المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/05/2008, 04:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
المكان: سكاكا الجوف
مشاركات: 137
Thumbs up الأمير عبد الرحمن بن مساعد يكشف حقيقة ترشيحه لرئاسة الهلال: الهلال أكبر من الصراع على كرسي الرئاسة

الرياض ـ الرياضية أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد صحة ماتناولته وسائل الإعلام أمس حول ترشيح بعض أعضاء الشرف الهلاليين له كرئيس مقبل لنادي الهلال خلفا للأمير محمد بن فيصل الذي تنتهي مدة رئاسته للنادي مع نهاية هذا الموسم.. الا أنه شدد على عدم قبوله للمهمة بعد وأنه مازال في طور التفكير بها.. وكشف في حديثه للزميل بتال القوس في برنامج (في المرمى) الذي بثته قناة العربية الإخبارية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس أنه ليس من طرح فكرة ترشيحه للمنصب وقال: (أنا لم أرشح نفسي مطلقا لرئاسة الهلال.. هذا شيء لم يحدث أبداً.. ماحدث هو أن عدد من أعضاء الشرف الداعمين والفاعلين اتصلوا بي وطلبوا مني تحقيق رغبتهم في ان أكون رئيسا للهلال ووعدوا بالدعم والمساندة في حال وافقت.. والذي حدث من جهتي هو أنني طلبت مهلة لآخر الموسم للتفكير في هذا الأمر واتخاذ القرار النهائي سواء بقبول الأمر أو عدمه لعدة أسباب.. السبب الأول طلبي للمهلة هو أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال : (إذا عمل أحدكم عملا فليتقنه).. وأنا أدرك أن مثل هذه المهمة تحتاج لتفرغ كامل وهو قرار لا يخصني وحدي.. بل يخص أسرتي والمقربين مني و يخص ارتباطاتي.. ينبغي أن أكون متأكدا بالقدرة على إيفاء متطلبات هذه المهمة أن قبلت بها).. وتابع: (والأمر الثاني هو انني كنت ارغب الا يطرح الموضوع في هذا الوقت غير المناسب.. فالفريق مقبل على مباراة مهمة في كأس خادم الحرمين الشريفين ولا ينبغي ان نشتت اللاعبين وأعضاء الشرف والجماهير بهذا الأمر الذي تبقى له ثلاثة أسابيع.. خصوصا ان هناك ادارة تعمل حاليا بكل جهد.. وبعد أن يحصل اجتماع أعضاء الشرف في نهاية الموسم سيكون لكل حادث حديث.. لم أكن أريد ان يطرح الأمر في هذا الوقت).
وشدد الأمير عبدالرحمن على أنه لا يريد الدخول في منافسة مع أحد على كرسي الرئاسة واضاف" قلت لجميع من اتصل بي انني لا أنوي الدخول في أي منافسة على الكرسي مع أحد.. الرئيس يجب أن يرشح بالإجماع او بالغالبية المطلقة.. أيا كان هذا الرئيس كي يستطيع أن يعمل في جو صحي).
واعتبر الرئيس الهلالي المرشح ان ظهور بعض الأسماء المقترحة للعمل في ادارته لا يعني انه قبل بالمهمة موضحا ان بعض ما كتب كان صحيحا ويقول:" بطبيعة الحال عندما أقول إنني سأدرس الأمر واقلب الأمر في رأسي هل سأقبل أم لا.. فلن اجلس ساكنا وأفكر.. بالتأكيد اتصلت بالمقربين مني الذين أرى انهم يكونون فريق عمل لي لو وافقت .. يجب ان يفعل الانسان ذلك كي لا يضيع الوقت وأبدأ في وضع خطط للعمل.. وتابع: (بعض ما ظهر في الصحف صحيح.. أؤكد أنني لم اطرح لأي وسيلة إعلامية هذا الأمر ولم اقبل حتى الآن بالمهمة.. ولكن عندما يتصل بك ستة او سبعة من أعضاء الشرف ويسألونك عن الأمر ويتصل بي بعض المقربين مني ويسألونني عن الأمر فبالتأكيد ستظهر بعض الأخبار ويضاف إليها بعض التوابل).
تفرغ تام
ولا يتوقع الامير الشاعر أن يكون سفره وترحاله السابق عائقا له في تولي المهة ان وافق عليها.. كاشفا أنه سيتفرغ للعمل في رئاسة الهلال في حال موافقته ويضيف:" أنا لن احدد رأيي بالموافقة من عدمها.. الا اذا حسمت الأمر فلن اقبل بها الا اذا تفرغت لها تفرغا كاملا . هذا الأمر اساسي في طريقة اتخاذي للقرار لو قبلت بالمهمة فسأتفرغ تفرغا كاملا لهذا العمل"
نافيا ان يكون تفكيره في قبول المهمة هو البحث عن الشهرة عبر بوابة الهلال ويضيف:" أنا لدي من الشهرة كشاعر فائض استطيع أن أوزعه على من يريد.. بعون الله وتوفيقه بعض حضور امسياتي في الخارج وفي السعودية ربما يفوق حضور بعض مباريات الدوري السعودي.. لن اجاوب اجابات تنم عن تواضع زائف فبالتأكيد لا ارغب في الشهرة فلدي منها مايكفي". ويتابع كاشفا عن السبب الذي قد يدعوه للموافقة:"
معتبرا ان السبب الاهم الذي يدعوه للموافقة هو حبه للهلال ويقول:" اذا قبلت بالمهمة فسأقبل لسببين.. الأول هو انني احب الهلال واعتقد أنني أستطيع بتوفيق من الله وبعض الجهد أن يعمل معي أناس أقوياء وأمناء.. وبعد توفيق الله أنا متأكد أن تكون هناك نتائج تخدم الهلال والكرة السعودية.. هي تجربة إذا وافقت عليها أحب أن اخوضها حول ما تردد عن وعود تلقاها من شخصية بدعم 150 مليون بعد قبوله المهمة قال (هذه من البهارات الصحفية وأعرف أنهم يقصدون شقيقي وأخي الأمير عبدالعزيز بن فهد إلا أنني لم أوافق على المهمة بعد. ولكن أي رئيس للهلال كي يحقق النتائج المطلوبة فلن تكفيه المردود المالي الذي توفره له موبايلي وغيرها.. يجب أن يكون في ذهنه انه سيدفع الكثير من جيبه ومن دعم أعضاء الشرف).. ويتابع: (الجوانب المالية مهمة.. ولا ينبغي الدخول فيها إلا والإنسان يعرف أنه يستطيع الإيفاء بالتزاماته).. مشدداً على أنه لم يحدد اشتراطات مالية معينة ويسترسل: (لو وافقت فلكل حادث حديث.. سنناقش هذا الأمر في اجتماع أعضاء الشرف في نهاية الموسم).
أمور هلالية
واستبعد الأمير عبدالرحمن عودة المدافع البرازيلي تفاريس للهلال بعد توقيعه للريان القطري نافيا ماتردد عن أنه يقود حملة اعادة المدافع.. ويضيف: ( ليس صحيحاً أنني خلف هذا الأمر 100%.. أنا سألت عن هذا الأمر لأنني فوجئت كغيري بانتقاله للريان القطري.. الأمر أصبح في غاية الصعوبة الآن.. فكي يعود تفاريس ينبغي دفع شرط جزائي يجعل قيمة الصفقة مبالغ فيها أو يعار من الريان القطري للهلال.. لم أسأل عن هذا الأمر بالتفصيل لأنني لم أقبل بالترشيح بعد).. فيما يشدد على ضرورة استمرار المدرب الروماني كوزمين أولاريو مع الفريق للموسم المقبل: (أنا مع استمرار كوزمين بالتأكيد لأنه بات يعرف الفريق جيدا وساهم في منح الفرصة لعدد من لاعبي الفريق الأولمبي وأصبحوا من ركائز الفريق الأول).
وأشاد الأمير عبدالرحمن بالجهود التي قدمها الرئيس الحالي للهلال الأمير محمد بن فيصل مستبعداً الإشاعات التي تقول إن الإدارة الحالية تسعى لتفريغ النادي من مكتسباته كي لا تستفيد منها الإدارة الجديدة ويقول: (الأمير محمد بن فيصل عمل جهداً هائلاً وحقق في الفريق في عهده تسع بطولات.. وهو من الرؤساء المميزين الذين أدوا عملهم بشكل جيد.. ولا عمل يخلو من الأخطاء ولكن الايجابيات لا يمكن أن ينكرها أحد والدليل عدد البطولات التي حققها).
تضحية للهلال
ويشدد الأمير الشاعر على أن الهلال يستحق أن يضحي بالشعر من أجله وإن كان لا يعتقد أن رئاسته للهلال ستكون عائقاً له في هذه الأمور ويضيف: (أنا إن قبلت أن أكون رئيساً للهلال فهذا سيكون لفترة محدودة.. من الأمور التي تجعلني أفكر في الرفض هو هذا الأمر ولولا الشوشرة التي ظهرت في الإعلام وتناول البعض ما حدث بطريقة تجعل الناس تخرج بأفكار أن هناك خلافات غير صحيحة بين أعضاء شرف الهلال لما ظهرت وتحدثت عن الأمر).. ويتابع: (الهلال يستحق أن أضحي من أجله.. الشاعر سيظل موجوداً ولن أتوقف عن الشعر إذا كنت رئيسا للهلال لأن الشعر ليس وظيفة.. وليس صحيحاً أن الشاعر فوضوي.. بل الشعر عمل منظم .. أتمنى ان يكون الهلال قصيدة تحوز إعجاب من يسمعها.
اتفاق شرفي
يستبعد الأمير عبدالرحمن أن يكون كرسي الرئاسة مجالا للخلاف بين أعضاء الشرف الهلاليين ويشدد: (أنا متأكد أنه اذا جاء الامير بندر بن محمد كرئيس فجميع أعضاء الشرف سيدعمونه كعادتهم وأنا أولهم.. وأي رئيس سواء أنا أو غيري فالأمير بندر سيفعل معه الامر ذاته.. هذا الأمر لن يكون مقلقاً للجماهير الهلالية.. المسألة مسألة هلال وليس من يكون رئيس الهلال).
ويضيف معرجاً بالحديث عن مباراة الهلال والاتحاد المهمة الأحد المقبل في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين: (من الأسباب التي جعلتني أطلب مهلة للتفكير هو أن الوقت غير مناسب.. لم أكن أنوي فتح الموضوع ولكنني اضطررت لفتحه).. ويضيف: (المباراة صعبة .. نتمنى كهلاليين وأعضاء شرف وجماهير وإدارة أن نفوز بأغلى البطولات.. النتيجة ليست مستحيلة. الفريقان كبيران وكل شيء ممكن.. وإذا لم نستطع الفوز فالاتحاد فريق كبير وقوي ويستحق الفوز.. الهلال كان منافسا على كل البطولات ووصل إلي نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وحقق بطولة الدوري وكأس ولي العهد.. وإذا لم نتأهل إلي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فلن يكون أمراً سيئاً للغاية.. المهم هو أننا تأهلنا إلي البطولة الآسيوية.. وأعتقد أن أي رئيس قادم للهلال مطالب بأن تكون البطولة الآسيوية هدفه الأهم.. نريد أن نحقق انجازاً آسيوياً على مستوى الأندية).
وفي نهاية حديثه للعربية ختم الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالدعاء للأمير هذلول بن عبدالعزيز بالشفاء من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً داعياً الهلاليين للدعاء له أيضا ويقول: (أسأل الله رب العرش العظيم ان يمن بالشفاء لكبير الهلاليين وحبيبهم الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف.. صحته الآن أفضل وأدعو الهلاليين جميعهم بالدعاء له بالشفاء).
  #2  
قديم 09/05/2008, 04:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
مشاركات: 118
:


شكراً لك يالفهيقي على النقل
وصدق الامير عبدالرحمن بن مساعد


برايفت
الفنان عقلاء الفهيقي يقرب لك ؟!
  #3  
قديم 09/05/2008, 04:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
المكان: سكاكا الجوف
مشاركات: 137
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مالك لواء
:


شكراً لك يالفهيقي على النقل
وصدق الامير عبدالرحمن بن مساعد


برايفت
الفنان عقلاء الفهيقي يقرب لك ؟!

هلا والله حياكـ يالغلي
عقلا الفهيقي مايقربلي بس امس شايفه وسلمت عليه

واشكرك على المرور
  #4  
قديم 09/05/2008, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
يمنع إنازل أخبار الصحف ... لأنها من مهام اللجنة الإعلامية
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube