#1  
قديم 06/05/2008, 02:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2005
مشاركات: 132
رسالــــــــــــة

الى كل لاعب هلالي .... الى الجمهور الهلالي
المثل يقول لا يأس مع الحياة وأنا أقول لا يأس مع كرة القدم وبالتالي يجب أن نعلم أن الهلال يستطيع تجاوز الاتحاد (لا أحد يقول صعبة..ولا أحد يقول مستحيله... او غير معقولة ومن يقول هذا الكلام فانه لا يثق في اللاعبين ولا في الفريق ولا يحب التحدي وروحه انهزامية ويجب علينا ان نتوكل على الله سبحانه وندعي من قلوبنا بأن نتخطى الاتحاد وأن يبذل اللاعبين كل جهد للفوز واذا كتب الله لنا بتحقيق الهدف الأول في وقت مبكر سيتبعثر لاعبوا الاتحاد مثلما تبعثروا بعد الهدف الأول في المباراة السابقة كل مباراة لها ظروفها ...وان شاء الله تخدمنا ظروف المباراة القادمة وعلى الجمهور الحضور والمسانده والشواهد على كلامي كثيرة جدأ
من كان يعتقد أن الشباب سيفوز بالستة على الاهلي
ومن كان يعتقد أن الحزم يفوز على هذا الشباب بالاربعة
من كان يتوقع أن المنتخب البحريني يفوز على الايراني وهو في افضل حالاته بالاربعة ونتأهل بسببه بعد توفيق الله لكاس العالم
من شاهد مباراة برشلونه العام الماضي عندما فاز 4-0 على فريق اظن خيتافي ومباراة الاياب ينهزم برشلونا بالخمسة وهو في افضل حالاته من ...ومن... الشواهد كثيرة لكن أقول عليكم بالدعاء ومن عظم الدعاء قال صلى الله عليه وسلم (لا يرد القدر الا الدعاء)رواه الترمذي والحاكم فعليكم بالدعاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2008, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
طيب لو تكرمت عدل عنوانك ..

نقص فيه شوي..


موفقين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2008, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
موضوع حلو بس انا اتوقع المباره هلاليه بس التأهل اتحادي وانشاء الله اكون غلطان


يا رب وفق الهلال

يا رب وفق الهلال

يا رب وفق الهلال

يا رب وفق الهلال

يا رب وفق الهلال

يا رب وفق الهلال

يا رب وفق الهلال

يا رب وفق الهلال

يا رب وفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/05/2008, 05:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
المكان: كوكب الحلوين
مشاركات: 131
كلاااااااااااااااام جميييييل وكلااااام معقول ماأدرش أأول حاقه عنو
ههههههههههههههههه
والله كلامك صح و الرسول صلى الله عليه وسلم قال {تفائلو بالخير تجدوه}
وانشاااااااااااااااالله نفوز وناخذ الكاس بس انتم ادعو
وبالتوفيق للهلاال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube