#31  
قديم 12/05/2008, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ miassem
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 1,957
ايه شفته

مستانس مرررررررررة


اهنا عضور الشرف الفلاني والعلاني ماخلى احد الا وهناه بمناسبه فوز عميد الانديه (على حسب كلامه)


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12/05/2008, 01:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قناص البديعه
احب اقولك ان وليد الفراج هلالي

صميييييييييييييييييييييييييييييم

والدليل حالته بين الشوطين

الفراج اتفاقي وكان مع رابطة نادي الاتفاق اذا لك صديق اتفاقي قديم اسألة
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 12/05/2008, 01:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
مشاركات: 59
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ذا وليد الفراج احساه عايش على رزقهم ما تسمع المثل اللي يقول


رزق الهبل على المجانين


وليد اهبل والباقين ينتفخون من المدح
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 12/05/2008, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
المكان: الرياااااااض
مشاركات: 1,501
الفرااااااااااااااااااااااااااااااااااج من كان رئيس تحرير جريده الرياضي اول ماصدرت وهو حااااااااااااااااااااااااااقد على كل ماهو ازرق
الهلال كرهم بأنفسهم وجعلهم باردى من ذلك0000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 12/05/2008, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
بلاك ماشفته يوم الهلال اخذ الدوري قدام الاتحاد اقسم بالله بعد المباراه متلخبط والدمعه تحس انها بعينه..........
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 12/05/2008, 02:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.MhmH
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2007
المكان: ما ادري كل يوم بمكان
مشاركات: 208
يا رجال من حثالة البلوي ذا ما يبي الهلال حارقين دمه الحاقد
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 12/05/2008, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
محد درا عنه عبد البلوي ....

والهلال عمه وتاج على راسه غصبن عنه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 12/05/2008, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مقرن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 745
هؤلاء حثاااااااااااااااااااااااااااااااالة الارض !!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 12/05/2008, 04:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2008
المكان: ديار ابو متعب...
مشاركات: 701
إقتباس
عندي احساس ان وليد الفراج بعد مايطلع من الملعب بيفحــط بسيارته الكرسيييدا


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الكراسيدا الله يرج بليسك

خله يتشقق لأن في نهائي كأس الدوري تشقق الفراخ على اصوله...ههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 12/05/2008, 05:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2006
مشاركات: 269
شف وجهه واغسل يديك بمويه نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 12/05/2008, 08:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
إقتباس
عندي احساس ان وليد الفراج بعد مايطلع من الملعب بيفحــط بسيارته الكرسيييدا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلم فمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^^
يارب يضرب عليه كفر ويموت ^^
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 12/05/2008, 08:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
اكيد مستانس ولايهون الحكم الفوده تلقاه الحين يوزع شرهات على البزارين.................
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 12/05/2008, 08:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 360
يا ناس خلوه يفرح


لانه مسكين

الهلال عمهم وحارق دمهم


وهم ضايقه صدورهم امس عشان الهلاليين كانت روحهم رياضيه وكأن ماصار شي


وهذا الشي قهرهم اكثر

لانهم يبوون الهلاليين يتضايقون


لكن هذا بعدهم


اخذنا اقوى البطولات

اكيد بنفرح نهاية الموسم

لاننا حصدنا الاقوى والافضل
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 12/05/2008, 08:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
مشاركات: 356
و الله قهر و لكن احنا اخذنا منهم الاهم وهو الدوري تعرف شنو معنى الدوري




يسلمووووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 12/05/2008, 08:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2004
مشاركات: 697
ماهو شي غريب على الي ار تي لكن وش تقول
مظطرين نتابع

----------------------------
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube