#91  
قديم 10/05/2008, 02:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
المكان: فى قلب الاحداث
مشاركات: 586
الله يحفظكم ويبارك لكم فى حياتكم

انا متفأل بفوز الهلال 5-2

وبيطرد الحكم لاعبين من الاتحاد

ولاعب هلالي

ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 10/05/2008, 02:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 60
الكل لازم يتفائل بالفوز واما متفائل ان نجوم الزعيم راح يفوزون بنتيجه تاريخيه قومها:6-0
وبالتوفيق للزعيم في مباراته امام الأتحاد
هلالي مووووووووووووووووووووووت
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 10/05/2008, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2008
مشاركات: 254
يارب توفق الهلال ويفوز على الاتحاد 0-4
وبإذن الله نفرح ونبسط سوى بفوز الهلال
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يالزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 10/05/2008, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MI(KAKA)LAN
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: hilal
مشاركات: 387
على قولة المثل
((((((((((((((((((تفائلوا بالخير تجدوه))))))))))))))))))))

اخر تعديل كان بواسطة » MI(KAKA)LAN في يوم » 10/05/2008 عند الساعة » 02:45 PM السبب: خطأ إملائي
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 10/05/2008, 02:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بريدهـ
مشاركات: 366
ربي يعافيكم ,,

ويآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب التأهل من نصيبنا

..,.,..,.,.,..,.,.,.
4/0
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 10/05/2008, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
المكان: ON THE EARTH
مشاركات: 3,960
يااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااارب يفوز الهلال بــ4
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 10/05/2008, 02:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 402
ان شاء الله وباذن الله فااااااااااااااااااااااااااااايزين 4/0
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 10/05/2008, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 1,986
ياشف العضام لحما بعد المووووووووووووووووووووووت


انك تنصر الهلال يووووووووووم الاحدوتفوووووووووووووووزه على الاتحاد


وجعل تووووقعه اخووووووووووك الضغير صحيح ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 10/05/2008, 03:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 133
..تفـالوا بالخــير تجدوه ان شاء اللــه..



..والله يوفق الهـــــلال..
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 10/05/2008, 03:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مأسور الزعيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 61
الله يوفق الهلال وياخي كن متفائل وابي اسألك سؤال الاتحاد افضل من الهلال...اجابتك طبعا لا اذا توقع الفوز في كل وقت......
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 10/05/2008, 03:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 625
هو عمره 9 سنوات

وانت كم عمرك


ترا ما اقصد شي لاتفهمني غلط بس سؤال
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 10/05/2008, 04:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
مشاركات: 8
ياكريم يامن هو على كل شئ قدير أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو استأثرت به في علم الغيب عندك
أن تجعل الفوز من حليف الهلايين وبخماسيه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآممممممممممممممممممييييييييييييييييييينننننننننننننننن
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 10/05/2008, 05:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
مشاركات: 77
الله يخلي لك اخوك
والله يسسمع من اخوك يارب
تقبل مروري
وسلم على اخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 10/05/2008, 05:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
المكان: قلب الهـــلال.
مشاركات: 1,177
سلمني على اخووووووووووك

يعجبني التفاؤل

شكرا

الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 10/05/2008, 05:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
مشاركات: 2,478
الامل موجود بالله عزوجل
ولكن شي بالعقل ياناس لابد التفكير قبل كل شي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube