#1  
قديم 13/05/2008, 11:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هدف تسلل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2002
مشاركات: 1,806
آآآآآآآآآبو الطمع ياشيخ ....

صباح الورد.. بكل الود

ياحبايب يقول المثل( من كثر الشي مله)

و بصراحة شبعتا وملينا من البطولات المحلية..

والهلال ولله الحمد مثل ماشفتو في هذا الموسم طرف ثابت في 3 نهائيات محلية ..

حتى والله جتنا التخمة من كثرة البطولات..

ولعل في عدم اللعب على نهائي كاس الملك خيره..

والله لو اخذالهلال البطولات المحلية كلها مايصير لها طععم..

وفقدنا التنافس لأن الاندية الباقية بيجيها إحبااااط وضغط وسكر ..

ويكفيك دموع النصراويين يوم أخذو أقل بطولة في الموسم وش جاهم من الصياح

والبكاء والله رحمتهم.. وماقصر الزعيم الوفي يوم تصدق عليهم بها البطولة ..

ناهيك عن النادي المدلل الي قربوه لكاس الملك بقرارات مضحكة ..

وكانت الصورة معبرة من الفرحة يوم تأهلوا وتبادلو مع الهلال التحايا والتبريكات

ياسلام .. والله قلت في نفسي كبيييير ياهلاااااال ..وصدقة عليهم..

أجل لو ماتاهل ناديهم المدللل وش بيصير ؟؟؟

الحين الزعيم أمامه طموح الآسيوية ولاشي غيرالآسيوية ..

نبي ان شاء الله البطولات الآسيوية الي غاب عنها الزعيم وافتقدت الزعيم..

هي والله الي عليها الكلام..والباقي والله شبعنا منه وتخمت كبودنا ..

والي سلبوه منا قهرا ننوي به صدقة على أندية الاتحاد السعودي ..

غير آسفين على ماراح ..

لعل الله يعرف صدق نيتنا ونحقق الآسيوية نأكد الزعااااامة الآسيوية

مثل ماتربعنا على المحلية.

والمطلوب إعداد الفريق من الآن إعداد ممتاااااز نفسيا وفنيا وإداريا..

للآسيوية .نعم للآسيوية وإن شاء الله مع الادارة الجديدة الواعية

يتحقق كل شي حلووووووو ..


أطيب تحية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/05/2008, 11:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 74
اما الاسيويه لو تحصل بمشيئه الله تعالي لها طعم غيييييييييير
الله يوفق الهلال
مشكور هدف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/05/2008, 11:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
مشاركات: 402
الا سيويه مو امنية الهلال بس


امنية اي فريق مشارك فيها .. يعني بطوله صعبه .. ويبي لها شغل صعب

وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/05/2008, 11:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
صحيح والله اني ارحم الفرق الثانيه رحمة مابعدها وان شاء الله الهلال يحقق الاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/05/2008, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
والله انك صااااااااادق

الاسيوية العين عليها ... اما المحلية شبعنا منها ولله الحمد

نفسي الادارة تحط ميزانيتها كلها بالاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/05/2008, 12:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
مشاركات: 18
صدقت نبي الاسيويه

شبعنا محليات

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/05/2008, 12:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 82
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ..جـــNــواد..
صدقت نبي الاسيويه

شبعنا محليات

وبالتوفيق للزعيم




ياأخي حتى الاسيويه ماهي طموحنا

هدفنا المند يااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/05/2008, 12:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
مشاركات: 974
الله يوفق هلالنا في الاسيويه
(يااااااااااااأزرق معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك الله)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/05/2008, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
الهلال يحتاج راس حربه أجنبي معروف وسعره فيه ووسط هداف وسعره فيه لكي تكون عند الهلال قوة هجوميه ضاربه تعوض نقص الدفاع بعد رحيل تفاريس..ونحتاج ظهير أيمن وحارس مرمى
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/05/2008, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
صحيح والله اني ارحم الفرق الثانيه رحمة مابعدها وان شاء الله الهلال يحقق الاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/05/2008, 02:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 200
والله انك صااااااااادق

الاسيوية العين عليها ... اما المحلية شبعنا منها ولله الحمد

نفسي الادارة تحط ميزانيتها كلها بالاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/05/2008, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشجع الوفي
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: في مكان
مشاركات: 2,543
البطولات المحليه لنا نصهم

ويالآسيويه احنا جاين نطالب بذهمبالآسويه للأنديه

بالتوفيق للزعيم .....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/05/2008, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم00الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
المكان: لا اله الا الله
مشاركات: 2,002
ملينا بطولات محليه نبي الزعيم يا خذ الاسيويه وانا اقول انشاءالله مالها الا هلالها
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/05/2008, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
الا سيويه مو امنية الهلال بس


امنية اي فريق مشارك فيها .. يعني بطوله صعبه .. ويبي لها شغل صعب

وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube