المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #211  
قديم 17/05/2008, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: جوار الهلال
مشاركات: 1,508
بااااااارك الله فيك




وتستاهل شبكة الزعييييييييم اكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #212  
قديم 17/05/2008, 02:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم السام
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2007
المكان: الرياض الروضة
مشاركات: 356
$30,000,000


منتدى كورة ياهوه مبلغ --------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #213  
قديم 17/05/2008, 03:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: في قلب محبيني
مشاركات: 193
هذا شئ جميل وغير مسبوووووووووووق الله يعطيك العافيه اخوي


تحيااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #214  
قديم 17/05/2008, 03:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 153
يعطيك العافيه يا صاحب السمو

وشبكتنا تستاهل والله عشان الديمقراطيه والحياد لباسها
اضافة رد مع اقتباس
  #215  
قديم 17/05/2008, 03:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
مشاركات: 591
الله يعطيك العافية ..

و الله يعافي القائمين على شبكة الزعيم ومن ابداع إلى ابداع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #216  
قديم 17/05/2008, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20أميرالذوق20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: iTaLy
مشاركات: 1,048
ليـــــــــــــــــــس غريـــــــــــب علــــــــــــى

شبكة الزعيم

فــــــــــهي الأفضل بلا منازع




هــذا بفضل الله ثم إدارته الواعيـــة
اضافة رد مع اقتباس
  #217  
قديم 17/05/2008, 03:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 3,957
الله يعطيك العافية ..

و الله يعافي القائمين على شبكة الزعيم ومن ابداع إلى ابداع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #218  
قديم 17/05/2008, 03:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 3
لا جديد الهلال والهلالين دائماً في المقدمة

المثل يقول
القافلة تسير والكلاب من خلفها تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #219  
قديم 17/05/2008, 04:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: الرياض ياملا الحر^_^,والغبار
مشاركات: 1,108
عوااااااااااااافي ..

وشبكتنا ..شبكه الزعيم ..

لا تحتاااج للشهاده ..فهي الرائده ..

تقبل مروري ,,

ملاحظه ,,!
معلوماتك مفيده ..جداا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #220  
قديم 17/05/2008, 05:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/02/2008
مشاركات: 10
بكل تأكيد شبكة الزعيم تستحق هذا المبلغ وأكثر ..

عن نفسي قيمة الأعضاء هي القيمة الحقيقية التي لاتقدر بثمن ..

فهم المردود الحقيقي والداعم الأول لهذا الكيان الشامخ ..

لو قدر لي أن أشتري شبكة الزعيم في يوم ما ..

سأعتبر هذا المبلغ قليل جداً بحق هذا الصرح الرائع ,, ولكن بالفعل الكيان لايباع ..

بالتوفيق ..


* على فكرة الموقع المعتمد عليه لايعطي القيمة السوقية الصحيحة للمواقع , جرب أن تضع رابط الموقع نفسه ستجد أنه يقدر بـ 6 دولارات وهذا اقل من وجبة تباع في أحد مطاعم كنتاكي ( وهذا مما لايعقل )

ربما أكون مخطئاً ولكني أحببت التنويه .. جربوا
اضافة رد مع اقتباس
  #221  
قديم 17/05/2008, 05:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: درة العروووووووووس
مشاركات: 421
بـــارك الله فيـــك ،،، ياعــزيـــزي

واحــب ابشــر سعــادتك انــه الان زادت قيمــة المــوقــع دولار

It may take about 10 seconds after click submit


vb.alhilal.com is valued at

$5,003,796

اضافة رد مع اقتباس
  #222  
قديم 17/05/2008, 06:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2008
المكان: الخليجـ العربيــ
مشاركات: 150
مشكور اخوي على الخبر الحلو صراحه انا حطيت احدى المواقع الرياضيه وصل 30 مليار والله مكسب صراحه .
اضافة رد مع اقتباس
  #223  
قديم 17/05/2008, 07:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
مشاركات: 356
تسلم يابو حميد
وشبكة هؤلاء هم أعضاؤها وإداريوها تستاهل أكثر
ويكفي أنها الموقع الرسمي لنادي الهلال حتى تكون في المقدمة وتستحق المقدمة


الحمدلله على سلامة أحمد الصويلح
وفي انتظاره في الموسم القادم ليعود صويلح 2005
اضافة رد مع اقتباس
  #224  
قديم 17/05/2008, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عااشق النمر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 3,224
.........يسلمووووووووووووووووووووو على المعلووووووووووومات القيمة وعقبال 44مليار دولار.......
اضافة رد مع اقتباس
  #225  
قديم 17/05/2008, 09:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 115
تستاهل شبكة الزعيم اكثرمن كذا


ويعطيك الف عافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube