#1  
قديم 15/05/2008, 04:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نجد
مشاركات: 1,508
هل تختفي جملة(( يكتفى بنصف المدة)) من قانون لجنة الانضباط؟؟

ماشاهده الملايين وبحضور خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من تصرف حسن كيتا يؤكد
ان من أمن العقوبة اساء الادب ففي الماضي كان اللاعب يعاقب بالايقاف لمدة ست اشهر
((وحتى الحكم)) ثم يعفى عنه بعد انتهاء الضجة ((سواء كانت هذه الضجة من اجل لاعب
ارتكب سلوك مشين او حكم ساهمت قرارته في تغيير نتيجة مباراة)) وحاليا يعاقب اللاعب
بايقافه عدد من المبارايات ثم يكتفى بنصف المدة!! ويحق لي ان اتساءل هل استفاد اللاعبون من الايقاف((حسن كيتا نموذج)) فاللاعب اعتدى على مدلك الهلال في نهائي الدوري من خلال البصق((اكرمكم الله)) وضربه ومع ذلك اوقف مباراتين فقط!! رغم ان نص لائحة العقوبات هو الايقاف لمدة سته اشهر. اي ان مشاركته مع الاتحاد في مباراة الاتفاق ومباراتي الهلال غير قانونية!! حيث ان هناك من خطط ليفوز الاتحاد ولكن قدرة الله فوق كل شي ((ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)) حيث خذل الحسن كيتا مشجعي الاتحاد
ومسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث ارتكب مخاشنه مع حارس الشباب! ثم اعترض
على قرار الحكم حتى تم طرده وبعد ذلك فعل فعلته المشينه(( ليست واحدة ولا اثنتان بل ثلاث تصرفات مخجلة)) واظن انه سيتم ايقافه لمده شهرين((ثم يكتفى بنصف المدة)) اي انه لن يلعب مع الاتحاد في فترة توقف الدوري لتمتعه بأجازته السنوية!!!

اعود لموضوع لجنة الانضباط التي خذلت الوسط الرياضي حيث لم تتحدث عن تخاذل مسؤولي ملعب الشرائع بمكة ولم تعاقب الحسن كيتا بعد نهائي الدوري ولن تعاقبه بعد فعلته الشنيعه امام الملايين وامام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.

يفترض بالاتحاد السعودي لكرة القدم صياغه لائحه العقوبات من جديد وايقاع عقوبة الشطب لكل لاعب يقوم بحركة لا اخلاقية. فنحن في ارض الحرمين الشريفين وفي مجتمع مسلم ومحافظ وطالما ان لائحة لجنة الانضباط خاصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم فيجب ان تكون هناك عقوبة خاصه(( في الدول الاوربيه يكتفى بتغريم اللاعب او ايقافه لعدة مبارايات)) ولكننا لسنا في اوربا بل في المملكة العربية السعودية و يجب ان تكون صياغة العقوبات بشكل اقوى ولا يتم الاكتفاء بنصف المدة بشرط ان يطبق النظام على الجميع لان التساهل واعطاء نادي وضعا خاصا اوصلنا للكارثة التي شاهدها الملايين!!!

وقد فقد اللاعب البرازيلي رونالدو المزايا التي كان يتمتع بها من الشركة الراعية له وهي شركة نايكي للملابس الرياضية بسبب فضيحه حصلت له ((في فندق وليس في ارض الملعب)) واتساءل لو فعل رونالدو مافعله الحسن كيتا فماذا ستفعل شركة نايكي؟؟؟؟
لاحظ ان شركة اميركية هدفها الربح قد سحبت رعايتها من رونالدو وهو افضل لاعب في العالم ومع ذلك لم تتردد في سحب الرعاية!!

و اعتب على ادارات الاندية و الاعلام الرياضي الذي يدافع عن الخطأ ويتساهل مع لاعبين من نادي معين ويركز على اخطاء لاعبي الاندية الاخرى وهذا الاسلوب يهدم ولا يبني فاحترام القوانين امر مهم((وقبل ذلك احترام الاخلاق التي اوصى بها ديننا الحنيف)) واتمنى
ان يخيب اعضاء لجنة الانضباط ظني ويفعلوا شيئا لاعادة الهيبة للاتحاد السعودي لكرة القدم حيث ان الحركات الغير اخلاقيه انتشرت والتصريحات السيئة اصبحت امرا عاديا ولم يعد للقانون والانظمة اي احترام(( لان حسن كيتا يعرف ان صحيفة الرياضي وصحيفة شمس وعشرات الكتاب في الصحف السعودية جاهزين للدفاع عنه والتغاضي عن اخطاءه))

وهذا سيضر بالكرة السعودية

ارجو من الجميع التصويت على هذا السؤال:

هل تعتقد ان لجنة الانضباط قد ادت دورها كما يجب؟؟

نعم/ لا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2008, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفراشه الزرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,341
لالن تختفي هذه الجمله ألاأن تزول العقول العتيقه في الجنة
وما اتوقع انها راح تزول ابداً لان مسماهاهو لجنة الانحطاط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube