#1  
قديم 09/05/2008, 10:14 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 594
لا يلام رئيس تحرير الرياضي

أوقفت الرياضي و سبق أن أوقفت فما لجديد!!!
فصاحب الفساااااااد لا زال حرطليق؟؟؟

سبق وأن طالب جميع من تهمهم مصلحة الكورة السعودية سرعةإصدار العقوبات على من يستحقها دون تردد فقد يؤدي التأجيل إلا نتائج لاتحمد عقباها لاسمح الله ولكن (لاحياة لمن تنادي)

عندما قرأت خبر إيقاف جريدة الرياضي تذكرت المثل القائل (لافات الفوت ماينفع الصوت)
فأين هذه القرارات عندما قام المحسوب على رياضتنا بشراء تذاكر أحد مباريات منتخبنا والسماح للدخول الجماهير بالمجان مدعيآ ب(الوطنية) وهو نفسه من قام بتخصيص طائرة خاصة لنقل اللاعب عبدالله الجمعان للدبي على الرغم أن اللاعب مقبل على مشاركة خارجية مع نادية في البطولة الأسيوية تسجل بإسم (الوطن) أنظروا الى التناقض الغريب في الوطنية!
وأين هم من هذا المفسد عندما قال أنا موجود على الساحة الرياضية للتدمير الأهلي!
وأين هم منه عندما تلاعب وزور في عقد اللاعب محمد نور!
وأين هم من هذا الشخص الدنيء عندما قام بإتفاق مع أحد الأندية القطرية يقوم بموجبة النادي القطري بشراء الاعب طلال المشعل وتمريرة بعد ذلك لنادي الإتحااااااااااااااااد(إتفاق من خارج حدود الوطن)إنها الوطنية كما يزعم
أين هم من هذا المفسد عندما طالب بالعفو عن أسامة المولد والسماح له بالمشاركة في كأس العالم للأندية بسبب خضوع اللاعب حمد المنتشري لعملية في الرباط الصليبي وعندما صدر العفو من قبل حكومتنا الرشيدة نشاهد المنتشري أول المشاركين في كأس العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والسؤال المحير لماذا عندما إرتكب الجرم في حادثة كالون الشهيرة أوضح مسؤلي الرياضة أنه إستقال ولم يقال وكأنهم يريدوا أن يبينوا أن المفسد للأسف لم يخطيء
وووووووووووووووووووووووووو الخ من الفساد والجرم والكذب نحن في حاجة لكتب و مجلدات لحصرها


الأشخاص و الكتاب مهما كان مقدار أو حجم عقولهم في الرياضي لا يستطيع أحد منا أن يلومهم على سخف كتابتهم أو سقطاتهم المتكررة سواء عن الإتحاد السعودي أو عن أندية الوطن وأخص نادي الشعب الهلال

لأنهم بإختصاااااااار لم يروا ولم يشاهدوا كبيرهم الذي علمهم السحر يعاقب على أفعالة البذيئة لذلك عملوا
بمبدأ(من أمن العقوبة اساااااااااااء الأدب).

ختامآ: مملكتنا وجدت لتبقى وبقيت لنخلص لها جميعآ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2008, 10:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
مشاركات: 514
بل يلام من باع قلمه وضميره
ثم من هي الرياضي ومن هم كتابها
للاسف لايوجد واحد فيهم تحترم عقله وفكره
حتى الاتحاد لانستطيع ان ننسب هذه الجريدة له
انظر الى الاقلام الاتحادية النزيهة هل ترى واحد منها يكتب في الرياضي
اما مالك الجريدة فمن امن العقاب اساء الادب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2008, 10:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2004
مشاركات: 126
مشكووور على موضوعك الجميل ،،، والحقائق الأجمل

المقال الأخير لمايسمى بأنها صحيفة أثبتت من خلاله بأنها ساذجة وسطحية

وفي نفس الوقت وصل بها الحال إلى وضع لاأدري ماذا أسميه ؟؟؟

أتمنى ان يتخذ بحقها قرار صارم لأن الإيقاف ومن ثم العودة أصبح أمر غير مجدي ،،،

أشكرك مرة أخرى ،،، وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/05/2008, 11:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2006
المكان: In Riyadh
مشاركات: 1,086
مشكووووووووووووووووور ولعلك ماتفلسف واجد خلنا بالمباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2008, 11:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: KSA
مشاركات: 1,211
كتاب الرياضي هم من الحثالة والمطرودين من الصحف الاخرى تم تجميعهم لإفساد الرياضة السعودية وخلق التعصب والكراهية والحقد بين الجماهير .. فلم نرى في كتاباتهم سوى الشرر وزرع الفتنة بين قلوب الجماهير ..

الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: ( الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube