#1  
قديم 16/05/2008, 11:09 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
((موئودة )) الإحتراف و (( زقزقة )) الخراف .. !!

بسم الله الرحمن الرحيم


مسائكم يحتفل بزعامة (( هلاله )) ..
صباحكم لازال يتذكر ما حدث لـ (( هلال )) مسائه ..

إنتهى موسمنا بوجود (( إن صح التعبير )) سلبيات كان البعض منها (( واضح للكل )) والبعض منها قد يكون (( خلف الكواليس )) و بوجود مؤامرات محاكة بـ (( أيادي )) ملّطخة بـ (( دماء المظاليم )) متلّبسة بـ (( قفّاز الدلال )) الساتر لتلك الدماء ..

في الحقيقة معاني الإحتراف الحقيقي تتطلب وجود طاقات بشرية (( أمينة )) , (( غيورة )) , (( خبيرة )) إلخ .. ولكي نبدأ بمرحلة الإحتراف (( فعلاً )) لابد من توّفر تلك الطاقات (( البشرية )) ولكن وللأسف نحن نفتقد لوجود (( بعض )) تلك الطاقات ..

عانينا في السابق من (( مهازل )) مصدرها ذاك الملّقب بـ (( الأمين )) الذي وللأسف (( قتل )) تلك العلاقة ما بين (( لقبه )) و (( ذاته )) المنصاعة (( بشراهة )) نحو الألوان المحبّبة لشخصه الكريم مما أدّى إلى وجود (( طهبلة )) في إحترافية رياضتنا النزيهة (( سابقاً )) ..
... ...
...
.

لا زلت (( أذكرها )) يا سعادة (( الأمين )) .. !!

قبيل سنوات قدّم الإتحاد البحريني تلك الدعوة لـ (( الأسطورة السامية )) و (( الفتى الذهبي )) للمشاركة في تلك المباراة . في الحقيقة أنا كـ (( إنسان منتمي لهذه الدولة )) قبل أن أكون (( عاشق للكيان الأزرق )) أفتخر بهذه الدعوة بل يزداد (( إفتخاري )) برؤية نجوم من بلدي يشاركون خارجياً . ولكنك يا سعادة الأمين أعلنت (( البربسة )) أمام الكل وقتلت الامال التي (( كانت )) معلّقة على عاتقك . قتلت الامال التي كانت ترجي خيراً بمجرد تم تعيينك (( أميناً )) على الأمانة . إلهذا وصلنا .. يامن (( لقبّت )) بـ الأمين ؟
في الحقيقة لا زلت أذكرها ... نعم لا زلت أذكرها يا سعادة الأمين ..
كيف لي أن أنسى ما فعلته حينما (( قدّمت )) إنتقامك (( الـ لا مبرر له )) لعشقك (( الملوّن )) على وطنيتك ..
قتلتها ... للأسف قتلت الحيادية ..
... ...
...
.

(( طهبلة )) الإحتراف و (( زقزقة )) الخراف .. !!

في الواقع أستاء كلما (( إكتشفت )) وجود مهزلة (( مقصودة )) في عالمنا الرياضي و أستاء أكثر عندما أكون متيقن بأن المهازل المقصودة سـ (( تستمر )) في رياضتنا بـ (( إستمرار )) الدخلاء على الرياضة . في حين (( كانت )) رياضتنا مثال يحتذى ولكن اليوم أصبحت مقولة (( إذا لم تستحي فـ افعل ما شئت )) راية ترفع و أصبح (( البجيحين )) كثر بل تخطّوا أصابع اليد بل صولاتهم و جولاتهم (( يشهد لها التاريخ )) وأصبحت (( الطهبلة )) في إحترافية (( رياضتنا )) شمس لا يمكن إخفائها وما يجعلني أضحك (( الضحك المبكي )) أن هؤلاء (( البجيحين )) يستخفون العقول بـ (( أساليب )) صبيانية لا يمكن (( هضمها )) . أساليب توضح مدى (( الهمجية )) في هؤلاء . همجية إتبعت (( ألوانها المحبوبة )) وتناست أن المقام (( من المفترض )) أن يتسم بالحيادية . ما أسوأ أن يخرج لنا ذاك الشخص المتخفي تحت (( عباءة )) المصدر المسؤول . ويغرد بل يتصنع (( التغريد )) وهو لا يجيد . فـ كيف لـ خروف أن (( يزقزق )) وهو خروف ..؟؟
... ...
...
.

لجنة (( الإنضباط )) .. هي (( للتناقض )) بساط .. !!

في نظام الغاب المعيشي (( القوي يأكل الضعيف )) وهذا النظام السائد بل هذا النظام كثيراً ما يعلن إستقراريته هناك مع العلم أن المنظومين (( مجرد حيوانات )) ولكن لابد من أن هناك حكمة للخالق سبحانه وتعالى تعلل ما يحدث هناك (( أنا أجهلها حالياً )) . لا أريد أن أغوص في خضام (( محيط )) ذاك العالم (( الحيواني )) لكن ما أريد أن أصل له . هو أنه أي تناقض (( غير مقصود )) يحصل في ذاك العالم على إسمه تناقض (( غير مقصود )) . بعكس ما نعيشه نحن (( حالياً )) مع تناقض قرارات (( لجنة الإنضباط )) الغريبة . في الواقع لا قانون يستطيع ضم تلك القرارات . ولا عرف يستطيع تفسير تناقض تلك القرارات . وما يزيد القهر قهراً أن التناقض الحاصل أقل ما يقال عنه (( التناقض المقصود )) ..
ببساطة .. لجنة الإنضباط تحتاج إلى إنضباط ..
... ...
...
.

موئودة الإحتراف .. !!

الأحتراف لدينا لابد أن يتطور . لابد أن يصعد للمراتب العليا في عالم الإحتراف الحقيقي . ولكن بوجود (( اللبان )) الهشّة ما نبنيه سـ يتساقط .
اللبان الهشة هي السم . اللبان الهشّة هي الفساد . اللبان الهشّة هي ببساطة (( مجموعة دخيلة على عالم الرياضة بقصد التخريب )) .
سلطان الرياضة .. (( رياضتنا )) هي موئودة الإحتراف إذا كان الإحتراف بهذا الشكل . لابد من إعادة بناء من يحتاج لـ (( إعادة البناء )) . لابد من تجديد الدماء . لابد من إقصاء من (( لا يستطيع )) تطبيق القانون . لابد فعل الكثير . في السابق حصلت الكوارث واليوم نحتاج الوقفة الصادقة للتصحيح .
سلطان الرياضة .. (( رياضتنا )) سـ تقتل إذا كنّا نعود للوراء في زمن التقدم .
... ...
...
.

تقبلوا خالص الود
.
.
نيوتن

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو راشـد في يوم » 18/05/2008 عند الساعة » 02:42 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/05/2008, 12:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668


..,

.,

نيوتن مميز كالعادهـ .., كتاباتك رائعه .., يعطيك الف عافيه ..,

<< تصدقوونـ والله والله ودي أشوف وجه السخيف ( فيصلوووهـ ) والهلاليين رافعين الدوري وجمهوره يرقص بالمدرجات

والله هالادمي بتجيه جلطه من الهلال يقوول هالهلال مافيه حيله بكل محل طالع لي ومعه كاس ..,

.,

..,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/05/2008, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
أهــلا بالغالـي نيوتـن ,,

أبــدعت كعادتك ,,

الاتحاد السعودي لازم يعاد تشكيله من رئيسه لآخر موظف ,,

اذا يبون رياضتنا تتنظف وتعود الى مسارها الصحيح ,,

انطبق المثل اللي يقول >> خل الدرعى ترعى ..!






إقتباس
سلطان الرياضة .. (( رياضتنا )) هي موئودة الإحتراف إذا كان الإحتراف بهذا الشكل . لابد من إعادة بناء من يحتاج لـ (( إعادة البناء )) . لابد من تجديد الدماء . لابد من إقصاء من (( لا يستطيع )) تطبيق القانون . لابد فعل الكثير . في السابق حصلت الكوارث واليوم نحتاج الوقفة الصادقة للتصحيح .
سلطان الرياضة ..
(( رياضتنا )) سـ تقتل إذا كنّا نعود للوراء في زمن التقدم .







تحياتي لك ,,

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/05/2008, 12:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هلا وغلا اخي الكريم ,, فالبداية احب ان اشكرك على الطرح الراقي والمميز

حيث كان حديثك يتركز بكلمة طالما نرددها وهي ( الاحتراف ) وللأسف لم نطبق منها الا ( ربعها )

فالاحتراف يجب ان يبدء بفكر وعقول الجميع , لأننا وضعنا كلمة الاحتراف فقط على اللاعبين واهملنا بقية اطراف الرياضة

الاحتراف يبدء من مسؤلوا الرياضة من حيث توفير المناخ الاحترافي سواء في استقطاب خبرات اجنبية في اللجان الموكله بذلك

وايضا رفع البنيه التحتيه للرياضة , سواء كان ذلك بأعادة تأهيل ملاعب الاندية على الطراز عالي أو حتى بناء ملاعب جديده بمستوى مرموق

مروراً ببناء اكادميات خاصه بالحكام المحليين و المدربيين الوطنيين , هناك امور كثيره نفتقر لها ونأمل بالوصول أليها

لأنني ارى الاتحادات الرياضية فالدول المجاوره لنا تجري بشكل سريع ونحن مازلنا في نفس المكان ونحتفل بمرور سنين على افتتاح منشاءات قديمه فالمفترض يكون الاحتفال بأفتتاح الجديد وليس ذكرى قديمه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/05/2008, 12:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
لجنة (( الإنضباط )) .. هي (( للتناقض )) بساط .. !!

في نظام الغاب المعيشي (( القوي يأكل الضعيف )) وهذا النظام السائد بل هذا النظام كثيراً ما يعلن إستقراريته هناك مع العلم أن المنظومين (( مجرد حيوانات )) ولكن لابد من أن هناك حكمة للخالق سبحانه وتعالى تعلل ما يحدث هناك (( أنا أجهلها حالياً )) . لا أريد أن أغوص في خضام (( محيط )) ذاك العالم (( الحيواني )) لكن ما أريد أن أصل له . هو أنه أي تناقض (( غير مقصود )) يحصل في ذاك العالم على إسمه تناقض (( غير مقصود )) . بعكس ما نعيشه نحن (( حالياً )) مع تناقض قرارات (( لجنة الإنضباط )) الغريبة . في الواقع لا قانون يستطيع ضم تلك القرارات . ولا عرف يستطيع تفسير تناقض تلك القرارات . وما يزيد القهر قهراً أن التناقض الحاصل أقل ما يقال عنه (( التناقض المقصود )) ..
ببساطة .. لجنة الإنضباط تحتاج إلى إنضباط ..
... ...
...
.



^
^

لجـنـه الانضبــآط تحتــآج للجـنه انضبــآط لكي تضبط كل هالتخبطآت والظلم لبعض الانديه عن الاخرى ..!!
مهزلـه وموسـم كروي مر علينا بالصبر والقهر من هذه اللجـنه الظآلمـه والحآسده لآمجــآد هذا الزعيـم
هذا ما نتمنآه من سلطآن بن فهـد اعآده النظر في هذه اللجـنه والرئاسه العامه بكبرها .. لتكون رياضتنا شريفه وتنافس شريف بغض النظر عن الميول ..!!

ولكن نحمدالله إن الزعيـم زعيماً رغـم كل العقبآت التي مرت عليه من هذه اللجـنه ومن كل حآقد ورد عليهم دآخل الملعب ببطولتين وبتميز وإنه ثابت في كل في كل الموآسم والبقيه متحركـون ..



الحـمـدالله على كل حآل .. وإن شاء الله الزعيـم سوف يظهر بحلته الجديده مع الرئاسه القادمـه بالامجاد والذهب والبطولآته وهذا ما يتمناه اي هلآلي ..!!


بالتوفيق لزعيم البطولآت واحنا معاك ياهلال قلباً وقالباً ..!!



نيوتن ..!


شكراً من القلب لتميز قلمـك .. ودآئماً مبدع وموضوع محنك ومميز مثلك ..!!

دمت بحب ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/05/2008, 12:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
نيوتن مُتألق كالعآدة ..

يقولون فيمآ سمعت أنهـ ( إذآ جآز لك الشي خلّه ) ,,

الرئآسة جآيز لهآ الأمين .. فخلّوهـ ..

الخلل ليس في بربسة الأمين الخلل هو من ورآء الأمين !

إسرحوا في خيآلآتكم لتكتشفوا ذلك الوجهـ ( بس أخآف تغصّون ) ولآ تروحون بعيد ..

مُتألق يآ بطل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/05/2008, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إحساس خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: United state of america & Riyadh
مشاركات: 3,783
القلم الحر ... كالمعدن النفيس ...

بوركـ لك الخير اينما حللت .. َ!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/05/2008, 01:04 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411



شكرآ بل مليون الف شكر لك اخي العزيز

طرح رائع طرح رايق كلام جميل وكلام بالصميم

لجنة الانظباط 000تعمل بلا مسائلة من اي مسؤل 0000!!

حسبنا الله ونعم الوكيل00

ونحن في وادي والاحتراف في وادي000!!

ورياضتنا بعد فيصل بن فهد00من جرف لدحديرا000000!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/05/2008, 06:10 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جالس لحالي

..,

.,

نيوتن مميز كالعادهـ .., كتاباتك رائعه .., يعطيك الف عافيه ..,

<< تصدقوونـ والله والله ودي أشوف وجه السخيف ( فيصلوووهـ ) والهلاليين رافعين الدوري وجمهوره يرقص بالمدرجات

والله هالادمي بتجيه جلطه من الهلال يقوول هالهلال مافيه حيله بكل محل طالع لي ومعه كاس ..,

.,


..,

الملقب بـ (( الأمين )) .. للأسف شوّه (( لقب )) الأمين ..

وكل شي متوقع منه هذا الإنسان ..

جالس لحالي .. أسعدني مرورك ..



نيوتن
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/05/2008, 06:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: عند مسجد رسول الله
مشاركات: 3,329
نيوتن مُتألق كالعآدة ..

يقولون فيمآ سمعت أنهـ ( إذآ جآز لك الشي خلّه ) ,,

الرئآسة جآيز لهآ الأمين .. فخلّوهـ ..

الخلل ليس في بربسة الأمين الخلل هو من ورآء الأمين !

إسرحوا في خيآلآتكم لتكتشفوا ذلك الوجهـ ( بس أخآف تغصّون ) ولآ تروحون بعيد ..

مُتألق يآ بطل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/05/2008, 11:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: دار أبو متعب
مشاركات: 98
موضوع متميز وطرح جميل جدا ولو لم أرى في موضوعك إلا تواجد المشرفين لأن أكثر ما استغربه في هذا المنتدى عدم تواجدهم في ردود الأعضاء فشكرا لك هلالي توب جميل أن يحاور المشرف ويناقش و يحرك دفة الركود الموضوعي وشكرا لنيوتن صاحب القلم الممتع و الكلام حول لجنة الانضباط كتقديم النصائح للأصم فهو لن يستجيب ولن ينالنا من مخاطبته سوى الاعياء والتعب ولكن سنواصل لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/05/2008, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ azooz-676
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: In the heart of Alzeim
مشاركات: 1,905
[.
سلطان الرياضة .. (( رياضتنا )) هي موئودة الإحتراف إذا كان الإحتراف بهذا الشكل . لابد من إعادة بناء من يحتاج لـ (( إعادة البناء )) . لابد من تجديد الدماء . لابد من إقصاء من (( لا يستطيع )) تطبيق القانون . لابد فعل الكثير . في السابق حصلت الكوارث واليوم نحتاج الوقفة الصادقة للتصحيح .
سلطان الرياضة .. (( رياضتنا )) سـ تقتل إذا كنّا نعود للوراء في زمن التقدم .
... ...
...
.

تقبلوا خالص الود
.
.اذا فسد الراعي فسدت الرعيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/05/2008, 02:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 512
مميز كالعاده نيوتن الالي


لكن ثق ثقه تامه

ان الأمين ( غير الأمين )

ليس إلآ دُميه تُدار من خلف الكواليس لأستغلال ميوله في تحقيق مـآربهم

ولكن المؤلم ان تكون بصمة النهايه لكل خيبه بتوقيع سموٌة

قمه العـآر

لك أرق تحيه

،،،،،

،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/05/2008, 05:36 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_FAISAL ALHILALY
أهــلا بالغالـي نيوتـن ,,


أبــدعت كعادتك ,,

الاتحاد السعودي لازم يعاد تشكيله من رئيسه لآخر موظف ,,

اذا يبون رياضتنا تتنظف وتعود الى مسارها الصحيح ,,

انطبق المثل اللي يقول >> خل الدرعى ترعى ..!










تحياتي لك ,,

تقبل مروري

أخوي الفيصل ..

الأجمل مرورك ..

وبالفعل ... لجنة الإنضباط تحتاج لـ ( إعادة بناء ) ...

أكرر ..

أخي الفيصل ..

الأجمل مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/05/2008, 05:41 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي توب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هلا وغلا اخي الكريم ,, فالبداية احب ان اشكرك على الطرح الراقي والمميز

حيث كان حديثك يتركز بكلمة طالما نرددها وهي ( الاحتراف ) وللأسف لم نطبق منها الا ( ربعها )

فالاحتراف يجب ان يبدء بفكر وعقول الجميع , لأننا وضعنا كلمة الاحتراف فقط على اللاعبين واهملنا بقية اطراف الرياضة

الاحتراف يبدء من مسؤلوا الرياضة من حيث توفير المناخ الاحترافي سواء في استقطاب خبرات اجنبية في اللجان الموكله بذلك

وايضا رفع البنيه التحتيه للرياضة , سواء كان ذلك بأعادة تأهيل ملاعب الاندية على الطراز عالي أو حتى بناء ملاعب جديده بمستوى مرموق

مروراً ببناء اكادميات خاصه بالحكام المحليين و المدربيين الوطنيين , هناك امور كثيره نفتقر لها ونأمل بالوصول أليها

لأنني ارى الاتحادات الرياضية فالدول المجاوره لنا تجري بشكل سريع ونحن مازلنا في نفس المكان ونحتفل بمرور سنين على افتتاح منشاءات قديمه فالمفترض يكون الاحتفال بأفتتاح الجديد وليس ذكرى قديمه

أخي (( هلالي توب )) ...

بالفعل كثيراً ما كررنا تلك الكلمة ..

(( الأحتراف )) .. نعم هي كلمة (( الإحتراف )) ..

في الحقيقة ..

نحن نطوّر الإمكانيات المادية (( الحسّية )) والمعنوية ..

ولكن ... نتناسى الجانب الأساسي ..

ألا وهو (( النشاط البشري )) ..

في الحقيقة إن لم نطوّر هذا الجانب ..

فيجب أن يعرف الجميع أنه مهما فعلنا ..

سـ يتبدد المجهود .. إذا لم نجدد الدماء ..

ببساطة ... تجديد الدماء أهم نقطة ...

بل هو نقطة الأساس ..

ومن ثم نبدأ بالمراحل المقبلة التي لا تقل أهمية عن سابقاتها ..

أخي .. (( هلالي توب )) ..

أسعدني مرورك ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube