#1  
قديم 09/05/2008, 07:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 126
هل يفعلها كبار الهلال كما فعلها شبابهم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير
هاردلكم يا زعماء على ضياع دوري الشباب الذي حصل عليه نادي الاهلي ومثل ما يقول المثل (الي ما ياكل بيده ما يشبع ) ولكن لنا في مباره شباب الهلال وشباب الاتحاد فؤائد كثيره منها ان كره القدم لاتعرف المستحيل فهاهو فريق شباب الهلال يحقق خمسه اهداف في مرمى الاتحاد وهذه انشاء الله ليست صعبه على كبار الهلال بالفوز على الاتحاد باكثر من ثلاثه اهداف
يجب على اداره الهلال ان تهتم من لاعب الهلال نواف العابد واعطئه الفرصه الموسم القادم للعب بجانب ياسر القحطاني واحمد الصويلح والاستفاده من خبرتهم
اتمنا من الاعبين الهلال ان يحققو الفوز على الاتحاد والتاهل النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2008, 07:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اعقل هلالي بالكون
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/04/2008
مشاركات: 475
يعطيك العافيه بس موضوع مكرر كثيييير

عالعموم مشكور يا ياسر
والى الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2008, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hp_sa
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
المكان: الخبـــر
مشاركات: 3,466
مافي شي بعيدعن الله جل جلاله وفازوا شباب الزعيم 5 والفريق الأول اكيد شاف الشي ذا ثقتنا بالله كبيره ثم في الكتيبة الزرقاء الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube