#1  
قديم 11/05/2008, 01:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
خطة يانفوز أو نخرب00

التكتيك الذي يلعب به الهلال في السنوات الاخيره لا يساعد على الفوز باكثر من هدف او هدفين؟
ولو رجعنا لمباريات هذا الموسم فربما يصعب انا نرى فوز كبير للزعيم با ستثناء مباراة الوطني الافتتاحيه بالدوري واعتقد مباراة القادسيه بالدور الاول اما غيرها فالفوز لا يتجاوز فارق الهدف؟
ومن هنا تأتي صعوبة المهمة؟
لكن مازلت عند رأيي باننا نلعب للفوز حتى وان لم نتأهل نفوز كجزء من رد الدين؟ والنقطه الاهم هي اللعب فعلا والتخطيط لتجهيز الاتحاد للنهائي الكبير؟
نجهزه بان نركز على العناصر المهدده بالايقاف في النهائي( كيتا، نور، كريري) هذا الثلاثي الذي طالبت بالتركيز عليه قبل المباراة الماضيه لنرتاح منهم في مبارة الليلة لم يفطن له احد؟ ولذا نحاول اقل شي حصولهم على بطاقات صفراء حتى نقصص اجنحة الفريق الاتحادي عند ملاقاته للشباب؟

إضافه لذلك اعتقد اي لاعب من اللاعبين الثلاثه يحصل على بطاقه صفراء في اول المباراة سوف يتشتت تفكيره وربما يستفز ويطرد بالاحمر لمعرفته بانه لن يلعب النهائي؟

هل تتذكرون مباراة الاتحاد والهلال بجدة في موسم 1416هـ في المربع الذهبي عندما سجل الهلال هدف في مرمى الاتحاد عن طريق النمشان في اول المباراة وكان الهلال قد فاز بمباراة الرياض 1/صفر ،، اقول عندما سجل الهلال هدفا مبكرا وهو الذي يكفيه التعادل منح الحكم كرت اصفر ليوسف الثنيان لانه حسب تفكير الحكم رجع لملعبه متأخر قبل سنترةا لاتحاد، وكان هذا الكرت الثاني لابو يعقوب وفعلا تشتت ذهن الثنيان ولم يقدم شي في تلك المباراة وكان يفكر فقط بالنهائي ويخطط كيف ممكن يلعب حتى اوعز له بان ياخذ الاحمر في اخر المباراة في محاولة يائسه بان تلغى العقوبه في حالة تاخر اقامة المباراة النهائية عن 15يوم لكن ذلك لم يحدث وحرم من النهائي امام الاهلي وفاز الهلال يومها بهدفي سامي؟
المقصد لاز م الهلال يحارب بجميع الاسلحة وتظل عملية التأهل وان كانت صعبه لكنها ليست بالمستحيله،، لكن الحذر وعدم الاندفاع مطلوب خاصه بالشوط الاول فلو قدر وسجل الاتحاد هدف ربما يكرر الرباعيه؟ لكن الحذر ومحاولة تسجيل هدف بالشوط الاول لنا سوف يضغط على اعصاب الاتحاديين با لشوط الثاني؟

يعني الهلال كسب بطولتين هامتين ولله الحمد وهذه المباراة نلعبها اذا فزنا خير وبركه واذا ما فزنا اقل شي نخرب عليهم..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube