#1  
قديم 08/05/2008, 01:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 164
تفاريس ... أهم وأخلص ... من لاعبي.. الهلال.. بل هو الأصل ... والهلال فرع

غريب هذا الأمر وغرابته هو إلغاء كيان كبير وشامخ ومنجب النجوم منذ ولادته عام 1377 في رحيل لاعب بل نجم أجنبي أسمه تفاريس. همش الكيان ودوره الكبير وتاريخه الأكبر . وهمش نجوم الفريق السابقيين والمتواجدين. كأن الهلال لن تقوم له قائمة ولن يكون مصيره في العام القادم إلا الدرجة الآولى. وإن نجوم الفريق الكبار منهم والصغار هو أشباح وليسوا بشر تشربت الإخلاص والتفاني من الهلال. كم أنهم ليسوا بلاعبين يمكن الإعتماد عليهم بعد رحيل تفاريس.

نعم

تفاريس نجم . نعم تفاريس مخلص . نعم تفاريس سداً منيعاً في دفاع الهلال . ولكنه أجنبي لم يآتي أصلاً إلا للدولار ولم يآتي حباً للهلال أو حباً في جماهيره. عاشر نجوم الهلال وكل منتسب للهلال فكان هذا الإخلاص .

ولن

يقف حال الهلال على تفاريس أو أي لاعب مهما كانت قيمته ومكانته سعودياً كان أم أجنبي. فللعلم كل لاعب سعودي أو عربي أو أجنبي له الشرف بالإنتماء لهذا الكيان الشامخ والمسمى بالهلال.

بل أمنية كثير من لاعبي الوطن العربي وأسيا وأفريقيا ودليلي هو ماصرح به حاتم خيمي بإن طارق التأيب قال. لن آتي للسعودية إلا للهلال؟؟؟؟؟


والأكيد هذة أمنية النجوم لمعرفتهم بقيمة الهلال عكس بعض جماهير الهلال والتي همشت مكانة الهلال وقيمته لرحيل تفاريس ونسوا أن الهلال كيان أمل وأمنية كل منتسب للرياضة.

أتمنى من جماهير الهلال والتي نست تاريخ الزعيم بدون قصد لحبها للمخلص تفاريس أن تعرف الحقيقة الواضحة كوضوح الشمس في رابعة النهار وهي.

أن الهلال كيان ثابت عملاق شامخ لن ولن ولن وألف لن.. يتأثر برحيل لاعب وذلك لوجود نجوم كل واحداً منهم يحمل فريق لوحده غير الهلال. فكيف لو أجتمعوا في نادي كبير كالهلال.

وتفاريس يشكر على ماقدم من جهد ومن إخلاص أساسه الوفاء لأهل الوفاء ومن غير الهلاليين أهلاً له.


.. التمساح 10 ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2008, 02:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
المكان: اينما يكون الهلال
مشاركات: 43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أحسنت أخي فياليت ممن يرون تفاريس أنه الأفضل في العالم أن يذكروا كيف رحل صالح النعيمة و يوسف الثنيان وسامي الجابر ومع ذلك لا يزال الهلال يحصد البطولات .

تفاريس نجم ولا نبخسه حقه ولكن هكذا هي الدنيا لا بد أن يأتي يوم ويرحل مثلما رحل الكثيرون ، نقول الله يهديه للإسلام ويوفقه ويبي يرزقنا الله أفضل منه .

تفاريس لم ينقذ الهلال لوحده فلا تنسوا ممن أبدعوا بجانبه ولا تضعوا النجاح له والفشل للاعبينا السعوديين لأنهم سعوديين ولم يتدربوا كما تدرب تفاريس .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2008, 02:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: أنا وخلي كل دار وطنا
مشاركات: 631
يااخي من الذي همش الهلال ورجالاته في صريح العبارة عندما يكون هناك عتب من الجمهور يكون هذا خذلان للفريق هذا تكميم للافواه
وهل يجب ان نشيد بالاداره سواء وفقت في شي ام لم توفق
لاعب مميز لنا الحق كاجماهير ان نصرخ بعالي الصوت مطالبين بأن لا يرحل
أحب أن اضربلك مثل بلاعبين أنتقلوا فجئه من الهلال بغض النظر عن الكيفيه وكيف كان تأثيرهم قوي على الفريق مثل: أحمد الدوخي *خميس العويران*خالد الرشيد
وستثبت لك الأيام ماكنت جاهله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/05/2008, 04:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2007
مشاركات: 262
ياهوه تعبنا وحنا نقول كل اللي راحو فيه لهم بديل لكن الحين وين البديل اااه ياقلبي عليك ياتيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/05/2008, 03:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 164
الشكر للجميع

نعم قول رائك ولكن لكل رأي له حدوده.أي من كثرة تأثيركم بفقدان تفاريس نسيتوا من هو الهلال . ومن هم نجومه . وهمشتوا دور اللاعبين البقية سوى الكبار منهم أو الصغار وهذا سوف يكون له دور سلبي في المباراة القادمة .

أخوكم

التمساح 10
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube