#1  
قديم 12/05/2008, 01:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
مشاركات: 3
Thumbs up اقترح على ادارة الهلال القادمة ان تستعين بلاعبين سابقين

صرح مدرب المنتخب الألماني السابق يورغن كلينسمان والذي سيتولى منصب المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني بدءاً من الموسم المقبل أن لاعبي الفريق عليهم أن يتعلموا اللغات الأجنبية.
وذكرت صحيفة «بيلد» واسعة الانتشار في ألمانيا على لسان كلينسمان أن «لاعبي بايرن يجب أن يتعلموا لغات متعددة ولا يقتصروا على تعلم الانجليزية فقط بل أيضاً الفرنسية والأسبانية والايطالية حتى يتساووا في المهارات اللغوية مع أقرانهم في البلاد الأخرى الذين يتقنون تلك اللغات ومنها الألمانية».
----------- ادخل في الموضوع الان( المشكلة في نادي الهلال عدم معرفة بعض لاعبي الهلال قيمة هذا الفريق العظيم بتاريخة و رجالة -يتضح هذا في برود بعض اللاعبين +الافتقار الى الذكاء الكروي وهو علم يدرس في معظم دول العالم+مثلا لايعرفون كيف يستغلون غباء الحكام او يجية بلنتي واضح ويقوم يلحق الكورة يكملاو يقوم احد لاعبي الخصم باصابتة بقوة مثل لاعبي النصر او الاتحاد ثم يقوم يسلم علية و يمشي معه يسولف . عندما سئل الكابتن ياسر القحطاني عن سبب هزيمة المنتخب امام العراق في نهائي اسيا قال بالحرف الواحد (لاعبي العراق استخدموا اساليب نفسية غير لاعب كرة القدم وانا اقول لماذا لا يلعب المنتخب معهم بنفس الاساليب لان الطيب ما يمشي مع العراقيين او الاتحاديين . لان اهم شي البطولة . واحب اقول ان التوصيات غالبا ما تكون من تدريس الاداريين ) انا اقترح على ادارة الهلال القادمة ان تستعين بلاعبين سابقين كانو يبردون القلب مثل يوسف الثنيان او فيصل ابو ثنين لتعديل طريقة لعب بعض اللعبين الى كل مبارة تقول اول مرة يلعبون.وشكرا لكل عاشق لهذا الكيان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube