#1  
قديم 08/05/2008, 06:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2001
المكان: مــكــ المكرمة ـــة
مشاركات: 658
أسـيـــــــر و الأفـنـــدي (يعبثون) بـ الهلال و (يعبثون) بـكــرامتـــه .. !!

*اذا كانت لجنة الإنضباط واثقة من الايقاف التي اتخذته بحق اللاعب طارق التايب ونقل مباراة (الذهاب) لتصبح (اياب واياب)!! عليها ان ترسل برقية عاجلة الى المديرية العامة للجوازات وتطالبها بفرقة امنية مختصة للمباريات للقبض على (مخالفي) انظمة الإقامة بعدم التجديد او حتى بعدم وجود رخصة اقامة للأجانب ؛ فمن شاهد عن قرب اعمال الشغب الحاصلة في ملعب (الشرايع) يتحسر على حال المواطنين بوجود تلك المخالفين والمستهترين بأمن الدولة وهذا هو (الإرهــاب) في الملاعب !!

*هل يصدق بأن تفرض عقوبة معنية بها شخص لا يلام بردة فعله تعرض للإيذاء في مكان لا توجد فيه مايحفظ سلامته وسلامة اللاعبين وجميعكم شاهد قلة رجال الأمن داخل الملعب ، اذ يفترض على لجنة الإنضباط كما تسمى ان لا تفرض عقوبة بحق لاعب قبل ان يتوفر الأمن والسلامة للاعبين داخل اي استاد.

*حادثه مطابقه تماما ً لما حدث لطارق , ولكن في الدوري الاسباني , حدثت من احد مشجعي ريال بيتيس تجاه حارس أتلتيك بلباو , تعامل الإتحاد الأسباني مع القضية بكل شفافية واتزان في اتخاذ القرار ؛ فأصدرت لجنة مكافحة الشغب التابعة لهم قراراً بتغريم مشجع لفريق ريال بيتيس مبلغ عشرة آلاف يورو بجانب حرمانه من دخول أي ملعب رياضي لمدة عامين بعد أن ألقى زجاجة خلال مباراة لفريقه أصاب بها حارس مرمى فريق أتلتيك بلباو.

*عندما حصلت حادثة الشغب في ملعب الرس تم معاقبة الهلال بلعب مباراته القادمة (بدون جمهور) وهذا قرار يوضح ان اي مدرج لأي فريق يثير اعمال الشغب بالملعب فهذا مصيره بعقاب من اللجنة لأي جمهور ولكافة الفرق ، وحين شاهدنا الشغب الحاصل في (الشرايع) تم نقل مباراة (الهلال) الى ارض الاتحاد وبدلا ان تكون المباراة (ذهاب وإياب) كما متعارف عليه حتى في الدوري البنغالديشي تحوّلت بقرار عجيب وغريب الى (اياب واياب) !! وهذا مايوضح التفاوت الغريب في دقة اتخاذ القرارات ، ولو تم فرض العقوبة الأولية (ملعب الرس) بإجراء المباراة بدون جمهور كما حصل في الرس فهذا سيثير النقد اللاذع باللجنة وكيف تُلعب مباراة نصف نهائي (بلا جمهور) وهذا مايجعل اعضاء اللجنة في شك من العقوبة التي اتخذوها في وقت سابق ضد الهلال ، وايضا عقوبة (اياب واياب) ظالمة بحق الفريق الهلالي لأن الهلال سبق وان تعرض لمثل هذا الشغب وجُعلت مباراته التالية (بلا جمهور) ، وهذا مايوضح بأن القرارين مختلفين مع ان المخالفة واحدة !! ولازالت لجنة الإنضباط تضع علامات الإستفهام وتثير الجدل في الوسط الرياضي في العقوبات التي تفرضها.

*لنضع احد المسؤولين في اللجنة مكان اي لاعب تضرر من قبل الجمهور وكيف كانت ردة فعل هذا اللاعب طبيعية ولنفترض هذا المسؤول محل اللاعب و كيف يستطيع هذا المسؤول التعامل مع الأذية الموجه بحقه شخصيا ، ومااريده ان اسمع حديث هذا المسؤول عندما يتضرر بمثل ما تضرر التايب من جمهور الوحدة وحينها لا أتوقع ان يتحدث بالطريقة نفسها عندما يبرر (للتايب) عن العقوبة الظالمة بحقه وويصعب عليه التحدث بذلك الأسلوب الذي يعكس التصنع في اسلوب الحديث والذي يغلب عليه الثقة بصوته و بنفسه وثقته باالقرار ؛ فعندما يبرر عن قرار ظالم نجده يتحدث بلباقة مفرطة ولكن حين يتعرض لمثل ماتعرض التايب سنجده لا يستطيع ان يتحدث بتلك اللباقة ويعود السبب بأن المنصب الذي يتخذه هو من جعله يصطنع (اللباقة) !!

*صحيح ان الهلال واجه ضغوطا من كل جبهة يتنفس منها فنقل المباراة وايقاف التايب أثرا كثيرا على أداء الفريق وهذا مااستفاد منه نادي الإتحاد ، ولكن يفترض ان لا يتأثر الهلال بتلك الأسباب مهما كان خاصة وانها اسباب تسبب شحنة (وقتية) لا أكثر ؛ فمن الغير معقول ان يكون هذا هو الهلال بطل الدوري السعودي قبل 3اسابيع ويخسر بنتيجة كبيرة من امام نفس الفريق الذي سلم له درع الدوري !!

*كان بإمكان الهلاليين ان يكسبوا مباراتهم الماضية امام الاتحاد كما كسبوها في نهائي الدوري بهدف للاشيء لو تركوا عنهم الإهتمام بلجنة الإنضباط وأيضاً تقسيم الملعب والتصاريح المبعثرة في كل مكان وهذا ماشتّت (تركيزهم) في مباراة الذهاب امام الإتحاد فكانت النتيجة ثقيلة ، فهلال نهائي الدوري هو هلال المباراة الماضية حتى وان غاب التايب فغيابه دائما أمام الإتحاد غير مؤثر بدلالة المباريات الماضية امام الإتحاد.





** .. هـمـســــات .. **

- الآن وقبل ان تُحل لجنة الإنضباط بإمكان اي من الجماهير نقل مباراة اي خصم يختارونه او حتى ايقاف لاعب معيّن بأن يلجؤوا الى احضار كرتون (ماء) معبأة مع احضار بعض من الوافدين والذين لايحملون (رخصة اقامة) !! وكل ماعليكم بأن تنتظروا اللجنة لبضع ساعات حتى يصدر القرار (عفوا قد لا تنجح الطريقة اذا ماكان الخصم هو الهلال) !!
- الدوري السعودي في انحدار او بالأصح الكرة السعودية ككل !!
-كوزمين يعد من افضل المدربين الذين مروّ على الهلال و يعد في عالم التدريب أنه لازال من المدربين الشباب ، وعلى الهلاليون ان يكسبوه مبكراً.
- النصر غاب سنوات وسنوات عن البطولات وحتى المنصات وكاد ان يصل للدرجة الأولى لولا الإلتفاف الشرفي والإداري والجماهيري حول النادي بصورة ايجابية ماعكس ذلك ببناء فريق شاب بدلاً من لاعبين منتهيي الصلاحية ، في الجهة المقابلة ، النادي الأهلي الذي كوّن فريق شاب ولكن نقْص الكفاءة الإدارية هي ماجعلت هؤلاء الشباب يسيرون على هواهم فتلك (الفضايح) التي ظهرت في المنتديات الأهلاوية كشفت خفايا النادي ومدى الإهمال الحاصل في النادي !! واذا لم يتم لم شمل هؤلاء اللاعبين سيضيعوا بأوهام الصفقات مع اللعب بالحواري والمشاركة في الأماكن المترفة !!
- حضر كـ (ضيف شرف) ولا ندري كيف سيرحل .. بالبطولة نفسها ام لهذا الحد سيتوقف وفي آخر المطاف سيكون أبناء الرس بكل تأكيد فرحيين بما حققه نادي الحزم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2008, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـــزعــيــم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: الـــريـاض - يـنـبـع الـصنـاعيـهـ
مشاركات: 147
((الآن وقبل ان تُحل لجنة الإنضباط بإمكان اي من الجماهير نقل مباراة اي خصم يختارونه او حتى ايقاف لاعب معيّن بأن يلجؤوا الى احضار كرتون (ماء) معبأة مع احضار بعض من الوافدين والذين لايحملون (رخصة اقامة) !! وكل ماعليكم بأن تنتظروا اللجنة لبضع ساعات حتى يصدر القرار
(عفوا قد لا تنجح الطريقة اذا ماكان الخصم هو الهلال) !))
===================================
لاتعليق

هههههههههههههههههههههه


شكرااااا((الهلالي))
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2008, 07:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/01/2008
مشاركات: 18
كلام في الصميم وطررحك للموضوع جميل وذكرك لحقائق اجمل , راائع واروع من الراائع ,, وقالها الامير عبد الرحمن بن سعود الله يرحمه , لو تجي الجوازات مااتلقي جمهور الاتهاد , والتاايب اخطاء ولا يلاام لو مكانه قلبة فمي لي زي حق الدفااع المدني بس وين رجال الامن ومدير الملعب اللي سمح بدخول القوارير للمعلب ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube