#1  
قديم 08/05/2008, 04:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 1,539
تفاريس راح.....بقى حسن خيرات.....ومستقبل كبير ينتظره

تفاريس راح.....بقى حسن خيرات.....ومستقبل كبير ينتظره

لن اتحصرعلى تفاريس لأنه قدم 4 سنين من عمره خدم فيها الهلال بكل احترافيه وهاهوا الأن يمارس حقه فى اكل العيش بما يتماشى مع اجندته الاحترافيه...شكراً تيفا

والأن .... يجب على الهلال اكتشاف وصقل المزيد من امكانيات مايقدمه اللاعب حسن خيرات لأنه وبكل حيادية لاعب يمتاز بلفطنه والتمركز والثبات الكروى للاعب دفاع يلعب على المستوى الممتاز للدورى السعودى

من مشاهدتى للاعب.....ارى ...والعلم لله...انه سيملاء (وبدون مفاضلة) مكان تفاريس فى المستقبل القريب وسيكون ركيزة قوية يعتمد عليها الهلال مع تواجد المرشدى واسمة هوساوى

الله يوفق الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2008, 04:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور


فعلا يجب ان يعطوة فرصة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2008, 11:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
السعودية منذ عام 94 لم تنجب اي مدافعين على مستوى

ولذلك نرى المنتخب ينهزم بنتائج كبيرة منذ ذلك العام

حتى ان المنتشري يعتبر حاليا افضل مدافع سعودي (عند الكثير) وهو لاعب اقل من عادي

لذلك الجماهير الهلالية متمسكة بتفاريس وتعتبره خسارة كبيرة ولا يمكن تعويضها باي مدافع سعودي

خيرات بدايته قوية وتنبئ عن نجم قادم بقوة , نتمنى ان يستمر , حاليا اصبح الجمهور متعطش لنجوم في خط الظهير (والحراسة)

اكثر من المراكز الاخرى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/05/2008, 11:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مورينهو السعودية
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: On The Earth
مشاركات: 6,210
بالفعل حســن خيرات ينتظره مستقبل واعد اذا استفاد من الفرصة وحاول يطور امكانياته الجسدية واستفاد من توجيهلت المدربين واستفاد من المدافعين العالمين في كيفية التمركز وتخليص الكرات مثل نيستا وجون تيري وفيديتش وفيردناند وكنافارو وتورام لذلك اتمنى من خيرات ان يتابع المدافعين العالميين


وأتمنى من اداراة الهلال ان تتعاقد مع مدافع محلي لان الهلال ســ يفتقد الموسم القادم :

هوساوي والمرشدي لـ إنضمامهم الى المنتخب

وأنـــــا أرشح مدافع نادي القادسية :

جــــــابر حقوي والي يبغى يشوف مستواه يرجع لــ مباراة الهلال والقادسية الي انتهت بالتعادل هذا الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2008, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
السعودية منذ عام 94 لم تنجب اي مدافعين على مستوى

ولذلك نرى المنتخب ينهزم بنتائج كبيرة منذ ذلك العام

حتى ان المنتشري يعتبر حاليا افضل مدافع سعودي (عند الكثير) وهو لاعب اقل من عادي

لذلك الجماهير الهلالية متمسكة بتفاريس وتعتبره خسارة كبيرة ولا يمكن تعويضها باي مدافع سعودي

خيرات بدايته قوية وتنبئ عن نجم قادم بقوة , نتمنى ان يستمر , حاليا اصبح الجمهور متعطش لنجوم في خط الظهير (والحراسة)

اكثر من المراكز الاخرى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/05/2008, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
حسن صغير واللي نقول انه سيكون بعد تفاريس هو المرشدي ومع خيرات والمجموعه ان شاء الله يعملون الكثير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/05/2008, 12:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2007
مشاركات: 488
أن شاء الله يكون خيرات من أحسن المدافعين في المملكه وأسيا.........
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/05/2008, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
حسن ينتظرهـ مستقبل كبير واله يوفقه ان شاء الله

آآآآآهـ يا تيييييييييييييفا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/05/2008, 12:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: لا يهم أين أكون المهم من أكون
مشاركات: 386
الاعب حسن خيرات لاعب صغير في السن وله دور كبير في تأهل الهلال الى المباراة النهائيه في كاس الامير فيصل بن فهد

وانتمنى من الاداره صقل موهبته
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/05/2008, 01:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريزي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: حايل : صلآح الدين آلشرٍدزي
مشاركات: 3,849
خيرٍِأت مدافع ماشالله عليه من طينت الكبــآرٍِ 0000 بسسسسسسسسس ينتبه لروووحه من الاعلام العامي والجمهور العاطفي

وينتبه من الغروووووووووووووووووووووووووووووووووررررر وانشالله هو ضالت الدفاع في المستقبل القريب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/05/2008, 01:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
مشاركات: 689
حسن ينتظرهـ مستقبل كبير والله يوفقه ان شاء الله
.........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/05/2008, 02:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2008
مشاركات: 824
والله يا اخووي حسن خيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااات لاعب واعد وقداامه مستقبل كبير ان شاء الله لكن اتوووقع انه الموووووووووووووسم الجااي ما راااااااااااااااح ياخذ الفرصه في ضل وجود المفرج و المرشدي وهوساااااااااااااااااااااااااااااااااوي لكن في المواااااااااااااسم الجاااااااااايه ان شاااء الله ان رااااااااااااااااح يبدع



تقبل مروري


اخووك


السهلي هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/05/2008, 02:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 431
الله يووووفقه وان شــــــــــاءالله ينسيناتفاريس


لاعب واعدوله مستقبــــــــــــــــــــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/05/2008, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهايم 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: عـابـر سـبـيـل ...!!
مشاركات: 1,437
خيرات ممتاز ولازم يقدم الكثير وانشالله المستقبل امامه ..

اتمنى من الاخوان عدم الاستعجال على اللاعب والمثل يقول ( اكل العنب حبه حبه ) ياشباب خفوا عليه وخلووه ياخذ الفرصه بهداوه

وعلى روقان ما اخذتوا درس من الفريدي ..

اتمنى من الاعضاء يفيدونا باللاعب فهد الكلثم لاعب الفيصلي لاني اسمع عنه كثيير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube