#1  
قديم 14/05/2008, 04:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 41
الزعيم هو بطل الموسم .. ولنا الفخر

إذا كان للموسم الرياضي بطلا فبالتأكيد وبدون منازع زعيمنا هو بطل الموسم فبلغة البطولات فقد حقق الزعيم بطولتين من أربع بطولات رسمية هذا العام وبالتأكيد هما البطولتان الأقوى كما قال الرئيس الظاهرة في تصريحه بعد مباراة الإياب مع الاتحاد .

هذا إذا كان الفيصل الذي يحدد الفريق البطل هو عدد البطولات التي حققها ، أما من وجهة نظري فإن الزعيم هو بطل الموسم الحقيقي والفعلي لأنه الفريق الوحيد الذي لعب جميع المباريات المقررة على مستوى البطولات الأربع وإليكم التفاصيل .

لقد لعب الزعيم جميع المباريات المقررة في الدوري – كما هو الحال لجميع الفرق – ولكن الفرق أن الزعيم قد لعب حتى المباراة النهائية لكأس ولي العهد وبذلك يكون الزعيم قد لعب جميع المباريات الممكنة في تلك البطولة ، كذلك فقد وصل الزعيم إلى نهائي كأس الأمير فيصل وخسر أمام النصر ويكون بذلك أيضا قد لعب جميع المباريات المقررة في تلك البطولة أيضا .

أما بالنسبة لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال فقد لعب الزعيم جميع المباريات الممكنة أيضا ولكن الفرق الوحيد أنه لعب على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ولم يلعب للنهائي .

على جميع الهلاليين أن يفخروا بهذا الكيان البطل الذي فعل المستحيل وصارع في جميع الجهات في ظل أن هناك فرقا أخرى خرجت مبكرا من أكثر من بطولة وذهبت لترتاح وظل الزعيم وحده هو الفريق الثابت ولم يختلف سوى المنافس – فهنيئا لنا بالزعيم وإلى الأمام .

أخيرا – أتقدم بالشكر لأخواني اللاعبين والجهازين الفني والإداري وأعضاء الشرف ورئيس مجلس الإدارة ونائبه وجميع القائمين والمشرفين على الفريق وقبل كل هذا أتقدم بالشكر للجمهور العظيم والعتيد لوقوفه مع الفريق في جميع الظروف .

مرة أخرى إلى الأمام أيها الزعيم البطل ،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube