#106  
قديم 15/05/2008, 08:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 774
أصلا ذي الأشكال ماتفهم في الكورة شي وجايه عشان تبي تشتهر لاأقل ولاأكثر ...........................
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 15/05/2008, 08:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
مشاركات: 160
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم الابدي
انا الي قاهرني ان سعيد العويران حاضر مع البلوي وقاعد يشجع الاتحاد..ضد فريقه الشباب!!!باع ناديه عشان الفلوس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يلعن ابوها فلوس
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 15/05/2008, 09:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
مشاركات: 264
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد والله فضيحه
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 15/05/2008, 10:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
مشاركات: 1,487
بس هو مب رئيس النادي علشان لزم يصعد للمنصه

بس لوأنه عنده إحترام وتقدير للملك كان على الأقل سلم عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 15/05/2008, 10:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شلهوبي صغيرون
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
المكان: جدة غيييييييير
مشاركات: 339
وين كلامه البطوله السلام على خادم الحرمين الشرفين ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 15/05/2008, 10:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: لا يهم أين أكون المهم من أكون
مشاركات: 386
بدري عليه يسلم على ابو متعب هذا الكلام زمان قبل ما يطردوه من رئاسة ناديه
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 15/05/2008, 10:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
مشاركات: 810
يخسي البلوي يسلم على الملك عبدالله الملك اكبر من الاشكال هذي والله

بعدين البلوي مطروووووووووووووووووووود من النادي طردات الكلب ولا يقدر يوطوط الهرش
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 15/05/2008, 10:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2008
مشاركات: 134
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شر البليه ما يضحك
----------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 15/05/2008, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,076
هالدب هالكرش هالمنافق الله يبعده من الوسط الرياضي


والملك عبدالله الله يحفظه في غنى عن هالأشكال الفاسقة
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 15/05/2008, 10:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: ماينفع الجواز
مشاركات: 464
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم الابدي
انا الي قاهرني ان سعيد العويران حاضر مع البلوي وقاعد يشجع الاتحاد..ضد فريقه الشباب!!!باع ناديه عشان الفلوس

ارم الفلوس وتنكشف لك النفوس ................................
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 15/05/2008, 11:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
المكان: الرياااااااض
مشاركات: 1,501
الاتي شاذ لم تكن حركه كيتا اول مره تصدر منهم ففي عام 1407 امام الهلال بالدوري بمباراة 5-2 بعد ماتقدموا بالنتيجه وقلبهااا الهلال على رؤوسهم سؤا لاعبهم سعد بريك بنفس حركة الشواذ لجماهير الهلال ولم يصدر بحقه اي شي0000
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 15/05/2008, 11:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو نانسي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: داخل اسوار نادي الهلال
مشاركات: 8,280
وين كلامه قبل المباره

اهم شيء السلام على خادم الحرمين الشرفين

بس والله ما يستاهل اصلا تلمس ايده الوسخه

ايدي خادم الحرمين الشرفين الله يطووول بعمرررررررررررره ويخليه لنا يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 15/05/2008, 11:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
المكان: جـــدة
مشاركات: 5,781
عيييييييييييييييييييييييييييييييب والله هالموضوع


يا ناس هذا منتدى الجمهور الهلالي مو منتدى عام


وبعدين يا خي حسن الفاظك شوي تراك محاسب على كل كلمة قلتها فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 16/05/2008, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبة كرز
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2004
المكان: نادي الهــلال
مشاركات: 1,168
عباد الدراهم مصيره يرجع مثل ماكان ايام اول بالكورلا؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 16/05/2008, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطيب الحبوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 713
بؤرة الفساد الرياضي والاجتماعي ويعرف قدرة والمثل يقول قلى من تماشي واقولك من انت ... زليخة والله من الخراب والدشارة ...................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube