المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #241  
قديم 13/05/2008, 06:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: لا يهم أين أكون المهم من أكون
مشاركات: 386
ياليت نشوووووووووووف عبدالرحمن جنب ياسر تراه يعشق الزعيم



اتمنى من الاداره عبدالرحمن القحطاني تتفق معه قبل لا تطير الطيور بارزاقه
اضافة رد مع اقتباس
  #242  
قديم 13/05/2008, 07:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 307
انت فااااااضي
_____________________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #243  
قديم 13/05/2008, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
مشاركات: 1,673
الشلهووووب عمره29 << اتوقع من راسك جبتها ،، الشلهوب برجل واحده احسن من عبدالرحمن << مع احترامي لــــــــــــه ،،

الشلهوب مرت عليه ظروف عصيبه كان الله في عونه ولا الشلهوب ليس له منافس ،،؟؟ فهل فهمت مااقصد ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #244  
قديم 13/05/2008, 08:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: الجوف
مشاركات: 1,210
يعطيك العافيه اخوي واعتقد ان الوسط الايسر فيه الشلهوب والنجم الواعد عزوز الدوسري فلاعتقد ان بحاجته
اضافة رد مع اقتباس
  #245  
قديم 13/05/2008, 10:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 191
ايه والله تكفون خلهم يجيبون عبدالرحمن القحطاني

حرام والله احس انه هلالي ويلعب في الاتحاد وماله نفس

تكفون طالوا فيه خلهم يجيبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #246  
قديم 13/05/2008, 11:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2008
مشاركات: 222
ياريت يتحقق انشالله بيسير الهلال جامد مايهزك ريح0000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #247  
قديم 13/05/2008, 11:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 362
قوووووووووووووووووووووووووووووووووووية احسن من التائب
اضافة رد مع اقتباس
  #248  
قديم 13/05/2008, 11:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 843
إقتباس
الزوري تفاريس وهوساوي والرهيب

تيفا خلاص رااااااااااااااااااااااااااااااااااح اهههههههههههههههههههههههههههههههههه



الله يعين الموسم الجاي
اضافة رد مع اقتباس
  #249  
قديم 13/05/2008, 11:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 64
كل لاعب يتمنى الهلال


اللاعب هذا عاااااادي جداً



إذا كان ولا بد ماجد العمري هو الحل
اضافة رد مع اقتباس
  #250  
قديم 13/05/2008, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
الرجال بدأ صح بس راح للإتحاد واصبح تكملة عدد عندهم ومستواه هبط 180 درجة
الله يكتب الليفيه الخير للزعيم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #251  
قديم 14/05/2008, 12:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
المكان: كوكب الحلوين
مشاركات: 131
كلااااااااااااااامك حلو انا اتمنى اشوف عبدالرحمن هلالي الموسم الجاي
والله ان الولد رهيب ولعبه حلو وبعدين مع احترامي الشديد لبعض الردود بصراحه ذا اسمه غرور
مااحد عاجبكم قلنا سعد قلتو هذا اللي كان ناقص قلنا عبدالرحمن قلتو مابقى الاهو خييييييير
اقول ياطاير وقع والمثل يقول وط من الشيخه يارفاعي لاتقعدون تقللون من شأن الاخرين احترمو الناس
ولا تقللون من قيمة احد وترا من تواضع للااه رفعه
وشكرا لك اخو الشاكي على طرحك وتقبل مروري
وشكرااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #252  
قديم 14/05/2008, 12:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 209
هي خذووه فغلووه ..


ياخي وش لي بعبدالرحمـن ... وانا عندي الدوسري والشلهوب. . والنـاواب العابـد السنه الجايــه . . .


العابد والدوسـري. . هم نجووم الهلال السنين القادمـه. . ولازم الاهتمام فيهــم . . .



القحطــاني كويــس . . بس مالي حق اني اتعاقد معا لاعـب عندي مكانه ثلاث نجــوم . . .


ماهي فوضـى وانا أخوك . . .


نبي راشد الرهيــــب . . . هو ضالــة الهــلال . . . نقــص الهلال في هذي الخــانــه . ..


والله ان ينسينــا الـدوخـي بحلووه ومـره . . .
اضافة رد مع اقتباس
  #253  
قديم 14/05/2008, 12:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: فِ الهلال
مشاركات: 260
تبي تفااااااريس الموسم الجاااااي ؟؟؟؟... اجل تفاااااااااااااااااااااااريس رجع للزعيم..................................................

سلامات اخوووووووي ................شكلك مواصل يومين....؟؟؟!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #254  
قديم 14/05/2008, 12:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2005
مشاركات: 206
الحين عندنا المدافعين و مهاجم مع ياسر القحطاني ..,
اضافة رد مع اقتباس
  #255  
قديم 14/05/2008, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,779
العالم هسترت تبي جميع لاعبي الأندية عندنا صح الاعب كويس بس غالي إعارة سنة تسعة مليون هذا جنون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube