#1  
قديم 08/05/2008, 01:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
مشاركات: 24
بندر بن محمد: شقيقي لم يتدخل لإبقاء تفاريس

بندر بن محمد: شقيقي لم يتدخل لإبقاء تفاريس
الرياض – عبدالعزيز العمر الحياة - 08/05/08//


جماهير الهلال لا تزال تواصل انتقادها للإدارة بسبب التفريط في البرازيلي تفاريس. (الحياة)
نفى عضو شرف الهلال الأمير بندر بن محمد، في تصريح خاص الى «الحياة»، الإشاعات التي تداولها الشارع الرياضي والهلالي أمس، حول قيام شقيقه الأكبر الأمير سلطان بن محمد، بالإبقاء على المدافع البرازيلي تفاريس، مع دفع الشرط الجزائي الخاص بعقده مع نادي الريان القطري. وقال: «ندرك من يقف خلف تلك الإشاعات في هذا الوقت بالذات، فهم أناس يريدون الإضرار بالهلال، خصوصاً أنهم يعرفون أن الفريق تنتظره مباراة مهمة وقوية مع الاتحاد، وهم بذلك يريدون زعزعة الهلال، وإطلاق الإشاعات التي لا تخدم الفريق، والهلال يعرف كيف يتعامل مع تلك الأمور بطريقته وليست بطريقة هؤلاء، الذين اتخذوا من نشر الإشاعات والكذب طريقة لهم، والبعض منهم سقط في شر أعماله، ونحن في الهلال ندرك كثيراً ما يخططون له، ولن يستطيعوا تحقيق ذلك».

من جانبه، نفى مدير الاحتراف في نادي عبدالله البرقان، علمه بما يُدار ويثار حول المدافع البرازيلي، مؤكداً أن إدارة الهلال لا علم لها بما انتشر، واصفاً ذلك بـ «الإشاعة المحبوكة»، مضيفاً: «لم يحدث أي جديد رسمياً في موضوع اللاعب تفاريس منذ توقيعه للريان القطري وحتى الآن».

وتابع: «الإشاعات عن الهلال مستمرة في هذا الوقت، فبعد حديثهم عن توقيع الغرافة مع التائب رغم أنه وقع رسمياً للهلال، جاءت إشاعة تفاريس، وهي أمور تضر بالهلال فقط».

وحرص تفاريس على الحديث مع زملاءه لاعبي الهلال في كلمة ألقاها عليهم قبل بدء التدريب بحضور عدد من أعضاء الشرف من بينهم الأمير فهد بن احمد بن سلمان أكد لهم خلالها أنه لن يلعب أمامهم أي مباراة مطلقاً سواء في الدوري السعودي أو غيره، مشدداً على أن العرض المالي المغري هو السبب في رحيله، خصوصاً أن ناديه البرازيلي طرف في الصفقة.

وقال اللاعب موجهاً حديثه إلى زملائه: «الإدارة قامت بما عليها ولن يتأثر الفريق برحيلي، وثقوا تماماً أنني أحببت هذا الفريق وسأظل أحبه حتى بعد رحيلي».

من جهته، نفى رئيس جهاز الكرة في نادي الريان القطري سعود بن ناصر آل ثاني ما تردد من أقاويل في الفترة الأخيرة من أن المدافع البرازيلي تفاريس سيعود لفريقه السابق الهلال بعد أن دفع الأخير الشرط الجزائي المنصوص عليه.

وقال في بيان صحافي صدر على موقع النادي الرسمي: «هذا أمر عارٍ عن الصحة، ولم يحدث أبداً، واللاعب حسم أمر انتقاله تماماً وأصبح ريانياً منذ أن تم التعاقد معه وسيرتدي الشعار الرياني - بإذن الله - موسمين مقبلين بحسب نص العقد المبرم بين اللاعب والنادي، وأي تصريحات أو أخبار مخالفة لهذا فهي غير صحيحة مطلقا.

وأبدى سعود بن ناصر استياءه لما ذكرته بعض الوسائل الإعلامية من أن قدوم تفاريس وتعاقده مع الريان ما هو إلا جسر عبور لانتقاله لنادٍ آخر، مشدداً على أن هذه الأقاويل «مجرد افتراء وخيال واسع».

وواصل: «رجالات الريان أسمى بكثير من استخدام هذه الأمور والطرق الملتوية، وما تقوم به إدارة نادي الريان يصب في مصلحة الفريق فقط وبطرق شرعية وأهدافها معلنة».

وحذّر خبير قانوني (تحتفظ «الحياة» باسمه) الهلال من الإقدام على التوقيع مع اللاعب من دون المفاهمة مع نادي الريان، مؤكداً أن إقدام الهلال واللاعب على هذه الخطوة سيكلف النادي عقوبات مالية طائلة فضلاً عن عقوبة الإيقاف التي ستطاول اللاعب وستتراوح بين 12 و 18 شهراً.

وعلى صعيد آخر، تنتظر الخزانة الهلالية تلقيها مبلغ 800 ألف يورو، تمثل قيمة التعاقد مع مدرب الهلال الروماني كوزمين أولاريو لمدة سنة، وذلك من أجل إنهاء الإجراءات الرسمية للتوقيع مع المدرب، وذلك قبيل مغادرته إلى بلاده بعد انتهاء مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2008, 02:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 360
يارب يرجع تفاريس


ونشوفه مع اسامه في دفاع الهلال


ولاتنسون قدامنا اسيا


ويبيلها رجااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2008, 02:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
مشاركات: 186
وحذّر خبير قانوني (تحتفظ «الحياة» باسمه) الهلال من الإقدام على التوقيع مع اللاعب من دون المفاهمة مع نادي الريان، مؤكداً أن إقدام الهلال واللاعب على هذه الخطوة سيكلف النادي عقوبات مالية طائلة فضلاً عن عقوبة الإيقاف التي ستطاول اللاعب وستتراوح بين 12 و 18 شهراً.



يعني حت لو وقع معه الهلال ودفع الشرط الجزائي لن يستفيد الهلال من وجوده


شكرا لك اخوي يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/05/2008, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
خلاص تفاريس وقع وانتهى الموضوع لانزيد ونعيد وعندنا مباراة مهمه بعد يوميين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube