#1  
قديم 14/05/2008, 10:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 272
عندما تخون الاقلام ضمائرها

بداية يحزنني كثيرا عندما اجد اعلامي كبير وله شعبية وقد تقدم به السن ولم يرجح عقله مع الكبر.
احزن لانه سيكون قدوة لشباب المستقبل واي قدوة؟ قدوة ضاله تضل طريق الحق وتكذب وتتحري الكذب وكما قال الرسول الكريم" مازال الرجل يكذب ويتحري الكذب حتى يكتب عند الله كذابا: صدق الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم.
اخترت لكم اليوم
1-مقال للشايب احد الكتاب المعروفين ( بالكذب والحقد في نفس الوقت ) ليس على نادي الهلال فقط بل وحتى على بعض محبي ومسؤولي ناديه وهذا مالاتجده ولله الحمد في نادي الهلال.
نعم يوجد انتقاد يوجد اختلاف في وجهات النظر اما الكذب فالحمد لله لا نتصف بهذه الصفه وننبذ كل من يتصف بها ومثال ذلك انت ايها الشايب الذي لم يكن للشيب لك وقارا ابدا واليكم بعض ماقال:


عندما كان ياسر بن سعيد في القادسية " كان لاعب عادي جداً " رفع سعر عقده سوق النخاسة المتجدد في زمننا هذا وعندما حل بالهلال " وجد البيئة " الصحيحة " ليكتشف نفسه من جديد بالدعم من الالة الاعلامية الرهيبة " التي تشبه ألة النازيين " بقلب الحقائق وجعل الاكاذيب حقائق مسلمة , ويمارسون طقوسهم مع كل الاعبين لديهم غير الدعم المادي والمعنوي " حتى تظن أن الاعب الهلالي " صاحب سمو ملكي من المعصومين.

لو كان ياسر القحطاني لاعب عادي كما تقول فلماذا يفاوضه حبيبكم وكبيركم الذي علمكم السحر (الجديد) مقابل كلمة شرف وهو بعيد كل البعد عن معاني تلك الكلمة وحين يوقع يا سر القحطاني التوقيع المبدئي سيسدد له المبلغ والسيناريو القديم من قبله, عندما علم ان الاعب عرف اكاذيبه وتحايله طلب الانتقال لنادي الهلال وفاوضه نادي الهلال ب 25 مليون ريال وهي اكبر صفقة تمت فاستشاط الافاك الاثيم غضبا وغيرة ورفع المبلغ الى 40 مليون ولكن ياسر فضل كلمة الرجال واللعب في نادي الهلال,انسيت تصريح الافاك الاثيم حينما قال لم نفاوض ياسر القحطاني قبل توقيعه مع نادي الهلال؟لماذا يكذب؟ انسيت ام انك تتناسى يا الشايب. 40 مليون سيدفعا فقط لانه يريد ان يقف ضد الهلال ولن يدفعها لان له تجارب كثيرة مع الاجانب فلم يثني ياسر اكذوبة ال 40 مليون وعقد العزم فكان مستقبله مضئ مع نادي الهلال احب هذا النادي فبادلناه جمهورا وادارة ذلك الود والاحترام,اهكذا التنافس الشريف؟ كلما عقد الهلال العزم بالتعاقد مع لاعب هم الافاك الاثيم جريا وراء افساد الصفقه؟ اتريدني ان اعدد لك كم من صفقة افسدها فرعون وزبانيته ؟ الا يوجد محترفين في العالم غير الذي يفاوضهم نادي الهلال؟
ياحبكم لتضخيم الامور واي الة اعلاميه وجريدة الرياضي تمتلأ بمقالات كلها كذب وتزوير وتشويه لنادي الهلال فقط فانتم اتفقتم جميعا على الكذب وقلب الحقائق وكل منكم يعمل من جهة ولكن الله عز وجل يحق الحق ويدحض الباطل
وتقول ايضا


من وجهة نظري " سعد أفضل من ياسر القحطاني ألف مرة عندما كان في القادسية وأفضل من ناصر الشمراني عندما كان في الوحدة " فكلاهما " حصل على ثلاثة عشر مليون " غير أن ياسر تفوق بالدعم المعنوي من قبل سلطان بن فهد " ونائبة " في تهيئة الاعب أكثر مما ينبغي , إذا من حق سعد أن يطلب 15 مليون " لانه أفضل من الاثنين "

اولا وجهة نظرك غير نزيهه فلا يعتد بها ولا يأخذ بها ولست مصنف ولا خبير بتصنيف احترافية الاعبين.
ثانيا سعد وياسر جميعهم نجوم خدموا فريقهم ومنتخبهم ونسئل الله يوفقهم ويزيدهم نجاحا.
ثالثا اي دعم معنوي تقصده؟ ولماذا تقحم اسم الامير سلطان بن فهد في الموضوع,وما دخل سلطان في الموضوع؟

نقل مباراة الهلال والاتحاد خير دليل وكافي لردئ افترائاتك فانت تهاجم الامير سلطان بن فهد بكل شاردة ووارده لكي تبعد الانظار عن فريقك وبايعاز من اصحابك عن الستوى الغير مشرف لنادي كنادي النصر.

2- محمد الويش
هذا الكاتب لا يخاف الله ابدا ويدخل في الذمم ويبني الكذبه فوق الكذبه.
ولعل مقاله اخضر يديره ازرق لخير دليل على افترائاته وتدنيسه للحقائق.فلو ان عنزا عثرت في جنوب السودان لقال نادي الهلال هو السبب. لا همه له الى نادي الهلال وتصفيات حسابات مع خصومه في نادي النصر ولابد ان يقحم نادي الهلال لانهم جميعا يتفقون على خير واسرع طريق للنجاح ليس بالعمل الدؤوب من اجل النادي بل الكذب على نادي الهلال فتنجرف ورائهم الجماهير الصفراء فهي تربت وترعرعت علي هذا المبدأ الى من رحم الله.
يقول في احد مواضيعه اخضر يديره ازرق


أقول هذه المقدمة كتأكيد على ما قلته في نهاية المقـال الأول من أن محمـد نـور لا يستطيع ان يتظلم من قرار إيقافه إلا لله سبحانه ، واستعرض هنا بقية قرارات اللجنة المهجنة التي طالت بقية المتهمين وهي
لا حول ولا قوة الى بالله قرار من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ولاعب اتحادي وانت نصراوي ونحن هلاليين فما هذه الشربكه؟
لابد من اقحام نادي الهلال في الموضوع,طيب اين الاخضر الذي يديره ازرق من نقل مباريات الهلال الى جده الاخيره؟
واين الاخضر الذي يديره ازرق من ايقاف التايب
واين الاخضر الذي يديره ازرق من رفض طلب الالتماس؟
واين الاخضر الذي يديره ازرق من ضربة الجزاء التي احتسبت خارج الخط 18.
واين الاخضر الذي يديره ازرق من رفض تاجيل المباريات لنادي الهلال والتي اتتك هدية من الاخضر الذي لا يديره ازرق.
واين الاخضر الذي يديره ازرق من نقل المباراة إلى ملعب الخصم وليس لملعب محايد.
انتم تزيفون الحقائق وتضخمونها حتى تقللون من شان الظلم على نادي الهلال وهي وسيلة قد تكون ناجحه ولكنها لفترة زمنيه بسيطه وربما هي الوقت التي تحتاجونه في الوقت الحالي لتعديل اوضاعكم ولكنها على مبدأ الاخلاق والطريق الصحيح.


اتمنى ان نري انتقاد, نصيحة, تحليل واقتراحات ونبتعد كل البعد عن بعض سياسات الاقلام التي اصبحت قديمه وممله في نفس الوقت والاهم كسب الذنوب واغتياب المسلمين والدخول في الذمم بل دليل ولا برهان ونري تلك الاقلام تصحوا من غفلتها وتسخر موهبتها لخدمة رياضتنا وتجسيدها بقيم الاخلاق والكلمة الحسنه

توقيع لم يعرف صاحبه معنى تلك الجملة

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي ثنياني في يوم » 14/05/2008 عند الساعة » 01:01 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube