#31  
قديم 14/05/2008, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,906
قلم جديد وموهبة قادمة نعتز بتقديمها من خلال قسم التقييم للجمهور الهلالي
الكثير من قناعات وأفكار الكاتب الهلالي الكبير محمد الكثيري رحمه الله رأيتها في هذه المقالة ويكفي أن أذكر منها حظور المتنبي وأرجو من الله أن يكون منتدى الزعيم نواة لظهور الكثير من الغيورين من أشباه أبي هشام رحمه الله

بالنسبة للهلال فلا شك لدي أنه سيبقى محاربا ولكن بفضل الله سيصمد ان بقي قويا من الداخل كما عرفناه دائما
وأتمنى أن تصل الرسالة إلى رجالات الهلال الذين نعرف غيرتهم وحرصهم على الهلال
فأنتم الهلال وأنتم قوته وان استمرت قوتكم تستمر بإذن الله وتوفيقه قوة الهلال وسطوته


بداية موفقة.. وتأكد أننا ننتظر المزيد وأن الهلال يستحق المزيد
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 14/05/2008, 03:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
جملة ذكرتها في معرض كلامك تكفي عن كل ما كتبت ..!







إنه الهلال يا سادة ..!







محارب لأنه الهلال .. يفوز بالبطولات لأنه الهلال ..!







لاحول ولا قوة لنا الا بالله ..!







حفظ الله هلالنا ..!







قلم مبدعـ ينضم إلى الكوكبة ..!








تحياتي .:. raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 14/05/2008, 06:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 452
فعلا هلالنا مالئ الدنيا و شاغل الناس

و تعقيبا" على ماذكرت أخي خالد

قال المتنبيي واصفا" سيف الدولة في الحروب و المعارك :

أكلما رمت جيشا" فانثنى هربا" --- تصرفت بك في آثاره الهمم
عليك هزمهم في كل معترك --- وليس لك بهم عار إذا انهزموا


فعلا" هذا وصف الزعيم الحالي ( مالئ الدنيا و شاغل الناس )

رحمك الله أيها المتنبي , ولا فض فوك أخي خالد...


وعلى دروب الزعامة و الإبداع نلتقي.
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 14/05/2008, 06:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 59
اسعد الله جميع اوقاتكم ايها الزعماء

واقدم لكم التهاني بنهاية الموسم الكروي لنادي الهلال بكثير من الانجازات الغير مسبوقه وكل هذا بفضل الله ثم بفضل مجهودات الادارة والاجهزه الفنية واللاعبين في جميع الفئات.

انجازات الزعيــــــــــــــــــــــــــــم هذا الموسم:-

1 - المركز الاول في الدوري السعودي الممتاز للفريق الاول وحصولة على البطولة الاهم.

2 - المركز الاول في كاس ولي العهد للفريق الاول وحصولة على الكاس الاغلى.

3 - المركز الثاني في كاس الامير فيصل للفريق الاولمبي.

4 - المركز الثالث في كاس الابطال للفريق الاول.( مع انها بطوله مستحدثه ترضيه للفرق التي لم تاخذ بطولات الموسم المعترف بها دوليا).

5 - المركز الاول في الدوري الممتاز لفريق الناشئين وحصولة على البطولة.

6 - المركز الثاني في الدوري الممتاز لفريق الشباب.

كل هذه الانجازات التي لااعتقد ان اي فريق يستطيع الحصول عليها ماعدا الزعيم لانها ماركة مسجله باسمه بذات صيغه فنية جميلة.
يحق لنا ان نفتخر بهذه الفرق الكروية الرائعة والتي بأذن الله ستخدم الزعيم سنوات طويلة.

وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري.

اخوكم : بدر
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 14/05/2008, 07:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 1,054
انت رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 14/05/2008, 07:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
مشاركات: 1,357
سؤال جاد

هل تستمع لشريط يذكرني لخالد العتيبي

ارجو الإجابة
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 14/05/2008, 08:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
كلامك سليم وموضوعك جميل
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 14/05/2008, 08:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: لا مكان لا وطن
مشاركات: 1,452
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحظة (9) وداع
موضوع رائع من قلم مميزالف شكرلك اخي الكريم

__________________________



00000000000000000000000000000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 14/05/2008, 10:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
مشاركات: 136
مبدع والله في كل حرف سطرتها اناملك الذهبيه قلم قادم الى الساحه الاعلاميه الرياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 15/05/2008, 12:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
المكان: كوكب الحلوين
مشاركات: 131
موضوع رائع وميز
والمثل يقول (كل ذي نعمة محسود)
وشكرا لك على طرحك
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 15/05/2008, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,742
مشكور اخوي

بالفعل شاغل الناس ومالئ الدنيا

طرح رائع وجميل

شكلرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 15/05/2008, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
تسلم يا الغالي على الموضوع الروعة

والله يكتب الي فيه الخير للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 15/05/2008, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: الــــحــــايـــر
مشاركات: 1,735
يـــا ســــلا م عــلـــيـــكــ يـــــــــا عــــــــســــــــل

الله يوفقك
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 15/05/2008, 02:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 363
يعطيك العافيه اخوي ابو خلوووووود



الزعيم دايم عالي الهمه --------------------------- راسه مرفوع مايعرف الغمه


نتمنى التوفيق في الموسم القادم في دوري المحترفين ان شالله ,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 15/05/2008, 02:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
مشاركات: 479

نـــــــص جميل ورائع ... ألف شكر لك ...

وبالتوفيق للزعيم ،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube