المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف بطولة امم اوروبا Euro2008
   

أرشيف بطولة امم اوروبا Euro2008 أرشيف مخصص لمواضيع الفيديو والصور والتغطيات والمواضيع التوثيقيه الخاصه ببطولة امم اوروبا Euro2008

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/05/2008, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاستوديو التحليلي
تقديم وتحليل المباريات
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 1,094
][ سلسـلة بطولات أمم أوروبـا ][ 1960 - 2004 ][ (1) ][ تقارير + فيديو ][





إعـــداد :
أسيـ الزعيم ــر - hilalemooot -هلالي و مانشستراوي - PUYOL Carles

فـيـديـو :

الفيصل الهلالي

تـصامـيـم :
فيلسوف - ebda3club



كثيرة هي البطولات التي تجذبنا إليها .. تختلف قوتها من واحدة لأخرى .. ولكن لكل منها نكهة خاصة .

بطولة الأمم الأوروبية لم تعد بعيدة فقد إقتربت كثيرا ً وبداية تغطيتنا لها ستكون من خلال هذه السلسلة التذكيرية
بـ بطولات الأمم الأوروبية منذ بدايتها إلى آخر بطولة أقيمت في البرتغال 2004 م .


::.. الـبـطـولة الأولـى 1960 م ..::

::..#..:: الـبـدايـة ::..#..::


كانت البطولة الأولى في عام 1960 م والتي إستضافت نهائياتها فرنسا .

البطولة كانت تسمى بـ كرة القدم الأوروبية ومنذ بدايتها كان مقررا ً لها أن تُلعب كل أربع سنوات .. وقد بدأت بـ مشاركة 17 منتخبا ً مع وجود بعض الغيابات البارزة كـ ألمانيا الغربية وإيطاليا .

إضافة ً إلى إنسحاب إسبانيا التي رفضت أن تلعب مع الإتحاد السوفيتي .

وكانت المباريات تُلعب بنظام الذهاب والإياب حتى يتبقى أربعة فرق تصل إلى نهائيات البطولة التي توكل مهمة الإستضافة إلى أحد المنتخبات المتأهلة إلى النهائيات .


::..#..:: الـنـهـائـيـات ::..#..::


بعد أن حظيت فرنسا بإستضافة النهائيات كانت المنتخبات المتأهلة إلى ذلك الدور هي الإتحاد السوفييتي و تشيكوسلوفاكيا ويوغسلافيا إضافة ً إلى فرنسا المستضيفة والتي لم تحظى بالإستضافة إلى بعد أن تأكد تأهلها إلى هذا الدور رسميا ً .


::..#..:: نـصـف الـنـهـائـي ::..#..::


في السادس من يوليو لعام 1960 م لُعبت مباريات النصف نهائي .. وكانت المواجهة الأولى قد جمعت الإتحاد السوفييتي بـ تشيكوسلوفاكيا في مرسيليا وعلى ملعب فيلدروم .

المباراة إنتهت بـ فوز الإتحاد السوفييتي ولم يواجه الإتحاد السوفييتي أي صعوبة في المباراة حيث إكتسح تشيكوسلوفاكيا بـ ثلاثية نظيفة جعلته يتأهل إلى النهائي لـ مواجهة الفائز من لقاء يوغسلافيا وفرنسا .

أهداف الإتحاد السوفييتي سجلها إيفانوف بداية ً في الدقيقة 34 وقد إنتهى الشوط الأول بهذه النتيجة .. وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني عاد إيفانوف لـ تسجيل الهدف الثاني لمنتخبه قبل أن يضيف بونيدلينك الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والستين .

وكان لقاء يوغسلافيا بـ فرنسا في نفس اليوم على ملعب الأمراء في باريس .. في نفس اليوم 6 يوليو 1960 م .. وكان اللقاء مليء بالأهداف وبالطبع إذا حضرت الأهداف فإن اللقاء ممتع إلى حد بعيد .

بعد أن أطلق حكم المباراة صافرة البداية بـ 11 دقيقة تمكن اليوغسلافي جاليتش من تحقيق الهدف الأول لـ منتخب بلاده .. ولم يتأخر الرد الفرنسي كثيرا ً حيث سجل فينسنت هدف التعادل في الدقيقة الثانية عشر أي بعد هدف اليوغسلاف بدقيقة واحدة .

وبعد ذلك تقدم الفرنسيين بهدف هيوت في الدقيقة الثالثة والأربعين لـ ينتهي الشوط الأول بتقدم فرنسا صاحبة الضيافة بهدفين لـ هدف .

وبعد بداية الشوط الثاني بـ ثمان دقائق سجل ويسنيسكي هدف فرنسا الثالث .. ولكن الفرنسيين لم يفرحو كثيرا ً فـ بعد الهدف بدقيقتين سجل اليوغسلافي زانيتش هدف التعادل .. ثم عاد الفرنسيين للتقدم مرة ً أخرى عن طريق هيوت في الدقيقة الثانية والستين .

وفي أربع دقائق مجنونة إستطاع اليوغسلاف من تحقيق ثلاثة أهداف منحتهم الفوز .. سجلها كينز في الدقيقة 75 ثم جيركوفيتش في الدقيقتين 78 و 79 .. لـ تتأهل يوغسلافيا إلى المباراة النهائية لـ مواجهة الإتحاد السوفييتي .


::..#..:: مـبـاراة الـثـالـت والـرابـع ::..#..::


على ملعب فيلدروم في مرسيليا لعب المنتخب الفرنسي أمام ضيفه تشكوسلوفاكيا في التاسع من يوليو لـ عام 1960 م .

وقد إنتهت تلك المباراة بـ فوز المنتخب التشيكوسلوفاكي بهدفين نظيفين .. الشوط الأول من اللقاء إنتهى سلبيا ً .. وفي الشوط الثاني سجل بوبينيك الهدف الأول في الدقيقة 58 .. وأضاف بافلوفيتش الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بـ دقيقتين .

وبهذا الفوز إحتل منتخب تشيكوسلوفاكيا المركز الثالث متفوقا ً على فرنسا صاحبة الأرض التي لم تستفد من إستضافتها للنهائيات كونها حلت في المركز الرابع ( الأخير ) .


::..#..:: الـمـبـاراة الـنـهـائـيـة ::..#..::


في العاشر من يوليو 1960 م كان يوما ً هاما ً في أوروبا حيث يتحدد البطل الأول لـ بطولة أوروبا .. وكان اللقب منحصر بين الإتحاد السوفيتي و يوغسلافيا في فرنسا .

اللقاء لم يكن سهلا ً للفريقين .. الشوط الأول كان قريبا ً من النهاية السلبية ولكن جاليتش كان حاضرا ً قبل النهاية بدقيقتين لـ يضع أول أهداف المباراة وينتهي به الشوط الأول .

و مع بداية الشوط الثاني كان للسوفييت كلمتهم فـ الفريق يريد اللقب لا غير وكانت بداية العودة وتحقيق الحلم عن طريق ميترفلاي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني .

وقد إنتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بـ هدف لكل فريق .. مما مدد المباراة إلى أشواط إضافية لـ تحديد الفريق المتوج .. الشوط الإضافي الأول إنتهى دون تسجيل أي الفريقين .

وفي الشوط الإضافي الثاني وفي وقت كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة لـ يتم التوجه إلى ضربات الترجيح .. منح بوندلنيك الإتحاد السوفييتي اللقب بـ تسجيله هدف الفوز قبل دقيقتين فقط من النهاية .



::..#..:: أرقـام مـن الـبـطـولـة ::..#..::


* شارك في التصفيات 17 منتخبا ً .. وفي النهائيات شارك 4 منتخبات .

* تشارك كل من فرانسيوس هيوت ( فرنسا ) و فالنتاين إيفانوف ( الإتحاد السوفييتي ) و بوندلينيك ( الإتحاد السوفييتي ) و ميلان جاليتش ( يوغسلافيا ) و جاركوفيتش ( يوغسلافيا ) في لقب هداف البطولة بتسجيل كل لاعب هدفين خلال النهائيات .

* كان اليوغسلافي ميلان غاليتش هو صاحب أسرع هدف في النهائيات بـ تسجيله هدف على المنتخب الفرنسي في الدقيقة الحادية عشر .



::.. فـيـديو مـن الـبـطـولـة ..::

Euro 1960
دور الاربعة
يوغسلافيا - فرنسا
5-4
لمشاهدة اهداف المباراة:: اضغط هنا ::


المباراة النهائية
روسيا - يوغسلافيا
2-1
لمشاهدة اهداف المباراة:: اضغط هنا ::





::.. الـبـطـولـة الـثـانـيـة 1964 م ..::


إحتضنت إسبانيا البطولة الثانية في عام 1964 وبنفس طريقة البطولة الأولى .. وكانت الأحداث السياسيّة حاضرة أيضاُ هذه المرة عندما رفضت اليونان اللعب مع ألبانيا بسبب الحرب التي كانت بينهما منذ عام 1912 وكانت مستمرة حتى تاريخ هذه البطولة !! .

شاركت في التصفيات الأوليّة منتخبات السويد .. النرويج .. الدنمارك .. مالطا .. جمهوريّة إيرلندا .. آيسلندا .. إنجلترا .. فرنسا .. بولندا .. إيرلندا الشماليّة .. إسبانيا .. رومانيا .. بلجيكا .. يوغسلافيا .. بلغاريا .. البرتغال .. المجر .. ويلز .. هولندا .. سويسرا .. ألمانيا الغربيّة .. تشيكوسلوفاكيا .. إيطاليا .. جورجيا .. النمسا حيث إلتقت المنتخبات في مباراتين ذهاب و إياب ..وكان جدول التصفيات على النحو التالي :



وأعيد لقاء بلغاريا و البرتغال لتعادلهما بنتيجتي الذهاب و الإياب حيث فاز كل منتخب 3/1 .. لتتأهل بلغاريا بلقاء الاعاده بفوزها بهدف وحيد .

و وفق هذه النتائج .. تأهلت منتخبات إسبانيا .. جمهورية إيرلندا .. إيرلندا الشمالية يوغسلافيا .. السويد .. الدنمارك .. ألبانيا .. هولندا .. لوكسمبرغ .. فرنسا .. بلغاريا .. إيطاليا .. المجر .. ألمانيا الغربيّة .. وتم إضافة منتخبات النمسا و الاتحاد السوفييتي .. و إلتقت المنتخبات لقائي ذهاب و إياب وكانت النتائج على النحو التالي :




::..#..:: ربـع الـنـهائـي ::..#..::


وفي الدور الربع نهائي للبطولة .. تأهلت منتخبات لوكسبمرغ و الدنمارك .. إسبانيا و جمهورية ايرلندا .. فرنسا و المجر .. السويد و الإتحاد السوفيتي .. ليلتقوا مجدداً بطريقة الذهاب و الإياب .. و إنتهت المباريات على هذا الشكل :




::..#..:: نـصـف الـنـهـائي ::..#..::

وفي الدور النصف نهائي .. إلتقى منتخبا الدنمارك و الإتحاد السوفييتي في لقاء واحد إحتضنه الكامب نو الشهير .. وإنتهى لمصلحة السوفييت بثلاثيّة نظيفة .. سجلها فورنين و بوندلنيك و إيفانوف .. وفازت اسبانيا على المجر في النصف نهائي الثاني في الوقت الإضافي بهدفين لهدف على ملعب السنتياغو برنابيو .

وتقدم الاسبان عبر رويز بيريدا في الدقيقة 35 .. وعدل المجريون النتيجة قبل النهاية بست دقائق عبر بيني .. وسجل امانسيّو هدف الفوز ثبل نهاية الوقت الإضافي بخمس دقائق ليتأهلوا رفقة السوفييت للنهائي




::..#..:: الـمركـز الثالث والنـهائـي ::..#..::

لقاء المركزين الثالث و الرابع جمع بين الدنمارك و المجر على ملعب الكامب نو في برشلونة .. و تفوق فيه المجريون بفوزهم بثلاثة أهداف لهدف في الوقت الإضافي .. ليخرج المنتخب الدنماركي بالمركز الرابع الذي كان بإجماع الكلّ مفاجأة هذه البطولة .

اللقاء النهائي جمع بين منتخبي إسبانيا و الاتحاد السوفييتي و أقيم اللقاء في العاصمة مدريد وعلى ملعب السنتياغو برنابيو .. و تفوق الإسبان بهدفين لهدف ليحقق اسبانيا البطولة الثانية بجدارة بحضور الجنرال الإسباني فرانكو .

تقدم الإسبان بعد مرور ست دقائق عبر رويز بيريدا .. وعدل كوساينوف بعد مرور دقيقتين من هدف الإسبان .. وقبل النهاية بـ ستّ دقائق .. أحرز مارسيلينو هدف الفوز للإسبان .


::..#..:: أرقام من الـبـطولـة ::..#..::

- تحصل الاسباني خيسوس ماريا بيريدا .. و الثنائي المجري فرينك بين و ديسو نوفاك على لقب الهداف بتسجيلهم هدفين لكل منهما .

- الهدف الأسرع سجلة الإسباني بيريدا في اللقاء النهائي ضد الإتحاد السوفييتي بعد مرور ست دقائق فقط من بداية اللقاء .

- بلغ معدل تسجيل الأهداف 3.25 هدف في كل مباراة .. وهي نسبة ممتازة .

- شارك في تصفيات البطولة 29 منتخب .. و إنحسبت اليونان عن مواجهة البانيا بسبب السياسة حيث كانت الحرب مشتعلة بين الطرفين منذ عام 1912 .

- النمسا و لوكسمبورغ ضاركوا في البطولة لأول مرة .. ولعبت البطولة بنظام الذهاب و الإياب حتى الدور النصف نهائي والذي أٌقيم في إسبانيا .

- إسبانيا كانت تريد الإنسحاب عندما تأهلت لملاقاة الاتحاد السوفييتي .. لكن الجنرال فرانكو رفض الامر و أصرّ على لعب المباراة وشهد اللقاء حضور 79 ألف متفرج .



::.. فـيـديو مـن الـبـطـولـة ..::

Euro 1964






::.. الـبطولـة الثـالثـة ][ إيطـاليا ][ 1968 م ..::




اقيمت البطوله الثالثه في إيطاليـا بعد ان اعطى الإتحاد الاوروبي لكرة القدم الضوء الاخضر للطليان لإستضافتها لمدة خمسة ايام فقط حيثُ كان بداية البطوله في الخامس من يونيو ونهايته في العاشر من نفس الشهر يونيو

في نفس تلك السنه اعتمد الاتحاد الاوروبي تغيير مسمى البطوله من كأس الدول الاوروبيه الى البطوله الاوروبيه وأقر ان تقام كل أربع سنوات

وكان هناك ايضاً بعض التغييرات في البطوله حيث اعتمد تأهل المضيف مباشرة للبطوله دون اللجوء للتصفيات ، وكان حين ذاك فقط اربعة بلدان مشاركه واقيمت على شكل ثلاث لقاءات لتحديد البطل

اقيم مباريات البطوله على نظام خروج المغلوب .. واوقعت القرعه مواجهة المستضيف إيطاليا بالاتحاد السوفييتي والمواجهه الاخرى جمعت بين انجلترا ويوغسلافيا


::..#..:: نـصـف الـنـهـائـي ::..#..::

اللقاء الأول جمع بين إيطاليا ويوغسلافيا .. وأقيم في الخامس من يونيو سنة 1968 واحتضنه ملعب سان باولو في نابولي وانتهى اللقاء بالتعادل سلبياً بين المنتخبين واحتكما الفريقين للاشواط الإضافيه التي لم تفصل بينهما حتى وصلا إلى ركلات الجزاء واستطاع المنتخب الإيطاليا كسبها واسعاد جماهيره الحاظر في ستاد سان باولو التي تقارب التسعه وستون ألف متفرج

اما اللقاء الثاني جمع بين يوغسلافيا وانجلترا وهذا اللقاء شهد أولى اهداف البطوله بعد ان قاد مهاجم اليوغسلاف داريو زاغيتش منتخبه للانتصار والوصول للمباراة النهائيه بتسجيله هدف الفوز في الدقيقه السابعه والثمانون من عمر اللقاء

وسيتواجه المنتخب الإيطالي بنظيره اليوغسلافي في المباراة النهائيه في الثامن من يونيو على استاد الاولمبيكو في روما ولكن قبلهم التقى الخاسران المنتخب الانجليزي والاتحاد السوفيتي لقاء شرفي لتحديد المركز الثالث



::..#..:: الـمركـز الـثـالـث ::..#..::

انتصر الانجليز بثنائيه نظيفه جاءت عن طريق هداف الانجليز الاول بوبي تشارلتون في الدقيقه التاسعه والثالثين وعزز جيوف هيرست التقدم للانجليز بالهدف الثاني في الدقيقه الثالثه والستون كاسباً لمنتخبه المركز الشرفي الثالث



::..#..:: الـنـهـائـي ::..#..::



على ملعب الاولمبيكو في العاصمه الإيطاليه روما .. التقى المنتخب الإيطالي المضيف بنظيره اليوغسلافي بحظور خمسه وثمانون ألف متفرج وقاد اللقاء الحكم السويسري جوتفريد دينست

لم يوفق المنتخبان في حسم النتيجه وتعادلا ايجابياً بهدف لمثله .. افتتح الهداف اليوغسلافي زاغيتش اولى اهداف المباراة النهائيه لمنتخبه اليوغسلافي مع مرور الدقيقه التاسعه والثلاثون

واستمر صمود اليوغسلافيين للمحافظه على تقدمه ولكنهم فشلوا حتى نهاية المباراة .. فمع مرور الدقيقه الثمانون اعاد دومانيني الامور لمجاريها وسجل هدف التعديل للطليان
ولم يحتكم الفريقين للاشواط الاضافيه او ركلات الجزاء .. فكان قرار الاتحاد الاوروبي حين ذاك بإعادة المباراة مرة اخرى وتم إقرار اعادة المباراة يوم عشره يونيو في نفس المكان

من جديد على ملعب الاولمبيكو في روما وبحظور اقل من اللقاء الاول شهد تواجد خمسه وخمسون ألف متفرج وقاد اللقاء الحكم الاسباني الدولي خوسيه ماريا دي مينديبيل
بدأ الطليان بقوه بتصميم الحصول على اللقب حيثُ استطاع مهاجم نادي كالياري الهداف ليجي ريفا بتسجيل اولى اهداف الآزوري في الدقيقه الثانيه عشر .. وعاد الطليان من جديد لتعزيز تقدمهم والهروب بنتيجة المباراة مع مرور الدقيقه الواحده والثلاثون بقدم بيترو اناستاسي الذي أكد تفوق الطليان وصمدوا لنهاية المباراة بتقدمهم ليتوج الآزوري بلقبه الأول مع مشاركته الثانيه في البطوله الأوروبيه



::..#..:: أرقـام الـبـطولـة ::..#..::


- تحصل اليوغسلافي دراجان زاغيتش على لقب الهدف بتسجيله لهدفين في المرمى الإيطالي والإنجليزي وهما الهدفين الوحيدين للمنتخب اليوغسلافي

- اقيمت البطوله في ثلاث ملاعب .. استاد سان باولو في نابولي واستاد كومينال في فلورانس وكذلك استاد الاولمبيكو في العاصمه روما

- اقيمت اربع مباريات فقط .. سجل فيها سبعة أهداف أي بمعدل 1.40 هدف في كل مباراة

- حكم البطوله أربعة حكام من ( المانيا الغربيه - اسبانيا - المجر - سويسرا ) وكان للحكم الاسباني خوسيه ماريا دي مينديبيل نصيب الاسد بمباراتين احدهما النهائيه

- أسرع هدف في البطوله كان من نصيب الإيطالي ليجي ريفا في مرمى يوغسلافيا في المباراة المعاده للنهائي



::.. فـيـديو مـن الـبـطـولـة ..::

Euro 1968







::.. الـبـطولـة الرابـعــة 1972 م ..::



نهائيات بطولة أمم أوروبا عام 1972 أقيمت في بلجيكا مابين الرابع عشر من يونيو الى الثامن عشر من يونيو. بمشاركة أربعة منتخبات آنذاك ولهذا لم تكن البطوله الا عبارة عن مرحلتان. مرحلة النصف النهائي ومن ثم مباراتي تحديد المركز الأول والثاني والمركز الثالث والرابع.

تمت استضافة المباريات في أربعة ملاعب في ثلاثة مدن. والمنتخبات المشاركه كانت منتخب المجر والمضيف بلجيكا وألمانيا الغربيه وأخيرا الاتحاد السوفييتي.


::..#..:: الأدوار التمهيديه ::..#..::


الأدوار التمهيديه للبطوله الرابعه تم لعبها مابين عامي 1970 و 1971 من خلال دور المجموعات. ومن ثم في عام 1972 تم لعب دور الربع النهائي.

كانت هناك أربع مجموعات تأهيليه في كل مجموعه أربعة منتخبات. المباريات كانت تلعب بنظام الزائر والمضيف. كانت النقاط تحسب بنقطتين للفوز ونقطه للتعادل وصفر من النقاط في حالة الخساره.

فقط أصحاب المراكز الأولى هم من كان بامكانهم التأهل للدور الربع النهائي. والفائزين في الدور الربع النهائي هم من كان بامكانهم الذهاب لنهائيات بطولة بلجيكا.



::..#..::الأدوار النهائيه ::..#..::


في المباراة الأولى من الدور النصف النهائي تقابل كل من منتخبي بلجيكا وألمانيا الغربيه وانتهت المباراه بفوز الأخير بنتيجة هدفان مقابل هدف. وفي المباراة الثانيه تقابل كل من المجر والاتحاد السوفييتي وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

وعلى اثر نتائج المباريات الأولى .. تقابل منتخبي بلجيكا والمجر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وانتهت بفوز بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

وفي اليوم الختامي للبطوله تقابل منتخبي ألمانيا الغربيه والاتحاد السوفييتي وانتهت بفوز الألمان بثلاثيه نظيفه.

وعلى اثرها توج الألمان بالبطوله الأوربيه الأولى في تاريخهم.


::..#..:: احصائيات وأرقام ::..#..::


@ أسرع هدف:
كان بعد 24 دقيقه من انطلاق المباراه وكان من نصيب كل من راؤول لامبرت في مباراة بلجيكا والمجر وأيضا غيرد مولد في مباراة ألمانيا الغربيه وبلجيكا.

@ هدافو البطوله:
- برصيد أربعة اهدف ( غيرد مولد - ألمانيا الغربيه ).
- برصيد هدف، ( هيربرت ويمر - ألمانيا الغربيه )، ( أناتولي كونكوف - الاتحاد السوفييتي )، ( راؤوول لامبرت، أوديلون بولينيس، باول فان هيمست - بلجيكا )، ( لاجوس كو - المجر ).

@ معدل تسجيل الأهداف:
كان برصيد هدفان ونصف في كل مباراه.




::.. فـيـديو مـن الـبـطـولـة ..::

Euro 1972







بالختام .. تقبلوا تحيات اخوانكم في اللجنه الإعلامية

وانتظرونا في العدد القادم من سلسلة بطولات أمم اوروبا ،،


اخر تعديل كان بواسطة » أسيــ الزعيم ــر في يوم » 17/05/2008 عند الساعة » 07:53 PM
  #2  
قديم 17/05/2008, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: ][ حيث الآرسنال ][
مشاركات: 2,672
الله يخلي لنا أعضاء شبكتنا

جهد جبار

شكل فيه كرة قدم خرافية فاتتنا

بانتظاركم ..


ورده
  #3  
قديم 17/05/2008, 02:52 PM
موسوعة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/12/2005
المكان: حيث اجتمع الحب والوفاء ..!
مشاركات: 2,580
أفااا

كنت ناوي أكتب عن العجزة في ظل القارة العجوز
موضوع كامل متكامل واحلى من غانا
بس من سبق لبق





<<==== نصاآآآآآب


ما شاء الله عليكم احمد وعبدالله وثامر وبويول
أكيد الموضوع أخذ مجهود وسبب تعب

والشكر موصول لفيلسوف وابداع كلوب


شكراً ع التثبيت شباب ولي عودة لقراءة التغطية <<



العالمية


:: فتّكمـ بـ ع ـافيـة ::

اخر تعديل كان بواسطة » f*y*d في يوم » 17/05/2008 عند الساعة » 02:53 PM السبب: محجوز للشايب فياض :d
  #4  
قديم 17/05/2008, 03:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي 11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
المكان: Awaaaaaaay
مشاركات: 5,124
ما شاء الله تبارك الله

الناس مع نهاية الموسم ينامون ... وانتم مولعين مواضيع روعة وقرارات جديدة

<== ما يقصد التشهير وفضح الاعضاء امام الشعب

فعلا هاليومين نزلت مواضيع بالشبكة ...

يعني مواضيع تاريخية ... معلومات قيمة ... فعلا زي هالمواضيع تستاهل تكون مرجع في المستقبل لاخذ ما نحتاجه منها

بطولة اليورو من اقوى البطولات بالعالم ... وتحظى بمتابعة كبيرة .... ومستويات ولا احلى

انا بالنسبة لي احب ابطال اوروبا للاندية اكثر
لكن كبطولة دولية بالتاكيد هي رقم 2 خلف كاس العالم


إقتباس
إعـــداد :
أسيـ الزعيم ــر - hilalemooot -هلالي و مانشستراوي - PUYOL Carles


تـصامـيـم :
فيلسوف - ebda3club




ما قصرتو والله مجهود تستاهلون التحية عليه


بس اللي قاهرني بالموضوع الصور

يا اني اكره الصور الابيض واسود ...

لو انكم مدبرين كم لون وعدلتو على الصور كان طلع الموضوع صح

بانتظار السلاسل القادمة وان شاء الله تستمرون بهالتميز الى اخر جزء وعام 2004
  #5  
قديم 17/05/2008, 03:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,131
يسـلمو وربي آنكـم كـذآ ..

موضـوع مفصـل و كــآمـل وشــآمل ..

وآكيـد آستفدنــآ كثيـراً ..

آلمـهم لآ يـوقف ونبي آلآجـزآء آلقــآدمـة آلـى آبصـم علـى تميـزكم في طرحهــآ ..

.. عبـدآلله .. آحمـد .. ثــآمـر .. حسيـن ..

فيلسوف - ebda3club .. مـآ قصـرتـو .. ورده
  #6  
قديم 17/05/2008, 05:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2006
المكان: In Riyadh
مشاركات: 1,086
يسلمووووووووووووا وان شاء الله......
<2008> هولنـــــــــــــــــــــــــدا
  #7  
قديم 17/05/2008, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: قلب الزعامة
مشاركات: 2,328
الف شكر لك على المجهود الرائع
والمعلومات الجديدة الرائعة
لكن الحين مافي لاالاتحاد السوفييتي ولا سولفاكيا
الحين في ايطاليا وفرنسا وانجلترا
وان شالله للطليان
  #8  
قديم 17/05/2008, 06:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ J o S e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 6,327
أمم أوروبا قسم إنها مشيقة و تستاهل كل هذي المجهودات اللي أنتم

شابكين خط فيها بعد الإنتهاء من أغلب الدوريات يعني فضيتوا و نزلتوا الموضوع الجميل

أعيد و أكرر أتمناها للطليان اسياد العالم ونبي الأجزاء القادمة الله لا يهينكم

ألف شكر لكم كلكم مبدعين الله يوفقكم ورده
  #9  
قديم 17/05/2008, 08:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: الريــ ( حيث الزحمة ) ـــاض
مشاركات: 7,051
أحمد , عبدالله , ثامر , حسين , ايوب , ebda3club


الله يعطيكم العافية ما قصرتوا


من زمان وأنا ودي أعرف السجل الشرفي لأبطال اليورو


لكن للأسف دايم ينقطع الإرسال عند بطولة 84 اللي فازت به فرنسا


بانتظار بطل 76 و 80


وعندي ملاحظة على البطولة بس منب قايلها إلا إذا اكتملت باقي الأجزاء أخاف تطلع غلط
  #10  
قديم 17/05/2008, 11:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,743
الله يعافيكم على تغـطية أرشيف هالبطولة التي تعد ثاني أقوى بطولة للمنتخبات بعـد كأس العالم ..!

عوافي على المجهود الجبار ،، وبانتظـار الجزء القادم
  #11  
قديم 18/05/2008, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B52*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 5,804
الله يعطيكم العافيه .. مجهود جبار تشكرون عليه

وعين عليكم بارده
  #12  
قديم 18/05/2008, 05:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAHRENHEIT
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
المكان: دام اتجاهك شمال مودعك حاجة
مشاركات: 1,593
يعطيكم العافية

وان شاء الله السنه

الكاس للازوري

عشان يجمع الثنائية


كاس العالم

وكاس اوربا


سلمتووووو
  #13  
قديم 18/05/2008, 01:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2004
المكان: على سطح الأرض ، ملتحفا السماء
مشاركات: 584
إقتباس


إعـــداد :
أسيـ الزعيم ــر - hilalemooot -هلالي و مانشستراوي - PUYOL Carles

فـيـديـو :

الفيصل الهلالي

تـصامـيـم :
فيلسوف - ebda3club


ما عساي أن اقول في ظل هذه المجموعه الرهيبه ! ماشاء الله , موضوع وسلسله ننتظر منها الكثير سواء من التفاعل او ماشابه , فعلا شبكة الزعيم تغنيك , كوادر مميزه من جميع الفئات , فيديوهاتيه كانت او تصميميه ,

عافاكم ربي جميعا , كونوا بخير

ورده

  #14  
قديم 18/05/2008, 03:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BARCELONISTA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2007
مشاركات: 5,716
السلام عليكم

يعطيكم الف عافية على هيك موضوع

امم اوربا ، من الطبيعي ان تكون البطولة الثانية بعد كأس العالم والدوري السعودي ، مستويات متميزة في ذي البطولة ، الزبدة بطولة من نار ..

شكراً للجميع .. !!
  #15  
قديم 18/05/2008, 04:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carrick 16
استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية والعربية
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
المكان: الـ..ـريـ..ـاض
مشاركات: 4,925
الله يعطيكم الف عافية ..
موضوع تاريخي كامل متكامل من جميع النواحي .. وفي وقته
الشبكة بدأت تعود لـ نشاطها المعروف وباذن الله مستمره ..

بإذن الله نشهد بطولة ممتعة مثيرة بمستوياتها واثارتها ومفائجتها كـ سابقاتها أو أفضل ..

إقتباس
إعـــداد :
أسيـ الزعيم ــر - hilalemooot -هلالي و مانشستراوي - PUYOL Carles


فـيـديـو :

الفيصل الهلالي

تـصامـيـم :
فيلسوف - ebda3club

الله لا يحرمنا ابداعاتكم ..
ورده ورده
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube