#1  
قديم 14/05/2008, 12:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 719
koosmeen ليس مدرب المرحلة القادمة بالشواهد ..لك وجهة نظر أقرأ قبل الرد

يبقى الزعيم مختلفا في كل شي ولذا انفرد بهذا الاسم فهذا الكيان يهم أكثر من نصف الشعب وقضاياه هي محور حديث الرياضيين ومواضيعه هي المؤشر في تسويق الإعلام الرياضي بجميع أقسامه مقدمة ( لوجهة نظر خاصة عن فريقنا البطل ) وبالخصوص مدرب الفريق كوزمين ( المدرب له احترامه وتقديره ) ولكن تبقى النتائج والمستوى لأي فريق يدربه هي المقياس لنجاح تلك التجربة (( أتعجب من بعض جماهير الزعيم والكتاب الذين يشار إليهم بالبنان من الدق على وتر ( وش تبغون ) حقق لكم بطولتين !!)) بماذا يتحدث هؤلاء هل أصبح الزعيم ممن ( يتشفق ) البطولة عجبا وربي !! لسنا ممن يبكي كي يحصل على بطولة ولسنا ممن أمضى سنين لا يعرف طريق المنصات فنحن - ولله الحمد – (( الطبيعي )) عدم غيابنا عن التتويج بالبطولة لأكثر من عامين وهنا مربط الفرس فنحن ننظر لتجربة المدرب من جميع النواحي فكم من مدرب حقق البطولات وغادر ولكن من حقق نتائج وقوّة في المستوى وتطور للأداء هو من ننشد بقاءه للمرحلة القادمة (( الأصعب )) من حيث قوّة المشاركة وخاصة الآسيوية . أثبت كوزمين لنا عدّة أمور منها :
1 – أنه لا يملك ثقافة الهجوم بتاتا وآخر أربع جولات من الدوري مع المباريات الأخيرة أكبر شاهد على ذلك
2 – أن المدرب لا يفرق بين أرضنا وأرض الخصم وهذا ما سيحرجنا في البطولات الخارجية تذكروا مباراة الوحدة الإماراتي ( نحجره على ملعبه ونصف ثلاثة محاور في ملعبنا ) !!
3 – التخبط في اختيار العناصر (( وهذا من أهم الأمور التي لم يتطرق إليها أحد )) لاحظوا معي يركز على الكلثم في مشاركة خارجية ثم يهمله ويبعده عن التشكيل ثم يعتمد على الخراشي في الأولمبي وعند غياب الأساسي تجد الخراشي خارج ال18 لاعب ثم يأتي بالموري المنقطع ويلعب أساسي مع المبارك المنقطع كذلك وفي مباراة الاتحاد الماضية والتي كان هاجسه الوحيد الهجوم نجد الخراشي والكلثم خارج ال18 والتي تليها أساسي !!! والمؤشر اعتمد عليه في مباريات مهمة ثم أصبح خارج قائمة التفكير وشارك الدوسري وقاد الاولمبي ثم يهمل ويعتمد على الفريدي ويمنح الفرصة عدّة مرات رغم وجود التائب والتمياط في اليمين وعلى اليسار الشلهوب بستوى (( صفر )) لظروف معينة !!
4 – يهاجم ويتهور بمحاور ووسط ويبقي المهاجمين بجانبه على دكة الاحتياط ثم نقول طريقة هجومية !! والله قمة التطبيل والتهريج من دون تقييم تخاف من الهجوم المعاكس إذن لماذا يسابق المحوران المهاجمين ؟؟ فكروا قليلا يهاجم بوسط لا يتقن الألعاب الهجومية والتهديف ويطلب من المحاور التقدم ومساندة الهجمة !! ثبت محاورك وأشرك لاعب مهاجم تقليدي وريّح رأسك . أكثر ما أتعب لاعبينا الازدواجية في الأدوار وهذا ما سنعانيه مستقبلا إن أصر على تلك الطريقة لاحظوا معي عزيز 28سنة الغامدي 29 الخثران 31 الشلهوب 28 التمياط 31 التائب 31 كيف سيكون الوسط نشيطا مع القيام بدور مزدوج ؟؟
نقطة يجب أن لا يغفل عنها المسئولين في القرار الهلالي ( وجهة نظر ) عدم التفكير مطلقا في لاعب أجنبي في خانة الظهير (( والبحث عن محلي )) والتركيز على لاعب وسط محور صغير في السن (( أهم شي المجهود واللياقة )) وتكون نزعته دفاعية لتستفيد منه منطقته ويملك قدم قوية لتمثل الأخطاء مصدر قوّة في الفريق
5 – المدرب فيه نوع من العناد فعندما طلب منه إتاحة الفرصة للشلهوب والفريدي أصر على بقائهما رغم تواضع مستواهما وكأنه يقول ( هذان من تطلبون مني أن يشاركا ) .
6 – العنبر والخراشي مستواهم سيء سيء سيء ولكن هل يهملون ويبعدون على حساب الموري والمبارك والسعود هنا التخبط لأن الأول والثاني كانا هدافين والتاريخ يثبت ذلك ولكن ما الذي يشفع لبقاء الثلاثة الآخرين .
7 – المدرب ينظر للمهاجمين بصورة واحدة وهذا ما هبط بمستواهم بصورة رهيبة فليس كل مهاجم ياسر سيكون خط هجوم لمفرده إضافة إلى إنهاكه بالمجهود سيفشل جميع مهاجموا الفريق بغياب ياسر وستذكرون كلامي حتى ( أبوصويلح ) الذي اشتقنا له كثيرا إذا أشركه لوحده بين مجموعة مدافعين سيكون عاجزا وما ليلة البارحة ببعيد متأخر بهدف مع هجوم عاجز مهاجم لوحده بين مدافعين ثم يخرج المهاجم وينزل آخر لتستمر المشكلة ( تعمد مع سبق الإصرار والترصد )
8 – لياقة اللاعبين أمر محير جدا فأسطوانة الإرهاق مللنا منها بعدما تمتع اللاعبون بأنواع الراحة أنظروا لمباراة الاتحاد الأخيرة بعد راحة سبعة أيام لاعب أو لاعبين لياقتهم ممتازة والباقي لا يكاد يرفع قدمه !!!
أخيرا
الاستقرار الفني مطلوب إذا كان هناك بوادر تبشر بتطور المستوى أو تقديم مستويات متفاوتة ولكن أن نظهر في أغلب المباريات بمستوى متواضع والفوز بشق الأنفس حتى أمام الفرق الصغيرة فهذا ما لا نريده ويجب علينا أن نعالجه قبل الخوض في المعترك القادم ولنا في نهائي العام الماضي ومباريتنا مع الفرق الكبيرة هذا العام دروس نستفيد منها مستقبلا
خاتمة
أظن الوقت الآن مناسب لطرح النقد ووجهات النظر بعد نهاية المسابقات بعد موسم كان ناجحا بكل ما تعنيه الكلمة ( نتيجةً ) وليس مستوى وأداء ( لا ينط لي احد ويقول وش نبي بالمستوى دون البطولة ) يا عالم لا تربطون المستوى بالهزيمة والضعف بالبطولة وليس كل مرّة تسلم الجرّة وبإمكاننا أن نجمع بين المستوى والبطولة فهل هذا معجزة في عالم كرة القدم ؟؟؟
تحياتي للكيان الأزرق وللشعب الهلالي وكل عام وأنتم بخير وموسم قادم أزرق - بإذن الله -
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/05/2008, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
ينقل لقسم الجمهور الهلالي

بواسطتي
هلالي ثنياني

-----------
لي عودة بالرد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/05/2008, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك راؤول
المستشار الفني
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: A Walk To Remember
مشاركات: 2,055
معك في كل كلمة قلتها . . .

لكن المشكلة تكمن في عدم قدرة الإدارة الهلالية على إحضار البديل الكفؤ و المناسب

كوزمين قام بإخطاء بدائية لا يقوم بها مدرب مبتدئ في مباراة الإتحاد في الذهاب

أدرك أن كل مدرب يخطأ ، لكن أخطاء كوزمين في تلك المبارة كانت اخطاء كوارثية تجعلنا نضع ألف علامة إستفهام

لكن لا تنسى ان كوزمين مدرب واعد ، و لا يمتلك تلك الخبرة الكبيرة ،

لكن فيما لو بقى فأنا مؤمن بان فكر كوزمين التدريبي سيتطور مع الزعيم ، فحتى المدربين يصقلون مواهبهم في الفكر التدريبي لا سيما المدربين الواعدين مثل كوزمين


أيضا لا تنسى أن الهلال هذا الموسم عانى من الضعف الكبير في كثير من عناصر الفريق ، قبل أن تحاسب المدرب عليك ان تمنحه كافة أدوات التفوق

و لكن لاعبين مثل العنقري و الخراشي و ليلو و المفرج و الهليل و سرور لا يساعدون أي مدرب على النجاح مع أحترامي لهم


شخصيا انا أؤيد إعادة الداهية باكيتا للفريق مع تغيير جلد الفريق

أو الإبقاء على كوزمين مع تغيير جلد الفريق بشكل ( شبه ) كامل ( إبعاد العنقري وليلو و الخراشي و المفرج و السعود و سرور و العبدالسلام و آخرين )


عندها لن يكون هناك عذر للمدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/05/2008, 01:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/02/2008
مشاركات: 142
السلام عليكم

اتمنى من الجميع الابتعاد عن العاطفة والتفكير بعقل:

كوزمين خدمته النتائج كثيرا (كم خسر الهلال من نقطه في آخر الدوري (القادسية-الشباب الشباب- الاتفاق...)ومبارة الحزم والاتحاد لولا التوفيق من الله وتألق الدعيع لخسرنا الدوري ؟؟

الهلال يعاني عقم هجومي نعم عقم هجومي واكاد اجزم ان اكبر مشكلة تواجه الهلال هي في رأسي الحربة وعدم استغلال الاطراف في الهجوم .


الرئيس القادم يجب ان يجلب لاعبين في مستوى عالي (واعطاء الفرصة للنجوم الصاعدة)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/05/2008, 01:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
المكان: NY,USA
مشاركات: 243
يعطيك العافيه اخوي وبالنسبه لكوزمين معظم الاخطاء اللتي وقع فيها كانت في بدايه المو سم وكان في طور التعرف على اللاعبين ولو قارنا بين الفريق الذي لعب الموسم الماضي والفريق الذي لعب هذا الموسم والتطور الذي حصل للفريق مما يعطي دلاله واضحه على نجاحه واذا ماقلنا ايضا انه الموسم الاول له مع الفريق وقد واجه العديد من الصعوبات كضغط المباريات اللتي لااعتقد انه مر في تاريخ الهلال مثل مامر هذه السنه والايقات المتكرره له كل ذلك بالطبع سيثمر عن اخطاء ولكن اخطاء مقبوله لنا كجمهور وسترون الفريق باذن الله الموسم القادم بشكل افضل مع اتاحه الفرصه للاعبين الشباب واداره جديده تخطط لعمل افضل .........
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/05/2008, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر الشنار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: الرياض بعد ابو ريالين
مشاركات: 1,548
لا والله انا اعتقد انه مدرب محترم ومجتهد كثيرا

من ناحيه انه لا يعتمد على اسم معين فهذه تحسب له لا عليه

وما عليك الا مشاهده المدربين الاوروبين في الاندية الكبيره وانهم لا تهم الاسماء بقدر العطاء

ثقافته الهجوميه قد تكون ضعيفة ولكن لا نقيسها بالمباراة الاخيرة مع الاتحاد لانه فعلا اخطاء ولكن نجح في معظم المباريات

اما مباراة الوحده فكوزمين لم يمضي عليه ذلك الوقت اكثر من ثلاثه اشهر

وبعدين هالوقت لا يهم المستوى والمتعه المهم البطولات وانظر

الى اي سي ميلان وتعرف الانظباط التكتيكي فقط بعيد عن المتعه

فهو فريق يسير المباراة كما يريد و هذا ما لاحظته مع كوزمين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/05/2008, 02:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
مشاركات: 422
اخي الكريم
انا اتفق معك في النقاط التى ذكرتها
ولكن السؤال
هل ماذكرت سبب كافي
ماذكرته اخطاء بسيطه يقع فيها اغلب المدربين

بس سؤال اوجهه لك ولغيرك
هل عناصر الفريق حاليا مهيئه لبطوله
بعيدا عن اللاعبين الشباب
اتكلم عن عناصر الفريق الاول الاساسيين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/05/2008, 02:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
أهــلآ بــكـ أخــوي أنـآ أختلــف معـآكـ كثيـراً في أن كوزمين غير منـآسب

بالعكس فهو الأنسب مع الهلال ومدرب يناسب الفريق الهلالي كثيراً

وإذا أنت تقول مايعرف يهآجم
أنت شف المهآجمين اللي معه وبعدين قل هو يعرف والا لا
تبي مدرب يهآجم بالخراشي والاليلو والا من.؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين عزيز أنت تقول عمره 28 هذا دليل أنكـ ماتعرف لآعبين الهلال
عزيز عمرهـ الآن 25 أو26 كبر يآسر لأنهم كانوا مع المنتخب الأولمبي سوا....!!!!!!!

والله يعطيكـ العافيه مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/05/2008, 02:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
اولا كل الشكر لصاحب الموضوع على هذا الطرح الجريء و اللذي تناول جوانب غاية في الاهمية حول المدرب الهلالي ..

ولا اخفي صاحب الموضوع انني كنت بصدد كتابة موضوع يخص كوزمين اخرته متعمدا بسبب حساسية الظروف الهلالية المتعددة في المرحلة الماضية ..
وبشكل عام اتفق مع الكاتب دون الدخول الى التفاصيل والتي سنخرج منها بنقاط تفوق تلك اللي ذكرت هنا بكثير ..
و كنت استعجب من بعض الكتاب المرموقين في الصحافة حينما يمتدحون المدرب ويصفون عمله بالاحترافي .. وكنت اود منهم توضيح مقصدهم من العمل الاحترافي .. !! و ماهي نظرتهم اليه ..
نعم تحققت بطولتان .. ولكن نحن امام عدة حقائق .. وهي ان الفريق الهلالي قليلا ما خرج هذا الموسم من لقاء مقدما مستوى مرض و مقنع ..
- لم يعدل الهلال نتيجة اي لقاء .. ودائما حينما يسجل الخصم اولا يخرج منتصرا من اللقاء او في حالات قليلة متعادلا في احسن الاحوال الهلالية ..
- عدم اجادة المدرب كوزمين للقيام بالتبديل اثناء اللقاءات وكثيرا يبقي من يستحق ان يخرج ويخرج من يستحق البقاء ..
- العصبية التي يوجه بها اللاعبين اثناء المباراة تفقدهم تركيزهم كثيرا ..
عدم مقدرته في قراءة الفريق الخصم .. مثال على ذلك لقاء الاتحاد في الذهاب رغم انه تابع عن قرب الفريق الاتحادي الا انه جعل كيتا ونور يسرحون ويمرحون في الملعب دون رقيب ولا حسيب .. وفي لقاء الاياب رغم افتقاد الاتحاد لابرز مدافعيه ورغم وضوح وقوع الدفاع الاتحادي باخطاء متكررة الا انه لم يحسن استغلال تلك النقطة واستمر الفريق بالاداء الروتيني البطيء المعتاد
- اغفاله للجانب المعنوي والنفسي للاعب .. مثال الكلثم كان نجم الفريق في الدور الاول .. اصيب ثم غيبه تماما عن الفريق واعاده في اصعب الاوقات وفي دقائق معدودة ينتظر منه الاتيان بمعجزه ..
تعامله مع نواف التمياط والشلهوب كان محبطا للغاية .. وما أن يتغلب احدهما على احباطه حتى يعيد هذا الاحباط له من جديد
زج بالفريدي في الوقت الصعب من الموسم وكان المفروض ان يزج به منذ بدء الموسم كما فعل مع الكلثم .. لذا ظهر لنا الفريدي عصبيا و مفتقدا التركيز ..
تحققت بطولتان نعم .. ولكن كان الفضل في تحقيقها بعد الله سبحانه و تعالى هي حماسة اللاعبين واصرارهم على التفوق في ظل التحفيز الاداري والتهيأة النفسية التي قام بها الاداريون .. ومثال على ذلك ايضا حينما غاب هذا التحفيز وتلك التهيأة ظهرنا بمظهر باهت امام الاتحاد في الاسبوع الماضي في كلا اللقاءين .. و كان كوزمين هو نفسه المدرب .. ولم يتمكن من احداث الفرق
تحققت بطولتان ولكن كان ايضا للضغوط والاحداث التي يواجهها الفريق كانت محفزا وخلقت لنا فريق يلعب بشراسة ولديه تصميم و اصرار على اسكات مفتعلوا تلك الظروف والاحداث ..
لذا استغرب ان الاستغناء عن تفاريس اتى بحجة ارتفاع سعره والابقاء على كوزمين اتى رغم المبالغة الهائلة في سعره ..
من السهل ان تحضر مدربا جيدا يناسب المرحلة التي تخطط لها وتعمل وفق معطياتها ..
اعتذر لصاحب الموضوع عن اطالتي واسئذنه في ان احاول ان اكتب موضوعا خاصا عن مداخلتي هذه مع بعض التوسع

وللجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/05/2008, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
مشاركات: 422
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مواجه
اولا كل الشكر لصاحب الموضوع على هذا الطرح الجريء و اللذي تناول جوانب غاية في الاهمية حول المدرب الهلالي ..

ولا اخفي صاحب الموضوع انني كنت بصدد كتابة موضوع يخص كوزمين اخرته متعمدا بسبب حساسية الظروف الهلالية المتعددة في المرحلة الماضية ..
وبشكل عام اتفق مع الكاتب دون الدخول الى التفاصيل والتي سنخرج منها بنقاط تفوق تلك اللي ذكرت هنا بكثير ..
و كنت استعجب من بعض الكتاب المرموقين في الصحافة حينما يمتدحون المدرب ويصفون عمله بالاحترافي .. وكنت اود منهم توضيح مقصدهم من العمل الاحترافي .. !! و ماهي نظرتهم اليه ..
نعم تحققت بطولتان .. ولكن نحن امام عدة حقائق .. وهي ان الفريق الهلالي قليلا ما خرج هذا الموسم من لقاء مقدما مستوى مرض و مقنع ..
- لم يعدل الهلال نتيجة اي لقاء .. ودائما حينما يسجل الخصم اولا يخرج منتصرا من اللقاء او في حالات قليلة متعادلا في احسن الاحوال الهلالية ..
- عدم اجادة المدرب كوزمين للقيام بالتبديل اثناء اللقاءات وكثيرا يبقي من يستحق ان يخرج ويخرج من يستحق البقاء ..
- العصبية التي يوجه بها اللاعبين اثناء المباراة تفقدهم تركيزهم كثيرا ..
عدم مقدرته في قراءة الفريق الخصم .. مثال على ذلك لقاء الاتحاد في الذهاب رغم انه تابع عن قرب الفريق الاتحادي الا انه جعل كيتا ونور يسرحون ويمرحون في الملعب دون رقيب ولا حسيب .. وفي لقاء الاياب رغم افتقاد الاتحاد لابرز مدافعيه ورغم وضوح وقوع الدفاع الاتحادي باخطاء متكررة الا انه لم يحسن استغلال تلك النقطة واستمر الفريق بالاداء الروتيني البطيء المعتاد
- اغفاله للجانب المعنوي والنفسي للاعب .. مثال الكلثم كان نجم الفريق في الدور الاول .. اصيب ثم غيبه تماما عن الفريق واعاده في اصعب الاوقات وفي دقائق معدودة ينتظر منه الاتيان بمعجزه ..
تعامله مع نواف التمياط والشلهوب كان محبطا للغاية .. وما أن يتغلب احدهما على احباطه حتى يعيد هذا الاحباط له من جديد
زج بالفريدي في الوقت الصعب من الموسم وكان المفروض ان يزج به منذ بدء الموسم كما فعل مع الكلثم .. لذا ظهر لنا الفريدي عصبيا و مفتقدا التركيز ..
تحققت بطولتان نعم .. ولكن كان الفضل في تحقيقها بعد الله سبحانه و تعالى هي حماسة اللاعبين واصرارهم على التفوق في ظل التحفيز الاداري والتهيأة النفسية التي قام بها الاداريون .. ومثال على ذلك ايضا حينما غاب هذا التحفيز وتلك التهيأة ظهرنا بمظهر باهت امام الاتحاد في الاسبوع الماضي في كلا اللقاءين .. و كان كوزمين هو نفسه المدرب .. ولم يتمكن من احداث الفرق
تحققت بطولتان ولكن كان ايضا للضغوط والاحداث التي يواجهها الفريق كانت محفزا وخلقت لنا فريق يلعب بشراسة ولديه تصميم و اصرار على اسكات مفتعلوا تلك الظروف والاحداث ..
لذا استغرب ان الاستغناء عن تفاريس اتى بحجة ارتفاع سعره والابقاء على كوزمين اتى رغم المبالغة الهائلة في سعره ..
من السهل ان تحضر مدربا جيدا يناسب المرحلة التي تخطط لها وتعمل وفق معطياتها ..
اعتذر لصاحب الموضوع عن اطالتي واسئذنه في ان احاول ان اكتب موضوعا خاصا عن مداخلتي هذه مع بعض التوسع

وللجميع تحياتي


والله ياخي الكريم
انا بديت اغير وجهة نظري في كوزمين لان كلامك مقنع جدا
بس فيه امر يجب الا نغفله
ان الهلال لا يملك الا خمسة لاعبين مميزين
وهذه المشكله الكبرى
فالاطراف مشلوله
ولاعبي الوسط الايمن والايسر ليسوا على مايرام
والغامدي يعك في الكوره كثير
واعتقد كثرة التمرير الغلط اللي مسؤل عنها اللاعبين انفسهم وليس المدرب
فكيف تطالب بمستوى وتحمل المدرب مالايحتمل وماعندك الا اربعه او خمسه لاعبين

اتمنى تنسوا هلال الماضي
فذلك الفريق بامكانه ان يلعب بدون مدرب

الهلال حاليا ليس من الفرق المميزه عناصريا
طبعا فيما يخص لاعبي الفريق الاول
ولا المواهب كثيره ولله الحمد اذن كيف نطالب بمستوى مميز من عناصر ليست مميزه فاقد الشئ لايعطيه
المدرب حقق بطولات مع فريق ينقصه الكثير
وهذا نجاح كبير قد يقودة الى نجاح اكبر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/05/2008, 02:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 140
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدر الشنار
لا والله انا اعتقد انه مدرب محترم ومجتهد كثيرا

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدر الشنار

من ناحيه انه لا يعتمد على اسم معين فهذه تحسب له لا عليه

وما عليك الا مشاهده المدربين الاوروبين في الاندية الكبيره وانهم لا تهم الاسماء بقدر العطاء

ثقافته الهجوميه قد تكون ضعيفة ولكن لا نقيسها بالمباراة الاخيرة مع الاتحاد لانه فعلا اخطاء ولكن نجح في معظم المباريات

اما مباراة الوحده فكوزمين لم يمضي عليه ذلك الوقت اكثر من ثلاثه اشهر

وبعدين هالوقت لا يهم المستوى والمتعه المهم البطولات وانظر

الى اي سي ميلان وتعرف الانظباط التكتيكي فقط بعيد عن المتعه

فهو فريق يسير المباراة كما يريد و هذا ما لاحظته مع كوزمين


انا معك ....... مشكووووور ....................... بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/05/2008, 03:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2007
مشاركات: 283
بصراحه اخوي كوزمين مدرب غريب

مرات تقول داهيه ومرات تقول ماعندك احد

زي اخر مباراة مع الاتحاد طلع نواف نجم الشوط الاول وترك الشلهوب اللي ماسوى شي

وفيه غيره كثير لكن هذا اقرب مثال

والله يستر من المرحله القادمه

مشكور اخوي على طرحك المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/05/2008, 04:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
أتفق معاك في رقم 3 و7

لكن أنا أشوفه انه مدرب داهيه رغم التهور

ياخوي يعني قدم وجيه شابه مع بطولتين الحمد لله على كل حال

والله مدرب جيد ياناس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/05/2008, 05:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 1,235
المدرب اضاع البطولات الخارجية علي الهلال واضاع بطولة الامير فيصل وتهور فى كاس الابطال والهلال يفوز بفضل اللة ثم ياسر والدعيع وعزيز وتفريس والمدرب تعب وارهق ياسر كثير وحيد فى الهجوم وكلامك صحيح وانا من بداية الموسم واقول المدرب ضعيف
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/05/2008, 07:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
يعطيك العافيه على الموضع

واللي فات مات ويجب التخطيط للموسم القادم


وتلافي اخطاء االموسم المنصرم

وعدم تكرارها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube