المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 10/05/2008, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي اللون والدم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2004
المكان: في قلوب الاحبه
مشاركات: 215
والله انا اعرف مستوى موسى وشفته عن قرب وانا متابع جميع مباريات العروبه وبعدين موسى لاعب عادي جدآ والله العظيم وبعدين شوف اهدافه كيف يجيبها وهو واقف على خط الــ18 او ضربات جزاء اللاعب الوحيد اللي يلعب صح هو عبدالمجيد عبدالله اما غيره والله مايجي منه شي للنادي يعني صرف فلوووس على غير سنع وبعدين مو كل لاعب قام يفاوضه نادي قلتو نبيه انتم شوفو اللاعب واحكمو وانا ابصم بالعشره ان بعض الاخوان يمشي على المثل اللي يقول مع الخيل ياشقراء طبعآ مع احترامي للجميع
لايجي يقولي شخص هذا يقربلك او من جماعتك او الشله والله العظيم ما اعرف اي شخص منهم

تقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/05/2008, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
الله يوفق الزعيم
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/05/2008, 01:59 PM
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 1,248
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهايم 10
لا يقربنا بلا انصاف لاعبين .... هداف الدرجه الثانيه ههههه

وبعدين والله يقربلك شف اسمك وشف من تمدح الله يفشلك

..................................................

جــــــاكـــــــ الــمحققـــــــ كونانـــــ|
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10/05/2008, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســـــراب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
المكان: خلف السحاب والمطر
مشاركات: 370
اقوول ياليت لو تركزووووووووووووووووووووون على شباب النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10/05/2008, 02:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/02/2006
مشاركات: 8
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @ABDULAZIZ@
بصراحه قلي وش يقربلك

لان هاليومين اشوف الاعضاء الجدد يحطون مواضيع عن لاعبين من الدرجه الثانيه

ويمدحون فيه وواحد الله يذكره بالخير قال انه احسن من ريكيلمي


اجل عندي اخوي بالحارة يجيب خمس اهداف كل يوم

وش رايكم نجيبه للهلال


مشاركات سلبية في الحقيقة.................قل خيرا والا فأصمت...!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube