#16  
قديم 09/05/2008, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمــ الهلال ــوخ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: ٱلـرِيَآضْ يآبَـξـدْهُمَ ڪَـلّـہمَ
مشاركات: 1,295
الكل يعرف إذا ربي يبغانــا نفوز نفـوز ..
والمثل يقول تفاءلوآ بالخيــــــر تجدوووه ..
أنـــا معك أخوي بكل كلمه .. لأن شفنـا هالأيام أعضاء الشرف تتنافس على كرسي الرئاسه وناسيين أن اللاعبيـــن يبغون دفعه معنويـــــه لكي يجتازوآ الأتحاد و اللعب بالنهائي ..
ولآتنسوآ الدعـــاء اليوم ترى اليوم يوم الجمعـــه وأدعوآ قبل أذآن المغرب .. ترى الدعــاء فيهـا مستجــاب بإذن اللي مــا تنــام عينــــه ..

يعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/05/2008, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمــ الهلال ــوخ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: ٱلـرِيَآضْ يآبَـξـدْهُمَ ڪَـلّـہمَ
مشاركات: 1,295
إقتباس
انت وش قاعد تقول خل عندك ثقه في فريقك ولا اترك الهلال احسن للهلال


شنوآ يتركــه ..؟! اللي يعشق الزعيــم مــارآح يقدر يتركــه ..

مهمـا إن قال هذي وجهة نظرهـ ولآزم نحترمهــا سوآء كـانت صوآب أو خطـأ .. وبنشوف في الأخير منهوآ اللي نظرته تصدق .. وبإذن الله نظرتنــا بالفــوز مـاتخيب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09/05/2008, 09:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: مدري
مشاركات: 1,704
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilali77
حبيبي تراك تشجع الهلال !

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilali77

ياليتك تفهم وش وانت قايل

وش لون تقوول التأهل انتهى ؟؟

شكلك ما تعرف انه ذا اسمه الزعيييم الزعييييييم ذي الكلمه تكفي

نسينا مباراة الصفاقسي كنا نحاج الفوز بـ اربعه على اقل تقدير و فعلها الزعيم

نسينا نهائي 1418

بعدين ترا الي جاب تيفا يجيب الي اطلق منه !!

والهلال ما يوقف على تيفا


حيبيبي شوف الاعبين الي في ذاك الموسم وذا الموسم
الاتحآآآد فهموهاااااااااااااا متأهل خلاص يعني بالعقل المبارة الي راحت الهدف جا بطلعت الروح كيف بتجيب اربعة اهددااف خلاص خلونا ننسنى المبارة ونفكر بالموسم الجاي
سلآم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09/05/2008, 09:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
المكان: شرين الزعيم
مشاركات: 145
^^

تتعاقب الاجيال ويبقى الهلال هلال

ولكل زماَن ( هلال ) ورجاَل

هو صحيح هدفنا ذاك جا بطلعت الروح

بس ياخي نقول ان شاءالله

وصدقني اقولها من الحين لو حضرت الروح وسجل الهلال من البدايه راح تكون مباراه ناَاَاَاَر
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/05/2008, 10:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
اذا علي مباره الهلال والاتحاد والتاهل اذا انتهي الشوط الاولي
ماسجل الاتحاد اي هدف فان الهلال وباذن الله ان بيتاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/05/2008, 01:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
مشاركات: 78
مشكوريين على الردود بصراحة شفت واحد يقول مافيه امل نتهل وواحد يقول بنتاهل لكن تبقى وجهة نظر واشكركم على ردودكم

والله يوفق الزعيم في كل مباراة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube