المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 07/05/2008, 07:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @P-ALZAEEM-d@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: منسدح بالملحق
مشاركات: 1,627
لاتنسى ان الهلال حرموه من تسع لاعبين والهلال لديه مهمة وطنية امام الفريق الاوزبكي
والآن يسمح للأتحاد وللأهلي باللعب مع لاعبينهم الدوليين

واللي يقهر زيادة
هالأسير الشوك
يوم يصرح ويقول استقيل لو لاعب هلالي يطلع من المعسكر ويروح مع ناديه!!!!

وأمس مصرح لماجد عبدالله انه ياخذ اي لاعب من معسكر المنتخب
قمة التناقض
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 07/05/2008, 07:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: جده
مشاركات: 65
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيـ آسيا ــم
اصلن لجــنــة الانــظـبــاط اخترعوها لنـــــــادي الــهــلال


اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 07/05/2008, 07:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: امريكا
مشاركات: 491
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـوليد
ســـــــــــلامات ياخوي ., .,

وش جــــــــاكـ أنت ., ., .,

ترى الأتحاد بمهمه وطــــــــنيه !! !!

وثانياً وش مستفيد من هالموضوع ., .,

أنت وش دخلك ., ., ., فيه .,

يسوي اللي يسوي ., ., .,

وبـــــــعدين البطوله آسيويه ., ., ولها لجنتها !!





وفكر بيوم الأحد ., ., عندنا مباراة مصيريه ., مع الأتحاد .,

بأذن الله سوف نتأهل ., ., .,




















تــــــرى ملينا من هالموضيع ..

الأتحاد مابدعـ بالآسيويه بسسب وجود لجنه لكشف المنشطات .,

الاتحاد مدري وش فيه ., ., !!




ياخـــــــــــوي فكر بفريقك ., ., ., ., .,


وشوله ., ., تتابعهمـ ., ., ., .,





ولا تنسى الأتحاد نادي سعودي !! !!















بالتوفيق لهلالنا ., ., يوم الأحد ., ., بأذن الله سوف نتأهل


نحن دائما مع ممثل الوطن ويجب انا ندعمه بكل طاقاتنا ..


وعشان كذا انا اطالب بايقاف محمد نور لكي يتعلم من خطأه خصوصا وهو يمثل السعودية ففعله المشين ينعكس على مملكتنا الحبيبة وليس نور او الاتحاد فقط ..


اتوقع الكلام العبيط هذا هو افضل رد على عباطتك اللي فوق ..

اجل يمثل السعودية اجل ..

يا عمي طير
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 07/05/2008, 07:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,027
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـوليد
ســـــــــــلامات ياخوي ., .,

وش جــــــــاكـ أنت ., ., .,

ترى الأتحاد بمهمه وطــــــــنيه !! !!

وثانياً وش مستفيد من هالموضوع ., .,

أنت وش دخلك ., ., ., فيه .,

يسوي اللي يسوي ., ., .,

وبـــــــعدين البطوله آسيويه ., ., ولها لجنتها !!

وفكر بيوم الأحد ., ., عندنا مباراة مصيريه ., مع الأتحاد .,

بأذن الله سوف نتأهل ., ., .,
تــــــرى ملينا من هالموضيع ..

الأتحاد مابدعـ بالآسيويه بسسب وجود لجنه لكشف المنشطات .,

الاتحاد مدري وش فيه ., ., !!

ياخـــــــــــوي فكر بفريقك ., ., ., ., .,

وشوله ., ., تتابعهمـ ., ., ., .,

ولا تنسى الأتحاد نادي سعودي !! !!

بالتوفيق لهلالنا ., ., يوم الأحد ., ., بأذن الله سوف نتأهل

باللهي الإتحاد في مهمه وطنيه تصــــــــــــدق توني أدري يووووووووووووووووووووووه ماااااااااااااااادرينا
أقول ماتقلب وجهك لمنتداكم وإن شااااااااااااااااااااااء الله نكسر روسكم يوم الأحد بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 07/05/2008, 07:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
مشاركات: 38
طيب جيب لنا لقطات لأن البعض لم يشاهدها



شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 07/05/2008, 07:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
مشاركات: 110
اضحكتنــــــــــــــــــــــــي يا فتى......

هاهاها قال ايش قال .. يوقفونه......
هو ممكن يوقفونه...بحالة ... وحده

ان كان نور هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 07/05/2008, 08:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2008
مشاركات: 254
أقول خلكم بناديكم أخيرلكم لانصير مثل النصر أو الاتحاد همه الهلال وتترك فريقه
فكرو في مباراه الاحد وش نبي نسوي
يارب توفق الهلال في المباراه القادمه أمام الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 07/05/2008, 08:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
مشاركات: 187
ارجوا ماتفهموني غلط لاكن محمد نوراخلاقه ميح واذا صار الكبتن مايعاقبوانا احلف حلف لو انا ياسر هو المسويكذا كان قامت الدنيا وقعدتوماتقول الا الله يوفق زعيمنا في المبارات الجايه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 07/05/2008, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
مشاركات: 5,311
لأنه إتشادي ما يوقفوهـ
بس لو هلالي
كان بعد نص ساعة
من اللقاء تشوف
لجنة الإنضباط
تطبخ على نار هادية
و يطلعون قرارات من عندهم
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 07/05/2008, 08:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 619
كما تدين تدان

وتوهم ماشافوا شيء

الموعد الأحد بنوريهم شغلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 07/05/2008, 08:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2007
مشاركات: 94
يا عمي اذكر الله

هذا اوسخ لاعب عرفتة الملاعب السعودية من حركات واللفاظ

ولا اتوقع من لجنة ابو البلاوي اي قرار ,,,,,,,, تعرفون لية لان نور امن العقوبة والمثل يقول من امن العقوبة اسأء الادب

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 07/05/2008, 08:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كماتشوو
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2006
مشاركات: 189
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alzahrani20
سلامات يالحبيب ---
اذا وقفوا نور في الدوري السعودي تعال تكلم
وبعدين نور قائد نادي الوطن يعني مالك حق تتهمه
فكر في المباراة الجايه احسن لك
بالتوفيق للزعييم

اي نادي الوطن يامندسين ...
نسيتوا اسامه المولد يرفس المصور في مهمة خارجيه لاتنسى ان اي فعل ينسب للسعوديه سواء كان ايجابي او سلبي او لان اجدادهم غير سعوديين لاتهمهم الوطنيه فيبدون الرفس والركل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 07/05/2008, 08:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
ياجمهورنا العزيز .. خلونا في المباراه يووم الاحد .. ومالكم في غيركم .. خلونا نفكر في انفسنا ..

ماهو شغلنا برفس ولا يركل ..

اتمنى التعقل في كتابة المواضيع .. الله لايهينكم ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 07/05/2008, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
ما وقفوا نور وهو عندنا يوقفونه وهو برىىىىىى وين يابو الشباب ردد يا لليل ما اطولك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 07/05/2008, 08:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 155
من حقي كمشجع هلالي ان اتساءل ؟

ومن حق اي مشجع ايضا !!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube