة المؤجله يوم الاربعاء تلعب يوم الاثنين اللي يليه مو شرط بعد 6 شهور ..

شخصيا انا كرهت سلطان بن فهد لان عمله فاشل ولم ينمي ويطور الكره السعوديه كل اللي نشوفه من منشآت وغيرها ايام فيصل الله يرحمه ..

إقتباس
طيب طيب لافتات الوطني تخبروها وش كتبو فيها ...

اخوي وش كتبو فيها تراني ما اشوف تقريبا الا مباريات الهلال والمباريات القويه بس ..

عموما موضوعك كبير ولي رجعه ان شاء الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/05/2008, 01:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مهد الذهب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 395
سلمت اناملك يالغالي على الطرح الجميل والفكر المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/05/2008, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,114
كلام رائع وجميل ،،

تسلم يالغلى ،، اتمنى ان اعقب على بعض النقاط متى ماسنحت لي الفرصه !!

لكن هذي ردي لشكرك والثناء علي كلامك الجميل ،،

الله يعطيك العافيه ،

اخر تعديل كان بواسطة » بريماكس في يوم » 18/05/2008 عند الساعة » 04:47 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/05/2008, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,324
تحيه طيبه للجميع بالنسبة للافتات الوطني هي تلك اللافتات التي حملوها جمهور الوطني بالمدرجات وكان مكتوب عليها كتابة مسيئه للهلال ... اضافه الى تلفظ جمهور الوطني بشكل جماعي بالفاظ بذيئه وهذا ماقصده ...

ارجوا ان لايكتب محجوز من قبل عضو ثم يسحب على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/05/2008, 04:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
مشاركات: 124
يعطيك العافية بس فيصل عبالهادي جالس على قلوبنا

وياليت التغيير يكون شامل للجميع بدون استثناء من الرئيس العام الى الفراش

والتجديد مطلوب وياليت الرئاسة تكون اربع سنوات فقط وتمدد الى أخرى اذا كانت هناك انجازات تستحق التمديد

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/05/2008, 01:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
1 - شكرا سامي فلولاك لما تذكروني هذا لسان حال اللاعب ماجد عبدالله واللاعب حمزه ادريس وصدقوني لولا ان كرمنا نحن سامي الجابر لما كرمو ماجد عبدالله وإلا وش ذكرهم فيه بعد اكثر من عقد من الزمن ذهب دون ان يتذكروه فتح حساب لاعبهم على طريقة لله يامحسنين وبرضك ماحولك احد .سكتوه سكتوه وبكلمه اقنعوه وهو المسيكين ساكت .





خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله انك صااااااااااااااااااااااااادق
يعطيك الف عااااااااااااااااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/05/2008, 01:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
جيت على الجرح والباقي اكثر .
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/05/2008, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله غازي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 807
كتبــــــــــــــــــــت فابدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/05/2008, 01:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,321

فيصل العبدالهادي <<------- ان طرد صلحة رياضتنا بوجود الأفضل منه

لازم يجي مكانه رجل متعلم وفكرهـ آحترافي

وياكثرهم في مجتمعنا الرياضي لكن المشكله من الي فوق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube