#1  
قديم 12/05/2008, 11:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 90
Question عفواً أن الروح المطلوبة غير موجودة مؤقتاً

حقيقة لم تحزني لانتيجة ال 4/1 السابقة ولا 2/1 والسبب بدون عزاء لأنفسنا أننا تعودنا على البطولات والمنصات ولا مانع من خسارة بطولة أو أثنتين على الأكثر في موسم نحقق فيه بطولتين بحجم الدوري وولي العهد .

ولكن المحزن فعلاً هو الروح المفقودة في لاعبين الهلال يوم أمس وقفت مذهولاً غير مصدق وأنا أرى نجوم الزعيم الذين عودونا على حرث الملعب بحماس وعزيمة الرجال وروح هي حصرياً مسجله بأسم الزعيم الهلالي وهم يتمايلون ليلة أمس من الكسل والا مبالاه وكأنهم سلمو بنتيجة المباراة من قبل أن يصعدو الطائرة المتجه من الرياض إلى جدة وقد عزمو على الحظور لتنزه على شواطى جدة غير وتأديه واجب لاغير بقيادة المدرب العظيم .

طبعاً أستثني من ذلك المحارب خالد عزيز والفتي العائد نواف التمياط .

من أهم مكاسب ليلة أمس /

1 - عودة الفتي الذهبي وصحيح الرجال مواقف .

2 - التصريح الغريب لرئيس النادي الذي للأسف لم يصدر الا بعد العزم على الرحيل وعلى قولة المثل لاجيت رايح كثر ...... .

3 - صدور شهادة الصفقة الفاشلة للاعب ليلو أمبيلي وأضافتها للصفقات العديدة السابقة .

4 - اليقين التام بأنه يبقى الحال على ماهو عليه بخصوص الظهير الإيمن وعلى المتضرر صرف المزيد من الملايين .

5 - أكتشاف موهبة الأزعاج بالصراخ المستمر للاعب أحمد الفريدي وهو دليل على العجز .

معرفة رجال المواقف من غيرهم يا ( زوري - يافريدي - ياشلهوب - ياعمر الغامدي ) حقيقة أسف على ذلك .

التأكيد على ان الهزيمة بحد ذاته ولو كانت بالأربعة أو الخمسة ليست الكارثة بل الأستهتار والأستخفاف بتاريخ النادي وجماهيره هي الحرقة بالفعل .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube