#136  
قديم 12/05/2008, 08:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منصور هلالى
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
المكان: قلب الامير عبدرحمن بن مساعد
مشاركات: 897
ماتدرون وش الخير وصدق الغامدي مستحيل انك تملك كل البطولات وغيرك يناظر مثل مخذنا لزم الفرق الثانيه تاخذ
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 12/05/2008, 08:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
مشاركات: 1,487
مشكووور أخوي والمهم الدوري وأخذناه

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 12/05/2008, 09:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
والله الحمد طلعنا من الموسم بطولتين

شي حلو
وبعدين هذا حال الكوره ومستحيل في عالم كرة القدم فريق يستمر على نمط واحد
ويقول المثل
(دوام الحال من المحال)
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 12/05/2008, 09:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 1,054
انتم ابطااااااااااااااااااااااااااااااال الدوري اهم بطوله محليه على وجه الارض . .
عبودي 9 ممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 12/05/2008, 09:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ANA MADRIDI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 4,388
كلامك صحيح اخذنا اهم بطولتين في السعوديه وكسبنا لاعبين جدد مثل ..

الزوري \الفريدي \الكلثم \خيرات وغيرهم ..

مبروك يازعماء دوري وكأس
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 12/05/2008, 09:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ambrator
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
المكان: هآذي بس اللي لها الروح تشتاق وتعشق أنفاسي هوآهآ
مشاركات: 2,782
والله أنك صادق وأنا فرحان بالأنجازات الي حققها الزعيم هذا الموسم ولاني زعلان الا على حاجه وحده وهي رحيل الفارس تيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 12/05/2008, 10:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: جدة الرياض سابقا
مشاركات: 164
هذا الجمهور وبس

ياخي مين يقدر يعكر صفو الزعيم
الجمهور فرحان وراضي عن الفريق
والي مو مصدق يشوف بعينة
وش سوا الجمهور بعد مباراة الاتحاد
وانتيجه 2/1
تصوير خاص مع الشكر
هذي بعض الروابط للجمهور الهلالي
الرابط الاول
http://au.youtube.com/watch?v=9sOzwigxQgg
الرابط الثاني
http://au.youtube.com/watch?v=qfpgtBY704w
الرابط الثالث
http://au.youtube.com/watch?v=CvkbK_DJfMI
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 12/05/2008, 10:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
مشاركات: 139
اللحمد لله راضين رضا تام عن الفريق


ومشكور اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 12/05/2008, 10:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
مشاركات: 156
=-=-=


بالله لا احد يحضر

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
للحضور

=-=-=
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 12/05/2008, 10:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/11/2007
مشاركات: 5
اي والله مثل ما قلت

الحمد الله

وش نبي اكثر من كذا بطولة الدوري والكاس الحمدالله يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 12/05/2008, 10:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2006
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 308
:: بطولة جبر الخواطر ::
اللي ما أخذ بطولة يأخذ ..
أهم شي الدوري ،، خلها لهم ..
عوافيـ ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 12/05/2008, 11:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 15
والله انك صادق اهم شي وأقوى بطولة للزعيم اللي هي الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 12/05/2008, 11:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 1,073
انا انسان باحضر مهما كان
تخيلوا العيع يرفع درع الدوري والجمهور كله اتحادي ونصراوي وش راح يكون الموقف
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 13/05/2008, 12:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 708
اولاً الحمدلله قبل كل شيء ... ثانياً : لا اؤيد الحضور للاستاد بسبب مخططهم .تأجيل الاحتفى بدرع بطولة الدوري .. لكي يضمنوا حضور جماهير الهلال...ولطم وجه الغير أمين بعدم الحضور... ويجب أن يكون الاحتفى ببطولة الدوري في ملعب نادي الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 13/05/2008, 12:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 628
ماراح نحضرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر




والا حتفال بالنادي ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube