المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 16/05/2008, 01:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: عاصمة الربيع((الحفر))
مشاركات: 1,495
لاعب ماعليه كلام
بس صعب يجي للهلال
لأن سعره غالي اكيد
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 16/05/2008, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790

نفس رد الأخ تروكي

وفيه لاعب اتمنى الزعيم يتعاقد معه ولاعب رائع وجميع الأمكانيات تجدها فيه

مهاره

هداف

جسم رائع

سريع

وايضاً صناعة اللعب

هو مصطفى ريقا لاعب بالدوري الأسباني يلعب لنادي ليفانتي

هالنادي هبط السنه هذي واتمنى من كل قلبي اشاهده بشعار الزعيم

صدقني لو يتعاقد معاه راح يفيد الفريق خاصة انه لاعب كبير ومعروف بالليقا الأسبانية

اتمنى لو احد الأخوان يوصل المعلومات للأدارة المقبله لكي تاخذ هالاعب وترى مستواه ومن ثم مشاورة كوزمين

وصدقني بالختام انهم راح يقتنعون فيه

عوآآفي خيوو ...ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 16/05/2008, 01:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 481
أخوي هجمه مرتده والله كنت ناوي أكتب موضوع عن هذا اللاعب الموهوب بالفطره

والحمد لله انك سبقتني فبصراحه تقريرك كان شامل ووافي ورائع جدآ وصدقني عندي

قناعه ان ستايل اللاعب وطريقة لعبه مناسبه جدآ لطريقة ياسر والتائب من خلفهم

والغريب ان الكل يطالب بالشرميطي هنا والمقارنه مع زيدان معدومه لفارق المهاره

عمومآ للفائده واثراء الموضوع الرائع زيدان يلعب في هامبورغ ولم يكن اساسي خلال

الفتره الماضيه التي كان يقود الفريق فيها المدرب هوب ستيفنز لاعتماده على مهاجم

واحد ولكن الأن بحضور المدرب الجديد مارتن يول قد يتغير الوضع ويعتمد على مهاجمين

اثنين ومنهم زيدان .... أتمنى وبكل صراحه ان تسعى الاداره وبقوه لمخاطبة النادي الالماني

والظفر باللاعب اذا راى المدرب الجديد عدم حاجته لزيدان.
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 16/05/2008, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
جبتها عالجرح وكنك مادريت

احبائي الزعماء لوبريمن مايبيه

كان مارجعه بعد الاعاره

مشكووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 16/05/2008, 01:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 331
تبي يخلي فيرد بريمن ويجيك هنا
نتمنى يجي
وشكرا اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 16/05/2008, 02:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 238
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة taroki
ما اظن يترك اوروبا ويجي للهلال ..

عموماً لو جاء .. فأنها ضربة معلم

هذا الكلام الصحيح مافيه امل يجي عندك وهو واصل لبريمن ياليت نكون واقعيين شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 16/05/2008, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alsultan
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2003
مشاركات: 230
لاعب ممتاز لكن الهلال ليس بحاجه له غير مناسب ليس من الاعبين اللي بيفيد الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 16/05/2008, 02:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: في ][ قلبـ ~~ ـهــا ][ .
مشاركات: 593
بالفعـل محمد زيـدان لاعب كبير وأذكر مباراة
مصر والكاميرون نهائي كأس إفريقيا دخل للميـدان وصلح الهـدف ..

والله لاعب كبير بس مكانه وسـط والهلال وسطـه اوكييييييه .. 100 % .
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 16/05/2008, 02:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2008
مشاركات: 222
ياخوي اله يهديك الاعب في اوربا يعني معقولة بيجي هنا ويسيب اوربا فتح مخك شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 16/05/2008, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
محمد زيدان لاعب لا يحتاج إلى تعريف على قول المثل ( المعرف لا يعرف )

وبالعربي الفصيح .... مستحيل محمد زيدان يفكر يجيء آسيا الحين
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 16/05/2008, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
مشاركات: 251
الله محمد زيدان لاعب فنان

تابعته بالبطوله الافريقيه لاعب متمكن
ولكن هناك من هو افضل منه
----------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 16/05/2008, 02:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 39
صععععععععععععععععععععععععععععععععبه اللاعب محترف برة
تبيه يجي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 16/05/2008, 03:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
المكان: بيتنا
مشاركات: 482
ممشكوووور
بس والله ما ادري من كلامك احس ان اللاعب ..........................
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 16/05/2008, 03:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 193
أول شي أشكر تواجدكم جميعآ يا زعماء

ثاني شي الفريق الهلالي فريق كبير وما يختلف عليه إثنين ومو صعبة على الإدارة أنها

تجلب الاعب هذا أو أي لاعب ثاني أنا الي عرفته أن بريمن أشترى عقد الاعب لمدة أربع

سنوات بأربعة مليون يورو يعني كل سنة مليون والاعب وبكل صراحة يستاهل وبقوة بعد

ومو شرط كل لاعب راح أوروبا ما يجي لأسيا أو للخليج خاصة ,, ما نبي نبخس حق

الدوري السعودي أنه قوي وسمعته واصلة بعيد أنا أتفق مع الكثير منكم لو الإدارة تتعاقد مع

هالاعب بتكون ضربة معلم ومو أي ضربة بعد ,, الحين كأس آسيا مقبلين عليه وإذا الهلال

يبي البطولة والتأهل لكأس العالم للأندية لابد تجيب لاعب عالمي مهاجم وراح تدفع فيه

المبلغ الفلاني هذا إذا الإدارة توفقت بحضور لاعب مميز وبالنسبة لي أتمنى وبقوة أن محمد

زيدان يجي للهلال للإعارة على الأقل لو ببطولة كأس آسيا ,, كل إلي أتمناه إن الإدارة

الجديدة توفق في جلب لاعب مميز وأتمنى للزعيم التوفيق في مشواره القادم .

شكرآ للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 16/05/2008, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 66
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 749
ما اظن يترك اوروبا ويجي للهلال ..

عموماً لو جاء .. فأنها ضربة معلم




لك التحيه ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube