#1  
قديم 06/05/2008, 10:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: ابها
مشاركات: 9
ايقاف صحيفة الرياضي

أوقفت وزارة الثقافة والإعلام السعودية أمس الاثنين صحيفة (الرياضي) إحدى الصحف السعودية المتخصصة في المجال الرياضي - والتي تعود ملكيتها لعائلة البلوي ويرأس مجلس إدارتها صلاح البلوي الشقيق الأصغر لرئيس نادي الاتحاد الأسبق منصور البلوي - حتى إشعار آخر .

وجاء قرار الإيقاف للصحيفة بعد عدد أمس الاثنين والذي شنت فيه الصحيفة حملة انتقادات ضد بعض لجان اتحاد كرة القدم السعودي اثر صدور قرار بإيقاف لاعب نادي الاتحاد أسامة المولد عن مباراة الهلال القادمة بعد أقل من أسبوعين من إيقاف لاعب الهلال طارق التايب ونقل مباراة الهلال لأرض نادي الاتحاد .

وجاءت القشة التي قصمت ظهر البعير في عدد الأمس في خبر نشر في الصحيفة الأخيرة من الصحيفة وكان يتحدث عن قصة تشبيهية تتحدث عن قاضي ووالي وكبير قضاة الأمر الذي اعتبره بعض المحللين الإعلاميين في وزارة الإعلام السعودية يمسّ بعض الأطراف الكبيرة في الدولة .

من جهتهم رفض كبار مسؤولي الصحيفة التعليق على قرار الإيقاف غير أن مصادر كثيرة كشفت عن عدم رضا تام في إدارة الصحيفة وإدارة تحريرها على المقال الذي نشر , ولازالت هناك اجتماعات شبه متواصلة من كبار مسؤولي الصحيفة لمعرفة المتسبب في ظهور هذا المقال الذي لم يسلك طريقا ذكيا على حد قول أحد كبار مسؤولي التحرير في الصحيفة .

يذكر أن صحيفة الرياضي والتي انتقلت ملكيتها منذ أكثر من أربع سنوات لعائلة البلوي مثلت في الفترة الأخيرة أحد أكبر الاتجاهات المعاكسة للاتجاه السائد في الصحافة الرياضية السعودية منذ سنوات ولعبت دورا هاما في انتقاد أطرافا كثيرة في المؤسسات الرياضية السعودية وكانت تحمل العديد من الأخبار والمقالات الجريئة رغم أن البعض فسرها بالجرأة الزائدة عن حدها كما يقولون .


المقال الذي بسببه اوقفت الصحيفه في عددها الصادر يوم الاثنين الموافق 5/5/2008:

(( ما عندك أحد.. طلبات المدلل أوامر في جميع اللجان ))

(( الخبر نقلا عن موقع كورة ))

اخر تعديل كان بواسطة » متعب الشهري في يوم » 06/05/2008 عند الساعة » 10:15 PM السبب: اضافة خبر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube