المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/04/2002, 11:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
أحبتــــي . . . . سامي يــــودعــــــــــــكم . . .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛
صباح الخير أو مساءه للجميع .؛؛؛

## لم يكن العنوان لمجرد جذب الناس للقراءة فقط . العنوان بمعناه صحيح وواقع للأسف .
إن الحملة الحالية التي يتعرض لها سامي من جميع المنتمين للحزب المعارض لكل الهلاليين ، ما هو إلا امتداد لعصور من الحقد والكره والتجني على هذا الكنز الثمين . . . . للأسف الشديد كنز لم يستثمر لدينا . . . كنز نحاول أن نزيده بريقاً لكي يرى العالم صورته الحقيقة ولكنهم يدفنونه بالغبار ويهيلون عليه الأتربة لكي يخبوا ويصدأ ! . . . .

@@ سامي فتى يافع أحب الكرة ولعبها حتى أتته الفرصة التي يتمناها كل لاعب وانتقال للهلال . . . وكان انتقاله للهلال سبب مباشر في تلك الحرب التي ترونها من الجميع عليه . .
كلُ ذنب سامي وكلُ جنايته هي لعبه للهلال وحبه وانتماءه له . . . .

## تحمل الكثير . . . . وسكت عن الأكثر . . . . وغض طرفه عن كلام سيئ وبذيء شبه يومي من كل مكان يصوب عليه مثل السهام القاتلة . . . . سهامٌ لو وجهت على بيليه في عزه لقضت عليه ولأصبح ذكرى تعيسة للبرازيل . . . .

@@ المشكلة الكبرى أن سامي لم يفعل طيلة عمره وحياته الرياضية وطيلة وجوده في الملاعب ما يستحق عليه كلمة سب أو شتم واحدة . فما بالك بتلك الكلمات الجارحة اليومية والتي تتعدى كونها محاولة للتقويم إلى التجريح الشخصي المباشر . ..

## سامي بن عبد الله الجابر . .. اسم كبير ورنان واسم له وزنه وله ثقله على مستوى المملكة والعرب والقارة والعالم . . . إذا ذكرت الرياضة السعودي وإنجازاتها يتبادر إلى ذهن الذين لا يعرفون الرياضة السعودية إلا لماماً اسم سامي مباشرة . . . معروف من الجميع . . يكون هدفاً لكل الفرق إذا لعب . . . يعمل له المدربون ألف حساب إذا أرادوا الفوز . . . . الكثير من المدربين الذين مروا على الهلال أو المنتخب يعتمدون عليه اعتماد مباشر في خططهم . . . ويجعلونه الموجه للاعبين داخل الملعب . . .

@@ وهذا الأمر وهذه التوجيهات والطلبات من كافة المدربين عربي وسعودي وأجنبي لم تأتي من فراغ ولم تكن مجاملة للسام . . . .فالمدرب يهمه في المقام الأول نجاحه ومستقبله قبل سامي وغيره . . . وإذا كان الجابر سيجلب له ذلك وهو مرتاح فهو سيختاره بلا شك . . . وهذا ما دعا المتخلفين إلى الهجوم على سامي من هذا الباب . . . وأنه مفروض على المدرب في تفاهة وقلة عقل . . . فهل من المعقول أن يكون جميع مدربي المنتخب بهذه السطحية وهذا الضعف بحيث يسمحوا لكل من أراد لاعباً بأن يلعبه ؟ وإذا كان هذا الكلام صحيحاً فما فائدة المدرب ؟ ولماذا تصرف عليه هذه الملايين لكي يحضر من بلده ؟ وقبل ذلك فهل هناك مدرب محترم يرضى بمثل هذا التدخل المباشر؟

## كانت بداية الهجوم من شخص اعتاد على النيل من الناجحين . . . ويعتبر من أعداء النجاح في المملكة . . . وذلك عندما بزغت شمس هذا الفتى الكنز في ملاعب المملكة وسحب البساط من مهاجمهم ( العامود ) . . . لم يرضيهم هذا الوضع طبعاً. . . ولم يعجبهم أن يكون لاعباً هلالياً هدافاً للدوري . . . . أغاظهم كيف يعمل كل لاعبي الهلال لتجهيز الكرة لسامي ليسجل أكبر عدد من الأهداف ويكون هدافاً للدوري . . . حتى ضربة جزاء المصيبيح أعطى الكرة لسامي لكي يسجلها. . . . هداف للدوري وبطولة !!! اخترعوا ما يقال له الفلم الهندي . . . حاولوا إقناع أنفسهم
بأن هذا هو الواقع . . . مع أنهم يعلمون أن أهداف الجابر من جهده ومعاونة زملائه اللاعبين

@@ أستمر الهجوم . . . وأرتفع الضغط بارتفاع أسهم الكنز ومستواه وتميزه . . . ضُم للمنتخبات السعودية . . . وحقق هداف العرب في بدايته . . . . سجل هدفاً خرافياً في نكونو حارس الكاميرون الذهبي وأسدها الذي تخشاه عباقرة العالم كروياً . . كان هدفاً جميلاً خرافياً راوغ فيه الدفاع من نجوم العالم وأتبعهم بالحارس . . . . غنى في تلك الليلة خالد الخربان وفي المقابل نعقت الغربان لدينا كرهاً وعدم رضى بما يصنع الكنز . . . .

## ميزة الكنز التي كان يتحلى بها وإلى الآن وهي ملازمة له . . . وهي بطبيعة الحال هبة من الله . . . أنه لا يتلفت للخلف أبداً . . . . حتى لو سمع أصوات الكلاب خلفه فلا يلقي له بالاً . . . يتركها خلفه ويسير . . . . تعبت الكلاب من ملاحقته والسير خلفه . . . . تعبت الكلاب من النباح وبُحت أصواتها لعله يلفت إليه أو على الأقل يُعلمُها بأنه مهتم لوجودها . . . . . ولكنه سائر في طريقه ولا يريد أن يقف من أجل حفنة من الكلاب الضالة . . . مسكينة تلك الكلاب . . . . . . تعبت وملت وكلت والكنز يمشي بتؤدة إلى ما يريد ويقصد بدون ملل ولا كلل . . .

@@ تشعبت السهام . . . وأصبحت تأتي من كل مكان . . . .. أصبح الذين يكرهون النجاح لهذا الكنز كُثر. . . . من الرياض ومن جدة ومن الدمام ومن الشمال ومن الوسطى . . . في كل صحيفة . . . وفي كل مجلة . . . . وفي كل ملحق . . . وفي كل زاوية . . . . تركوا المواضيع المهمة واتجهوا للهجوم على سامي . . . جميعهم بلا استثناء . . .. . . ولو كان الهجوم بسبب لكنا أول من ينتقده . . . . ولكن المشكلة والمصيبة أنه بلا سبب . . . إلا أنه هلالي ناجح يحبه الجميع . . . غيرهم طبعاً .. .

## في المباريات المهمة والتي لا تقبل أنصاف الحلول . . . تجده بارزاً للجميع يصيح بأعلى صوته هل من مبارز ؟ هذا الفعل يقهرهم ويذلهم ويجعلهم ينطقون بما لا يعقلون . . . وجوده بتلك الحالة جعلت جماهير الاتحاد الغير ناطقة بالعربية تنطق بالسب والشتم . . . عندما شاهدت الكنز في الملعب . . . أيقنت حينها استحالة الفوز والكنز موجود . . . وبدرت منها كلامات السب والشتم تجاه الكنز قائد الهلال . . . سكت الجابر كعادته ولم يعيرها انتباهه . . . ولكن سرعان ما ارتد بارعاً ولدغ مرماهم بلدغة قاتلة تحمل من السم ما لا تحمله الأرملة السوداء . . . وأشار لهم بأن يسكتوا رجاءً . . . فعندما يحضر الكنز لا بد للنحاس من المغادرة فلا يجتمع الألماس والزجاج عند تاجر فاهم . . .

@@ ماذا فعلت الكلاب يومها ؟ أخذت بالنباح في كل مكان ونست أن الذئب إذا غضب قاتل لا محالة . . . . طالبوا بأن يوقف على هذه الحركة . . . وطالبوا بأن يحرم من المنتخب لهذا الفعل. . ونسوا أن المنتخب بدونه . . .لا شيء وهذه حقيقة ومن أراد أن يجادل فأنا مستعد والنتائج تدعمني بقوة . . . . في مباراة الاتفاق . . . خرج من الملعب وأشار لجماهيره التي طلبت منه الانتظار بأن متعب ويريد النوم . . . قالوا : بأنه يشير لجمهور الإتفاق بالخروج من الملعب وهذه قلة أدب . . .

## قالها الكنز مراراً وتكراراً . . . قال .: لو قلت لا إله إلا الله لفسروها بأمر أخر . . . وهذا هو الحاصل فعلاً . . . سامي من يعرفه عن قرب ومن يسمع كلامه ويرى طريقته يوقن بأن لا يمكن أن يؤذي أي شخص مهما فعل له . . . هو قالها لي شخصياً عندما طلبت منه أن يسمح لي بأن أ{د على بعض هؤلاء العالة الذين يسبونه ليلاً ونهارا . . قال ولكن أنا لا أريد أن اخطأ على أحد . . . ما أسماك وما أروعك أيها الكنز . . . حتى وهم يخطئون هو لا يريد الخطأ. . .

@@ لن أتطرق للمشكلة التي أثاروها عنه في الدوحة حينما تلاقت كلاب المملكة مع كلاب الدوحة في احتفالية غبية وغير مستغربة فالكلاب على أشكالها تقع . . . أقول لن أتطرق لهذا الموضوع لأننا تكلمنا عنه وأشبعناه نقداً وتوضيحاً وتكلم به سامي نفسه ووضح كل شيء للعاقلين وتفهموا الموضوع . . . ولم نستغرب خروج الكلاب السعودية والقطرية في مظاهرات تهدف للنيل من الكنز لأن هذا غير مستغرب كما أسلفت والكلاب على أشكالها تقع أيضاً . . . ولكن الذي يحز في النفس حقيقة هو انسياق الكثير من الهلاليين خلف هذه الكلاب وتصديقها بما تقول وجعلت اللوم على سامي في بادرة نتمنى عدم تكرارها إ بعد أن يتبين لهم الأمر فإذا كان سامي مخطأً فنحن أول من ينتقده فليس هناك أناس فوق النقد مهما كانوا . . . أما أن نحكم على الأمور من خلال رؤى أخرى فهذا فيه ظلم للكنز كبير وهو بلا شك لا يستحق ذلك . . .

## نصيحتي لجميع أخوتي بنو هلال بأن يلتفوا حول قائدهم وأن يدفعوا عنه ويدافعوا . . فكم مرة أفرحهم بعد أن هموا بالخروج من الملعب مهزومين . . . وكم مرة جلب لهم بطولة ذهبت منهم . . . . وكم لاعب سجله هذا الكنز في الهلال لأن هذا اللاعب يحب الجابر. . . وكم شخص رفع ضغطه كنزكم . . . . وكم بطولة حققها مع الهلال زادت من رصيد البطولات الهلالية . . . تذكرون هدفه في الأهلي في المربع ؟ تذكرون هدفه الخرافي في أولمبيك المغرب ؟ تذكرون هدفه الثالث في النصر؟ تذكرون وتذكرون وإذا ذكرتم أتوقع بأن تبكون من هذه الذكريات السعيدة التي نسيتموها بمجرد كلمة حاقد أطلقها وهرب . . . ستفقدونه والله إذا أعتزل . . . وستتمنون أنه بينكم ومعكم ويحمل شارة فريقكم . . . ولكنه يومها سيكون في المدرجات يحمل العلم معكم . . . آه . . .يا سامي أين أنت ؟ كلمة سيطلقها الجميع حينما يشتد الخطب وتأتي النهائيات ولكن !!! هذه الكلمة سيتردد صداها في أركان الملعب . . . وستصل إليه وهو في المدرجات . . . ويقول :- كنت هناك في الملعب ونتم هنا ولكنكم لم تعرفون قدري حتى تركت الملعب . . . . أرجوكم استغلوا وجود الكنز بينكم . . . أرجوكم إذا لم تدافعوا عنه فاتركوه رجاءً . . . . . فهو سيرد على الكلاب الضالة بطريقته ولكنه لن يرد عليكم لأنكم نفسه وبعض منه وجوفه وقلبه الذي بين جنبيه . . . . فهل تعون ذلك ؟ أرجوكم .

@@ جماهير الكرة السعودية غير الهلاليين . . . . يا من آذيتم الكنز بألسنتكم وأقلامكم . . . وسلطتم عليه سفهاءكم . . . ألم يأن لكم أن تعودوا لرشدكم . . .. ألم يحن الوقت لتئوبوا وترجعوا عن ما أنتم فيه من طريق نهايته مشينه وعاقبته وخيمة . . . ماذا تستفيدون من هذا الهجوم على كنز الكرة السعودية ؟ ألم يؤهلكم لكأس العالم 94م بهدفه الخرافي الأول أما إيران ؟ ألم يؤهلكم لكأس العالم 98 ؟ ألم يؤهلكم لكأس العالم 2002 بعد أن فقدتم الأمل في التأهل ولكنه أعاده لكم من فك الأسد ؟ ألم يحقق لكم بطولة الخليج الأخيرة وأنتم بعيدون عنها ؟ ألم يحقق لكم كأس آسيا في الإمارات ؟ أنتم تعلمون في قرارة أنفسكم أنه لا يوجد لاعب سعودي خدم المنتخب وقدم له بطولات مثل ما قدم الكنز . . . ولكنكم لا تريدون الاعتراف بذلك. . ولأن اعترافكم بذلك سيجعله في القمة التي لا تريدونها له حسداً وكرهاً لأنه هلالي فقط . . . ولو كان غير هلالي لأعطيتموه أكبر من حقه ولأوصلتموه العلياء . . . . ولو أخطأ فلا ترون خطأه شيء منكر بل لا يستحق حتى الإشارة له . . . . ولعل ندى وسيرجيو قريبة منا ولم تجف فنيلة سيرجيو بعد . . . فما قام به هذا اللاعب ليس أخلاقياً البتة . . . وفيه طعن لكارمتنا كسعوديين لا يقل عن طعنها من قبل زاناتا الأهلي ولكن المعاملة اختلفت بينهما . . . لماذا ؟ لا أعلم . . . . .
أسألكم بالله . . . لو كان من فعل ذلك ( لا سمح الله ) سامي . . . ماذا ستكون ردود فعلكم ؟ وأنا سألتكم بالله وأريد إجابةً صحيحة وعادلة . . . وإن أردتم أنا أجيب عنكم . . . . طبعاً ستختلف المعاملة وردة الفعل باختلاف الفاعل . . . وستكون المطالبة لأقسى عقوبة على سامي لهذه الفعلة حتى لو شطب من السجلات فهو يستحق . . . . وإذا كان هذا حكمكم على هذه الفعلة على سامي فما بالها مرت سلاماً على سيرجيو؟ . . .

ستندمون يوماً . . . وستموتون ندماً أعواماً عندما يعتزل الكنز اللعب الدولي بعد نهاية كأس العالم . . . . ستفقدون القائد والمخطط خارج الملعب وداخله . . . . ستحسون أن المنتخب يفقد رمانته التي توازنه . . . وستفقدون اللاعب الذي يحرث الملعب طولاً وعرضاً بكل نشاط لكي
يقدم لكم البطولة التي وعدكم بها . . . ويقدم لكم التأهل الذي تحلمون به . . . ستندمون مليون مرة على كل كلمة كتبتموها فيه جارحة لأنكم ستعرفون أنه يستحق منكم ملاحم شعرية لمستواه المتميز والذي لن تجدون له مثيلا. . . ولكن . . . يا ليتكم تعلمون . . . سامي الآن يودعكم ليتكم يفرحوه قبل أن يترجل الفارس عن صهوته .

@@ عذراً أحبتي على الإطالة . وستجدون بعض الأخطاء لكن ربما يكون مع المستعجل الزلل .
  #2  
قديم 03/04/2002, 12:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 172
سامي لاعب غير عادي والا كان انتهى من زمان
  #3  
قديم 03/04/2002, 12:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
@@ ماذا فعلت الكلاب يومها ؟ أخذت بالنباح في كل مكان ونست أن الذئب إذا غضب قاتل لا محالة

هذا رد قوى عليهم والحمد لله دائما الرد بطولة



إقتباس
## قالها الكنز مراراً وتكراراً . . . قال .: لو قلت لا إله إلا الله لفسروها بأمر أخر

وهذا الواقع الصحيح فى تلك الايام

إقتباس
نصيحتي لجميع أخوتي بنو هلال بأن يلتفوا حول قائدهم وأن يدفعوا عنه ويدافعوا

نحن مع السامي فى كل مكان وزمان انشاء الله.

إقتباس
سامي الآن يودعكم ليتكم يفرحوه قبل أن يترجل الفارس عن صهوته

لان يحدث هذا انشاء الله وان حدث سوف تكون أكبر خسارة للكرة السعودية والعربية.


أخي شاهين تسلم على الطرح الرائع وانت رائع بصراحة ماشاء الله عليك.
  #4  
قديم 03/04/2002, 01:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
مشاركات: 1,204
تسلم على الطرح الرائع
  #5  
قديم 03/04/2002, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: al-khobar
مشاركات: 3,013
صح لسانك
  #6  
قديم 03/04/2002, 02:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
سامي تحمل الكثير من اعداء النجاح والغيرون من كل ماهو هلالي...
وباذن الله سوف يستمر سامي ...وستستمر الالقاب تجري خلفه...
لانه لايوجد احد يستحقها سوى سامي...
مشكور الله يعطيك العافيه.
  #7  
قديم 03/04/2002, 02:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
.كلام جميل:

يا من آذيتم الكنز بألسنتكم وأقلامكم . . . وسلطتم عليه سفهاءكم . . . ألم يأن لكم أن تعودوا لرشدكم . . ..

. قال .: لو قلت لا إله إلا الله لفسروها بأمر أخر
نصيحتي لجميع أخوتي بنو هلال بأن يلتفوا حول قائدهم وأن يدفعوا عنه

ستندمون يوماً . . . وستموتون ندماً أعواماً عندما يعتزل الكنز اللعب الدولي بعد نهاية كأس العالم . . . . ستفقدون القائد والمخطط خارج الملعب وداخله . . . . ستحسون أن المنتخب يفقد رمانته التي توازنه . . . وستفقدون اللاعب الذي يحرث الملعب طولاً وعرضاً بكل نشاط لكي
يقدم لكم البطولة التي وعدكم بها . . . ويقدم لكم التأهل الذي تحلمون به . . . ستندمون مليون مرة على كل كلمة كتبتموها فيه جارحة لأنكم ستعرفون أنه يستحق منكم ملاحم شعرية لمستواه المتميز والذي لن تجدون له مثيلا. . . ولكن . . . يا ليتكم تعلمون . . . سامي الآن يودعكم ليتكم يفرحوه قبل أن يترجل الفارس عن صهوته .



تعظيم سلام على الموضوع
  #8  
قديم 03/04/2002, 03:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 457
مابعدك قول وفيت وكفيت
  #9  
قديم 03/04/2002, 08:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
ياشباب ماعليكم من الاعلام لو نلتفت للاعلام ان كان مافيه ولا لاعب
  #10  
قديم 03/04/2002, 09:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: اعذريني يالرياض لوهجرتك .جف ليلي وانقلب وقتي ظلام .يرتبك فكري إلى مني ذكرتك ..ويحترق قلبي وضيعت الكلام!!
مشاركات: 1,243
ما اقول الا الله يكثر من امثالك والله

الاعلام وما ادراك مالاعلام .


في تصريح لسموالامير نواف بن محمد اليوم

يقول لو لم يكن هناك ما يكرفون لما سمع احد سامي !!!

باختصار الاعلام حاقد على شي اسمه سامي بن عبد الله الجابر .


المطلوب من كتاب الهلال الكبار الررد على مثل الحاقدين

وين فارس الكلمه ..الاستاذ فارس الروضان ؟

وين الاستاذ حمد الدوسري ؟

وين وين وين وين وين وين ؟؟

معقوله في زحمه الحقد يختفون ؟ ؟ ؟



انا اسف خرجت عن الموضوع

بس الاساس هو الاعلام الحاقد


انا اسف .
  #11  
قديم 03/04/2002, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
ماقصرت كفيت ووفيت

واللي عنده كنز جماهيري مثلكم ماينخاف عليه ، فأنتم وقوده ، وأنتم
سنده بعد الله تعالى .
ولكل هلالي الحق في الدفاع عن لاعبي الزعيم ولسنا بحاجه الى كتاب
رسميين ، ويكفي مايراه الجميع من الحب العظيم لكل من ينتمي للزعيم
  #12  
قديم 03/04/2002, 11:53 PM
VIP VIP غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: بلاد الهلال
مشاركات: 998
يابوعبدالله وش نقول وش نخلي ؟؟

عتبي مو على الحاقدين واللع عتبي على الهلاليين الي انتقدوا سامي وطعنوه من الخلف للاسف

كان يدافع عن الوان الازرق والوان الوطن واتت اليه طعنه غادره من الخلف

بصراحه طلعوا بعض الهلاليين غير اوفيا مع نجم للاسف حورب من اجلهم

والله لا استبعد ان يعلن سامي اعتزاله بعد كاس العالم مباشره للاسف

اتمنى من الاخوه الهلاليين الحقيقين الوقوف مع رمز هلالي هوجم وحورب وانتقد من اجلكم
  #13  
قديم 03/04/2002, 11:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير لكل الهلاليين الغاليين ؛؛

## أولاً شكراً لكم على ردودكم وشكراً لمن شرفني وقرء الموضوع ...

@@كلمه وانتهى الموضوع... ولأنه غير عادي فجيب المحافظة عليه ... ولأنه إنسان أيضاً فله قدرة أحتمال معينة لا بد أن يصلها وبعدها لن يحتمل وسنفقده جميعاً ...

##الوليد... روعة الموضوع أخي الغالي الوليد بوجودك وبردك عليه ... فإذا لم يرد على موضوعي أناس أمثالكم سيكون الموضوع بلا شك ناقص ...

@@leader2006... ومن قال يسلم وما قصرت وكما قلت مجرد قراءة الموضوع تزيدني شرفاً ...

##اسير... صح بدنك وتسلم وما قصرت

@@mooon15.... سامي تمل منهم كل كلمة جارحة سواء بقصد أو بدون قصد كما يحبون أن يخبرونا .... ولأن سامي عملة نادرة ويجب المحافظة عليها وأغتنامها فأنا أطلب منهم أن يقدروا هذه النعمة ويرعوها حق رعايتها .... وأنت حينما ترى أناس يحرقون محاصيلهم بأيديهم ... أو يرمون الذهب في لجة المحيطات .... هل تتوقع أنهم شكروا النعمة .... أم هل تتوقع أنهم لن يندمون على تضييعها إذا أحتاجوها ولم يجدوها؟ شكراً لك أخي الغالي

## 11سبتمبر... تسلم والله وتحية تقدير لك على قراءة الموضوع والرد عليه .. فأنتم رونق الموضوع كما أسلفت ...

@@الطائر الازرق.. مشكور وما قلت إلا ما أحس به ومن لديه تعقيب أو تصحيح فليتفضل مشكوراً .... والله يعافيك ..

##هلالي حتى النهايه.. بالعكس الإعلام هو البداية والنهاية لكل لاعب .... فربما يكون الإعلام نعمة وربما يكون نقمة ... والشواهد كثيرة أخي الغالي ..

@@Abu saad 66.... ويكثر من أمثالك .... وكتاب ا الهلال لم يقصروا كل حسب قدرته .... وسترى منهم العجب قريباً إنتظر فقط ..... سنغني في فترة التوقف على جروح الغير ...

##محــب.. هذا الكلام ... يجب على الجميع الدفاع عن لاعبي الهلال جميعاً من أي شخص ... الله يعطيك العافية
  #14  
قديم 04/04/2002, 12:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساء الخير للجميع ؛؛؛ ...

@@ عذراً أخي الغالي vip فلم أعلم عن ردك إلا بعد ردي الأول ...

## وهنا تكون المشكلة أكبر والطعنة على سامي أنفذ.. عندما تكون من جماهير الهلال ... فجماهير الهلال كما ذكرت أخي أبا نواف هي سند اللاعب وهي المعين له بعد الله عزوجل... فسامي ينتظر منكم أن تردوا عنه الحاقدين وإذا لم تفعلوا فأتركوه وشأنه على الأقل ......

@@ زدتني شرفاً بردك أخي الغالي vip
  #15  
قديم 04/04/2002, 12:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,057
عزيزي //shaheen
والله لااملك الا ان اقف اجلالا لمقالك الرائع ...فعلا نحن سنفقد جوهرة
لانعرف ثمنها ....
وفعلا الله يعطيك الف عافيه
اما عن راي في سامي لو قراة مقالي هذا::::


http://alzaeem.com/vb/showthread.php?threadid=57608


اخر تعديل كان بواسطة » طلال المحمدي في يوم » 04/04/2002 عند الساعة » 12:45 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube