#1  
قديم 14/05/2008, 01:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
مشاركات: 163
خجلنا وندمنا

خجلنا وندمنا لأنتقادك الموسم الماضي يا خثران لقد كنت مع التايب والدعيع وتفاريس نجوم الموسم بحق الذي أختفى بها نجوم أيضاً لن أذكرهم حتي لا أكرر خطئي وخطاء من شككوا بمستواك وأتمنى من لم يذكرأسمائهم أن يراجعوا أنفسهم.
عزيزي الكابتن عبدالعزيز الخثران لقد كنت عوناً للزعيم الموسم الحالي وأحد دعائم الفريق الفائز بالدوري السعودي, فلقد أنسيتا همنا بداية الموسم حين أوقف الكابتن خالد عزيز وكنت الشعله التي لا تنطفئ داخل المستطيل الاخضر كيف لا وقد وقفت بلا أحساس بنفسي أصفق لهدفك في النصر وكررتها في أخر الموسم بهدف خرافي في مرمي النتيف نادر ما نراه الا بالملاعب الأوربيه.

أعزائي الزعماء عندي ملحوظه أود أن أطرحها للنقاش معكم الا وهي لجنة الانضباط الملحوظ أن هناك هجوم من الزعماء على السيد فيصل العبدالهادي وأحب أن أضيف أن ما أصاب الهلال في بطولة الابطال ليس من فعله وأنا أقول لكم من مصادري الخاصة الواثق منها جداً والله على ما أقول شهيد. فلقد كانت من صنع المدعو نابت السرحاني والذي لا يعلمه البعض أنه أتحادي الميول فوالله لم ألفق هذه التهمه وأنقلها لكم كما جائتني.

ختاماً شكراً من القلب للزعيم بطولتين من أصل ثلاث بطولات رئيسية ووصيف بطوله أولمبيه وكان هو الاحق أن يحققها.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube