#1  
قديم 15/05/2008, 03:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2004
مشاركات: 322
لا اخلاق ولا ذوق يابلوي

والله العظيم عيب عليك يالبلوي فعلا شيء مخجل

سقطت الاقنعه من اللذين يدعون الاخلاق والروح الرياضيه والشعارات

قبل نهاية المباراة انحاش البلوي والمرتزقه اللي معه وعلى راسهم سعيد العويران ابو وجهين عبد الدراهم ...ياخي خسرتو مباراة لاهي اول مره ولا اخر مره .........بس عيب تطلع واعلى هرم بالسعوديه موجود (الملك عبدالله ) حاضر المباراة ولا تطلع المنصه تسلم عليه .....وش عليه شايف نفسك انت وهالعبيد اللي معك ....وين كلامك قبل المباراة الاهم هو السلام على خادم الحرمين الشريفين ...........وراك انحشت وطلعت قبل الناس كلها ..........الحين عرفتو وشفتو الناس على حقيقتها هذي اخلاق اللي يدعون الاخلاق ........لابارك الله في وسط رياضي تتواجد فيه من هم على شاكلة البلوي والعويران وصحيفة الرياضي .......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2008, 03:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 175
والله جد تكارين يشيخ 000000000000000000000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2008, 03:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 230
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شر البليه ما يضحك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2008, 03:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 388
كلام قد يكون صحيح ...
ولكن ليس بهذا الأسلوب..
.................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2008, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,945
البلوي اصلا يعرف قدره عند كبار اهل البلد حفظهم الله لذلك لايستطيع ان يكون امامهم

وهذي اخلاقه

ياربي لك الحمد

جلد اليوم

قال ايش قال مايوقف في طريقنا احد

بس وانا اخوك كلمة(العبيد) مالها داعي

كلنا عبيد لله سبحانه وتعالى
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2008, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
صدقت وـألله صدقت


0000000000000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/05/2008, 03:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 140
بدري عليه يسلم على ابو متعب هذا الكلام زمان قبل ما يطردوه من رئاسة ناديه

اخر تعديل كان بواسطة » riyadh_riyadh في يوم » 15/05/2008 عند الساعة » 03:13 AM السبب: خطاء املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/05/2008, 03:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مكةالمكرمة
والله جد تكارين يشيخ 000000000000000000000000000000000000000000

بــــــــــلاش هالمصطلحـــــات حبايب
انتو اكبــر من هالعبارات
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/05/2008, 03:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2004
مشاركات: 322
شباب ارجوكم لا تفهمون غلط .........كلنا عبيد الله سبحانه وتعالى .........لكن قصدت (عبيد دراهم ) بمعنى (تشتري ضمائرهم واخلاقهم بفلوسك )
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/05/2008, 03:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
مشاركات: 23
البلوي مب رئيس الاتحاد عضو شرف ابو عماره هو اللي يسلم على الملك بس
حتى ترا اعظاء شرف الهلال مايسلمون بس محمد بن فيصل
وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/05/2008, 03:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 192
انا الي قاهرني ان سعيد العويران حاضر مع البلوي وقاعد يشجع الاتحاد..ضد فريقه الشباب!!!باع ناديه عشان الفلوس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/05/2008, 03:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
المكان: الموقع الرسمي لنادي الهلال
مشاركات: 1,369
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابولميااااء
والله العظيم عيب عليك يالبلوي فعلا شيء مخجل

سقطت الاقنعه من اللذين يدعون الاخلاق والروح الرياضيه والشعارات

قبل نهاية المباراة انحاش البلوي والمرتزقه اللي معه وعلى راسهم سعيد العويران ابو وجهين عبد الدراهم ...ياخي خسرتو مباراة لاهي اول مره ولا اخر مره .........بس عيب تطلع واعلى هرم بالسعوديه موجود (الملك عبدالله ) حاضر المباراة ولا تطلع المنصه تسلم عليه .....وش عليه شايف نفسك انت وهالعبيد اللي معك ....وين كلامك قبل المباراة الاهم هو السلام على خادم الحرمين الشريفين ...........وراك انحشت وطلعت قبل الناس كلها ..........الحين عرفتو وشفتو الناس على حقيقتها هذي اخلاق اللي يدعون الاخلاق ........لابارك الله في وسط رياضي تتواجد فيه من هم على شاكلة البلوي والعويران وصحيفة الرياضي .......

أحسنت احسنت احسنت
كلامك صحيح وميه بالميه
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/05/2008, 03:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 666
وين كلامه البطوله السلام على خادم الحرمين الشرفين ؟؟؟؟

من والله قليل آآآآدب هالدب الفاسد الراشي ..

والله عيب عيب عييييييييييب على هالدب ..

لا بعد على باله كاشخ بالسكسوكه هالدب (( مطلع فسح من الامانه من شأن يحطها ههههه كخخخخ))

وفاتح الأزارير متضايق مايدري انه لما يفك زر واحد يطلع بطنه آسف أقصد بطااانه .... (( والله فشيله هالاشكال بالمنصه بالشكل هذا))

والعويران الخائن يشجع الاتحاد نسا من اللي عزه وطلعه ولكن الخاين خاين عبد الفلوس يعني للدرجه هذي اشتراه البلوي بفلووسه ؟؟

بس ماعليه شرهه (( زلــيـــخـــه )) ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/05/2008, 03:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
مشاركات: 105
هذي اخلاقه
.......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/05/2008, 03:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 64
بؤرة الفساد الرياضي والاجتماعي ويعرف قدرة والمثل يقول قلى من تماشي واقولك من انت ... زليخة والله من الخراب والدشارة ...................لك الحمد والشكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube