#1  
قديم 07/05/2008, 03:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
مشاركات: 8
الهلاليون يشجعون الريان

لاشك ان انضمام النجم البرازيلي تفاريس لاعب فريق الكرة السابق بنادي الهلال السعودي الى صفوف الريان صفقة ناجحة بكل المقاييس للرهيب واضافة جيدة لصفوفه في الموسم القادم.

الامر لم يتوقف عند ذلك ولم يكسب الريان مجرد صفقة مميزة للاعب كبير وانما كسب شعبية أكبر من شعبيته الكبيرة ولكن شعبيته هذه المرة امتدت الى السعودية وبالأخص نحو مشجعي الهلال السعودي الذي كان يلعب له تفاريس والذي جاء انتقاله للريان لينقل معه عددا كبيرا من مشجعي وجماهير الزعيم السعودي للانتماء الى الريان وهو ما ظهر بوضوح من خلال العديد من الرسائل على موقع نادي الريان والتي كانت معظمها من السعودية ومن جماهير نادي الهلال العاشقة للاعب البرازيلي الذي اصبح ريانياً اعتباراً من الموسم المقبل.

رسالة تلقاها منتدى الريان من مشجع سعودي طالب فيها الريانية بأن يقبلوه مشجعاً للرهيب وقال:اتمنى ان تقبلوني مشجعا لاني بصراحة اعشق تيفا لحد الجنون ولومى على الادارة الهلالية بالتفريط بهذا النجم المخلص صخرة الدفاع ومرعب المهاجمين تفاريس والملقب بتيفا من الجماهير الهلالية وحبيت بعد اعتذر لكم من بعض الجماهير المحسوبة على الجماهير الهلالية ان بدر منها بعض الزلات.

ورسالة اخرى من مشجعة هلالية باركت لجماهير الريان انضمام تفاريس مشيرةً الى انها ستشجع الريان من اليوم.

ورسالة ثالثة اشار صاحبها الى ان تفاريس مدافع يخشاه المهاجمون وهو ذلك المدافع الذي يخشاه الحراس بأهدافه وهو ذلك المدافع الذي ثبت أقدامه في أعرق الأندية الآسيوية ويقصد نادي الهلال السعودي وقال: قبل أربع سنوات مضت أتى تفاريس إلينا لاعباً مغموراً في أندية الدرجة الثانية البرازيلية بعد أن صعد بفريقه البرازيلي لدوري المحترفين وكان عمره 23 سنة واستبشر الهلاليون خيراً بقدومــه وبالفعل حصد مع الهلال في موسمه الأول 3 بطولات محليـة وهي الدوري والكأس وكأس فيصل بن فهد وفي موسمه الثاني حصل على بطولتين وهي الكأس وبطولة كأس فيصل أما في الموسم الثالث فكان موسم شؤم على الهلاليين الذين اعتادوا الألقاب كل سنة فلم يحرز الفريق حينها أية بطولة.

واضاف : في موسمه الرابع حقق مع الهلال الدوري والكأس رغماً عن الاتحاد السعودي وكان تيفا لاعباً كبيراً كعادته فالهلال إذا غاب تفاريس يصبح يعاني من خلل في خط دفاعه.

ورسالة رابعة من السعودية اشار فيها صاحبها الى ان ميولة في قطر كانت تتجه نحو السد ولكن اعتباراً من اليوم اعلن انتماءه للريان وللأبد مشيراً الى انه مع تفاريس اينما ذهب.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube