المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/05/2008, 01:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
رغم المؤامره لاسقاط الهلال وتقديم خدمات للشباب والاتحاد والنصر ؟؟ الهلال يفشل مخططهم ويحقق البطوله

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة -------------------------------------------------- وبعد


الزعيم حقق البطولات الفريق الاول بطولتي الدوري وكاس ولي العهد والناشئين يحققون بطولة الدوري بذلك
يثبت الهلال انه صاحب النفس الطويل لتحقيق البطولات والخيول الاصيله تلحق تالي

اما بطولات النفس القصير لانريدها عموما الاتحاد السعودي اثبت انه يجامل الاتحاد والنصر والشباب ذلك انه استخدث بطولة جديده بعد نهاية الدوري بديلا للهالك المربع الذهبي الذي ارتحنا منه
واستحدث بطولة النخبة وضمت ثمانية فرق عموما الاتحاد والشباب اكثر المستفيدين من بطولات النفس القصير


الاتحاد.. لم يحصل إطلاقاً على أي (بطولة دوري ممتاز).. ابتداء من موسم 1397هـ وحتى موسم 1410هـ وقبل إقرار نظام المربع الذهبي.. حيث كان الهلال بطلاً لدوري 97هـ - والأهلي 98هـ والهلال 99هـ، والنصر 1400هـ والنصر أيضاً 1401هـ، والاتفاق 1403هـ والأهلي 1404هـ، والهلال 1405هـ، والهلال أيضاً 1406هـ، والاتفاق 1407هـ، والهلال 1408هـ، والنصر 1409هـ، والهلال 1410هـ، وأخيراً الهلال 1428هـ

اذا بطولات الدوري ذات النفس الطويل الاتحاد + الشباب لم يحققونها لذلك استحدث المربع الذهبي
بعد الغاء المربع الذهبي في العام الماضي كتبت موضوعا بتاريخ 11\6\2007عن جريمة المربع وحمدنا الله ان الغي المربع الذهبي ومن الذي استفاد منه عموما هنا المقال بالوثائق
هذا وقد تأهل للمربع الذهبي منذ إقراره (10) فرق جاءت على النحو التالي:
* الهلال (14) مرة منها (7 ) مرات نحتل المركز الاول وحققنا اربع بطولات من (14) صعودا للمربع
* الاتحاد (12) مرة حقق البطولة ( 6 ) مرات اذا تلاحظون مدى استفادة الاتحاديين من المربع
* الشباب (12) مرة حقق البطولة ( 5 ) مرات كذلك الشباب استفاد منه بشكل كبير
* النصر (11) مرة حقق البطولة ( 2 ) عامي 1414 وعامي 1415 وبعدها لم يحقق ولابطوله
* الأهلي (10) مرات ( لم يحقق ولابطوله )
أبطال الدوري ستة اندية فقط على مدى ( 30 ) عاما من عام 1397 حتى عام 1427 للهجرة منذ إقرار مسابقة الدوري الممتاز بمختلف مسمياته لم يحقق لقب البطولة سوى ستة أندية وهي كالتالي:
* الهلال (11) بطوله اربع منها في نظام المربع الفاشل
* الاتحاد (7 ) بطولات ( 6 ) منها في نظام المربع الذي خدم الاتحاد
* النصر (5) بطولات ( 2) في نظام المربع وبطولات النصر فيها نظر
* الشباب (5) بطولات جميعها في نظام المربع الذي خدم الشباب
* الأهلي (2) بطولتان
* الاتفاق (2) بطولتان

اذا اسدل الستار على مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ويعتبر الفريق الهلالي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب بطولة الدوري حيث حقق اللقب (10) مرات كانت البداية منذ إقرار المسابقة في موسم 1397هـ ثم توالت الإنجازات والألقاب الهلالية في المواسم: 1399هـ/ 1405هـ/ 1406هـ/ 1408هـ/ 1410هـ
وتلاحظون ان الهلال حقق درع الدوري 6 مرات وبطولة تعتبر الفرق ذات النفس الطويل
طبعا هذا العام حقق الهلال بطولته رقم 11
وجن جنون اعداء الهلال الذي تسيد الساحه ولابد من ايقافه والحل ايجاد نظام المربع الذي يخدم فرق ذات نفس قصير منها الاتحاد والنصروالشباب وبالفعل شاهدنا 13 بطولة تذهب للفرق الثلاثة لم تحلم بها قبل المربع

@ اتحاد القدم الفاشل الغى المربع معناه انه فاشل والعام القادم البطل بنظام النقاط وهنا يتضح الجدير بالبطوله لكن اتحاد الفشل استحدث بطولة تسمى كاس خادم الحرمين ويشارك فيها (8) فرق لعل النصر يسهل امره ويحقق البطوله لان النصر لن يحقق بطولة الدوري لانه من اصحاب النفس القصير


(( طبعا هذا المقال كتبته العام الماضي مع بعض التعديل )))
-------------------------------------------
اخيرا اعجبني مقال للرائع الاستاذ احمد الرشيد وهذا جزء من مقاله

الإطاحة بالزعيم!
احمد الرشيد
نجح العميد في استثمار ظروف (نبيك تفوز) التي شاركت واشتركت في تغيبت الأزرق والتي من خلالها أكد العميد عدم صحة المثل الشعبي الذي يقول (قدر الشراكة ما يفوح) فقد (فاح) هذه المرة! الظروف المشتركة بدأت من مكة وانطلقت من القناة الحصرية قناة العميد وعين لجنة الانضباط هذه القناة التي تتستر على أخطاء لاعبي وجماهير فريقها المفضل وتبرز ما له وتخفي ما عليه وتشغل كاميراتها في مبارياته بمتابعة وتسجيل ابتسامات (الشيخ) منصور في ذات الوقت الذي تركز فيه على نجوم منافسه واحتياطييه وجماهيره وتتصيد أخطاءهم وتحرمهم حتى من أبسط حقوقهم وهي إعادة بعض ما قد ينصفهم من لقطات في مبارياتهم لكن ليس هذا هوكل القضية بل الأهم والأكثر تأثيراً هو الدور الخطير الذي تلعبه الحصرية والمتمثل في كونها المصدر الفاعل في قرارات لجنة الانضباط!

أيضاً ومن ضمن الظروف المشتركة التي أطاحت بالزعيم انشغال الهلاليين وشعورهم بالغبن طيلة الأسبوع الماضي على إثر قرار لجنة الانضباط إيقاف التايب أربع مباريات وتقرير مواجهة العميد في جدة ذهاباً وإياباً

! والمؤسف أن لجنة الانضباط تمارس أدواراً غير مضبوطة يترتب عليها تطبيقات قانونية وقرارات متناقضة لحالات متشابهة مما يجعلها تبدو في نظر الجماهير وكأنما تستهدف أندية بعينها والغريب أن لجنة الانضباط بتشكيلها الجديد تؤدي مهامها على خطى أختها القديمة فالثابت فيها لم يتغير!
وما صدر من اللجنة بحق الهلال لا يمثل أزمة حتى وأن فسر على أنه يجهز الهلال للاتحاد فالأزمة الحقيقية هي أن قرار نقل المباراة ليس له سند قانوني وأن اللجنة يحكمها الاجتهاد لا اللوائح والأنظمة!

والعجيب أن هذه اللجنة تحفظ حقوق المعتدي وتفرط بحقوق المعتدى عليه مع تجاهل تام لصانعي الأحداث والتركيز على الضحايا وهذه مكافأة للخارجين عن الروح الرياضية وكأنما اللجنة تطالب بالتعامل مع الوضع على طريقة (إذا صفعك على خدك الأيمن أدر له خدك الأيسر بكل روح رياضية)! ليس الهلال فقط هو ضحية اللجنة فقبله الاتفاق شرب مقلب إيقاف كيتا مباراتين وبعد التعادل في الذهاب أطلق سراحه في الإياب فقد انتهت نصف المدة مباراة واحدة ليستثمر العميد كل هذه التسهيلات ويفوز! والظروف المشتركة التي خدمت وقدمت العميد شارك فيها حكم المباراة الذي حرم الأزرق من ضربتي جزاء في توقيت مناسب جداً كان يمكن أن تحدث تحولاً كبيراً في مجرى المباراة ونتيجتها كما زاد من الضغوط على الهلاليين وهم الذين دخلوا المباراة بمشاعر مشحونة إلى حد الانفجار!
لكن رغم كل ما تقدم كان بالإمكان أفضل مما كان بالنسبة للهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/05/2008, 02:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
مشاركات: 1,781
الله يعطيك العافيه علىمجهودك الرائع

لا تقل الهلال هو اللي افشلها بل الله سبحانه وتعالى هو اللذي رد كيدهم في نحورهم

كونهم يحملون قلوبا سوداء اشد من سواد اللساتك......
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/05/2008, 02:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
يعطيك العافية اخوي أبو أسامة............................. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/05/2008, 03:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
الله يعطيك الف عافيه يبو أسااامة . ماقصرت ...

وان شاء الله الزعيم قدها اليووووووم ويارب التوفيق.,.,.,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/05/2008, 04:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 277
يعطيك العافية ابو اسامة على المجهود الرائع
ولكن لي تعديل في خطأ ورد في موضوعك
فالهلال تصدر الادوار التمهيدية 6 مرات وليس 7 كما ذكرت وذلك في الاعوام التالية
1413 / 1414 / 1415 / 1418 / 1422 / 1427
فالهلال تأهل للمربع الذهبي (أو المربع الغبي) عبر المركز الاول 6 مرات وحقق اللقب من خلالها مرتين فقط (1418 / 1422)
كما حقق الهلال اللقب عبر المركز الثاني مرة واحدة (1425) وعبر المركز الرابع مرة واحد ايضاً (1416)
وتقبل شكري وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/05/2008, 04:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
الله يعطيك العافيه علىمجهودك الرائع

لا تقل الهلال هو اللي افشلها بل الله سبحانه وتعالى هو اللذي رد كيدهم في نحورهم

كونهم يحملون قلوبا سوداء اشد من سواد اللساتك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/05/2008, 01:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الكلاسيكو» بصافرة أجنبية للمرة الـ11

الرياض - احمد الخميس - قاد مواجهات الهلال والاتحاد 10 حكام أجانب منذ عام 2005 بعد صدور قرار تكليف الحكام الأجانب بإدارة المباريات الحاسمة، ففي المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين فاز الهلال في الرياض بهدف دون رد، وفي العام نفسه في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد فاز الهلال ايضاً بهدف دون رد ذهاباً وتعادلا إياباً في جدة بهدف لكل منهما، وفي عام 2006 فاز الهلال في المربع الذهبي بنتيجة هدفين في مقابل هدف، وعام 2007 فاز الهلال بهدفين في مقابل هدف، أما الاتحاد ففاز على الهلال بالحكام الأجانب في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في النسخة الأخيرة الموسم الماضي، بنتيجة هدفين في مقابل هدف، وقادها الحكم الهولندي جان جي في الرياض.
وقاد الحكم السويسري كلاوديو - في مباراة هي الأولى في دوري النقاط التي يقودها حكام أجانب - هذا الموسم مواجهة القسم الأول التي انتهت بالتعادل من دون أهداف، وقاد اللقاء الحاسم الحكم الإيطالي ماتيوز لتحديد بطل دوري النقاط، وأخيراً الحكم الإسباني غونزاليس لمواجهة الذهاب في كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهى هذا اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة 4-1 في جدة، وسيقود مواجهة الإياب طاقم حكام من هنغاريا بقيادة الحكم فيكتور.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/05/2008, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي..
الله يعطيك العافيه علىمجهودك الرائع

لا تقل الهلال هو اللي افشلها بل الله سبحانه وتعالى هو اللذي رد كيدهم في نحورهم

كونهم يحملون قلوبا سوداء اشد من سواد اللساتك......

اللهم امين وانت كذلك

ثانيا لم اقل الهلال افشلها واي فشل تتحدث عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/05/2008, 06:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الأرقام عندما تتحدث وتكشف (الحقيقة)
الهلال بلا منافس بنسبة (54%)!!

كتب - علي الصحن

** ليس هناك أصدق من لغة الأرقام.. فهي اللغة الوحيدة التي لا تعرف (اللف والدوران) ولا يمكن أن تقفز فوق الحقائق.. عندما تتحدث الأرقام فإن المرء لا يملك إلا أن يسلم بما فيها من إنصاف وعدل ومنح كل ذي حق حقه.

** في المواسم الأربعة الأخيرة.. مثلاً.. أقيمت (13) بطولة محلية بما فيها مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.. وفي هذه المواسم.. ومن هذه البطولات الثلاث عشرة حقق الفريق الهلالي (7) ألقاب وهو رقم يتجاوز النصف قليلاً.. (53.8%).. وما زال هناك لقب باق لم يتم حسمه.. وهنا يثبت الهلال أنه لا ينافس إلا نفسه.. ويؤكد ما يذهب إليه كثير من الهلاليين في العبارة الشهرية (الهلال طرف ثابت في المنافسة والبقية متحركون).

** فاز الهلال بسبعة ألقاب من (13).. وبقيت (6) ألقاب أخرى.. (أحدها لم يحسم بعد).

ومن هذه الألقاب التي حسمت فاز الأهلي بـ(2) والاتحاد بـ(1).. والشباب بـ(1) والنصر بـ(1) أيضاً..

** الآن الهلال يحاول كسر رقمه بنفسه في اللقب الباقي ورفع رصيده إلى (8) ألقاب.. رغم أن في الأمر صعوبة شديدة.

** الاتحاد والشباب يحاولان رفع رصيدهما إلى الرقم (2) من الألقاب.. ومعادلة رقم الأهلي.

** النصر خرج مبكراً ولم يعد قادراً على رفع رصيده عن اللقب الوحيد..

** والحزم حاول دخول التاريخ بقوة والفوز بأول بطولة فهل وصل البارحة للنهائي أم أبعده الشباب.

* نسبة كل فريق إلى عدد الإنجازات الكلي تبلغ (الهلال 53.8%)، (الأهلي 15%)، (النصر 7%)، (الاتحاد 7%)، (الشباب 7%)، وبقيت بطولة تمثل النسبة الباقية.

** أما على مر التاريخ فقد حقق الهلال (48) بطولة بفارق كبير عن منافسيه، وهو ما يؤكد أيضا تفوقه المطلق ب(الأرقام) عليهم.

** هكذا تقول الأرقام.. فماذا يقول الذين لا تعجبهم الحقيقة؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/05/2008, 07:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكبيتانو
الله يعطيك الف عافيه يبو أسااامة . ماقصرت ...

وان شاء الله الزعيم قدها اليووووووم ويارب التوفيق.,.,.,

اللهم امين وبحول الله الهلال سيواصل حصد البطولات ويكفيه هذا الموسم ثلاث بطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/05/2008, 09:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بالمنشار
العقوبة قبل التحقيق!
أحمد الرشيد

تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول ما حدث في مكة من جماهير مباراة الوحدة والهلال هو في الواقع قرار يدين لجنة الانضباط التي كان كل اهتمامها وتركيزها منصباً على معاقبة الهلال ونجمه طارق التايب مع تجاهل تام لصانعي الشغب والمتسببين فيه!

وعادة يأتي التحقيق أولاً وعلى ضوئه تأتي العقوبة وتتحدد لكن لجنة الانضباط أتت بما لم يأت به الأوائل فقررت العقوبة قبل التحقيق وكان غريباً استعجالها في إصدار قراراتها بعد تلك المباراة مع أنه لم يكن هناك ما يدعو للعجلة فالتايب والهلال يمكن معاقبتهما بعد اكتمال التحقيقات حتى لو تأجلت العقوبة إلى الموسم القادم مثلما هو حال فريق الوحدة وليس شرطاً أن يعاقبا على عجل وقبل أن تظهر الحقيقة خاصة ونحن ندير منافسات ذهاب وإياب في المسابقة الكبرى وربما تقدم لنا لجنة تقصي الحقائق من النتائج ما يبرئ ساحة الفريق الهلالي الذي أسقطته اللجنة فنياً ومعنوياً ولاسيما وأن كثيراً من الدلائل بدأت تشير إلى أن ما حدث من شغب كان بفعل فاعل!

تنكيت في مؤتمر وداعي!

جرت العادة أن نكون أكثر حميمية وأكثر حرصاً على المجاملة وكسب تعاطف الجميع في مناسبات التوديع لكن بعض المشاركين في المؤتمر الصحفي الرسمي الذي عقده ماجد عبدالله وأعلن فيه بعض تفاصيل مباراة تكريمه التي ستقام بمناسبة اعتزاله الكرة قبل عشر سنوات أصروا على تضمين المؤتمر الوداعي بعض النكت والطرائف التي تنال من بعض نجوم الفريق الهلالي تناقلوها بكل سرور وفرح لكنهم يرفضون معاملتهم بالمثل ويرون ذلك تعصباً وإساءة كبيرة لفريقهم ولنجومه!

ماذا لو قال هلالي (ينكت) أنه كان الأولى أن تتم دعوة منتخب مكاو أو سيرلانكا أو بنجلاديش بدلاً من ريال مدريد على اعتبار أن 40% من أهداف الكابتن كانت في هذه المنتخبات!

أو أن يقول آخر المفروض دعوة خالد الدحيدح وعلي يزيد وحسين هادي الذين حلوا محل الكابتن في الهجوم النصراوي وحافظوا بمستوياتهم المتواضعة على شعبيته عند الجماهير النصراوية ولو كان البديل في مستوى سامي أو ياسر أو مالك لنسيته تلك الجماهير!

بالتأكيد سيغضب النصراويون ولن يعتبروا ذلك دعابة أو خفة دم!

وماجد نفسه افتقد الدبلوماسية في حديثه بالمؤتمر عندما أعلن أنه سيختار نجوم الموسم الذين سيشاركون في مباراة تكريمه يعني الذي لن يفوز بشرف اختياره هو بالتأكيد ليس نجماً!

ثم هل نفهم من كلام ماجد هذا أنه لن يختار أي لاعب نصراوي؟!

أيضاً تشكيلة ماجد التي ستضم لاعبين محليين وعرب ستجعل المباراة وكأنما هي خيرية أكثر منها تكريمية وربما تفتقد المستوى الفني الذي يتناسب مع الحدث!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/05/2008, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
نجح العميد في استثمار ظروف (نبيك تفوز) التي شاركت واشتركت في تغيبت الأزرق والتي من خلالها أكد العميد عدم صحة المثل الشعبي الذي يقول (قدر الشراكة ما يفوح) فقد (فاح) هذه المرة! الظروف المشتركة بدأت من مكة وانطلقت من القناة الحصرية قناة العميد وعين لجنة الانضباط هذه القناة التي تتستر على أخطاء لاعبي وجماهير فريقها المفضل وتبرز ما له وتخفي ما عليه وتشغل كاميراتها في مبارياته بمتابعة وتسجيل ابتسامات (الشيخ) منصور في ذات الوقت الذي تركز فيه على نجوم منافسه واحتياطييه وجماهيره وتتصيد أخطاءهم وتحرمهم حتى من أبسط حقوقهم وهي إعادة بعض ما قد ينصفهم من لقطات في مبارياتهم لكن ليس هذا هوكل القضية بل الأهم والأكثر تأثيراً هو الدور الخطير الذي تلعبه الحصرية والمتمثل في كونها المصدر الفاعل في قرارات لجنة الانضباط!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/05/2008, 01:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو نواف 2000
يعطيك العافية ابو اسامة على المجهود الرائع
ولكن لي تعديل في خطأ ورد في موضوعك
فالهلال تصدر الادوار التمهيدية 6 مرات وليس 7 كما ذكرت وذلك في الاعوام التالية
1413 / 1414 / 1415 / 1418 / 1422 / 1427
فالهلال تأهل للمربع الذهبي (أو المربع الغبي) عبر المركز الاول 6 مرات وحقق اللقب من خلالها مرتين فقط (1418 / 1422)
كما حقق الهلال اللقب عبر المركز الثاني مرة واحدة (1425) وعبر المركز الرابع مرة واحد ايضاً (1416)
وتقبل شكري وتقديري

هذا ماتقوله انت اما الواقع فكما تشاهده عموما انتهى المربع الذعبي بخيره وشره
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/05/2008, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
خالد الحبيش مدير شباب الهلال لكرة القدم في تصريح مثير وملتهب:
(الزعيم الشاب) البطل الحقيقي للدوري قبل أن (تسلب) منه البطولة ب (فعل فاعل)

كتب - طارق العبودي

اعتبر مدير فريق شباب الهلال لكرة القدم خالد الحبيش الزعيم الشاب البطل الحقيقي لمسابقة دوري شباب الممتاز التي اختتمت منافساتها يوم الجمعة الماضي حتى ولو لم يتوّج بالكأس، متهماً عوامل خارجية بتجيير البطولة لغيره. وقال: فريقي هو البطل الحقيقي وهو الأحق والأجدر بانتزاع البطولة بدليل الأرقام والنتائج؛ فهو أكثر الفرق فوزاً وأقواها هجوماً وصاحب الأرقام القياسية في النتائج التي كان آخرها اكتساحه للمتصدر السابق الاتحاد بخماسية تاريخية، وهو الوحيد الذي هزم الفرق الخمسة التي تندرج تحت مسمى الكبار (الأهلي والاتحاد والشباب والنصر والاتفاق) قبل أن (تُسلب) منه البطولة في اللحظة الأخيرة ب (فعل فاعل)!! وتساءل الحبيش قائلاً: هل ماحدث في اليوم الأخير للمسابقة (صدفة) أم أنه مخطط له؟! وكيف يوضع الكأس والميداليات الذهبية في المنصة في مباراة الأهلي والقادسية والدوري لم يحسم بعد لأن النتيجة كانت تعادل الفريقين بهدفين لهدفين وفريقنا يكتسح الاتحاد في الرياض بخماسية كانت ستقوده للبطولة لو انتهت مبارة الأهلي بالتعادل؟! ثم لماذا لم يتم إبلاغنا على أقل تقدير لكي يحضر مندوب من النادي إلى جدة ليتسلّم الميداليات الفضية طالما أن الموضوع محسوم والكأس ستذهب للأهلي؟ إننا نريد إجابات مقنعة وشافية على تساؤلاتنا. ومضى يقول: كيف يتعلّم اللاعبون صغار السن احترام الأنظمة والحكام واللجان وكيف نريدهم أن يصبحوا مثاليين إذا صعدوا للفريق الأول وهم يواجهون أساليب ملتوية تحرمهم في المنافسات السنية مثلما حدث في اليوم الأخير؟ لذلك لن نلوم أحداً منهم إذا أخطأ وهو كبير!! وأضاف: كان الفريق القدساوي الذي واجه الأهلي في يوم الختام يؤدي مباراة (العمر) وكان يريد تسجيل بصمة له في آخر مباراة له في الممتاز لكن حقه ضاع ب(ضربتي جزاء) للأهلي و(هدف صحيح ملغى) كان سيمنح النقاط الثلاث للقادسية والبطولة للهلال.. وأنا هنا أسأل: هل ما تعرض له القادسية لأنه هابط؟ أم لأن الزعيم هو المستفيد؟! وواصل مدير شباب الهلال حديثه قائلاً: حينما أقول إن الهلال هو البطل الحقيقي وغير المتوّج لدوري شباب الممتاز لهذا الموسم فأنا لم أقل سوى جزء من الحقيقة، ويكفينا فخراً وشرفاً في الهلال أن فريقنا الشاب هو الوحيد في المملكة الذي قدم 11 لاعباً دفعة واحدة لمنتخبنا الوطني للشباب الذي أنهى مؤخراً أحد معسكراته الإعدادية، أي أنه قدّم فريقاً كاملاً ونافس حتى اللحظة الأخيرة رغم تصعيد 23 لاعباً ممن حققوا بطولة الموسم الماضي قبل أن تُسلب منه البطولة ب (صافرة هزازي) وبعوامل أخرى.

وأضاف قوله: نحن لا نريد شيئاً ليس لنا لكننا فقط نريد إجابات شافية لتساؤلاتنا وخصوصاً فيما يتعلق بالإصرار على إحضار الكأس والميداليات ووضعها في المنصة أمام لاعبي الفريق الأهلاوي الذي كان وقتها (متعادلاً) وفريقنا المرشح للبطولة كان يكتسح الاتحاد ب 5 أهداف؟ ولماذا يكلّف حكم مبتدئ لأول مرة نسمع اسمه بقيادة مباراة حساسة هي التي جمعت الأهلي والقادسية وب (صافرته) حدد مسار البطولة؟ ثم هل هذا جزاء من يقدّم لمنتخب الوطن 11 لاعباً دفعة واحدة؟! وقدّم شكره الجزيل نيابة عن كل الهلاليين لسمو الأمير بندر بن محمد المشرف العام على قاعدة الهلال الذي بذل كل شيء من أجل مستقبل الهلال, كما قدَّم شكره الوافر لسمو الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال لجهوده الكبيرة ومتابعته المستمرة واعداً إياهما وكل محبي الهلال بأن تواصل القاعدة الزرقاء مسيرتها وتحصد مزيداً من البطولات والإنجازات. وختم حديثه بتقديم تهانيه للأهلاويين جميعاً، مشيراً إلى أن لديهم فريقاً جيداً سيكون له شأن في المستقبل القريب.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/05/2008, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكبيتانو
الله يعطيك الف عافيه يبو أسااامة . ماقصرت ...

وان شاء الله الزعيم قدها اليووووووم ويارب التوفيق.,.,.,

اللهم امين وانت كذلك

الهلال هو متصدر الفرق في تحقيق البطولات ذات النفس الطويل عبر الفريق الاول والناشئين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube