#31  
قديم 06/05/2008, 05:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
شكرا لك السامي .. شكرا لك من القلب على غيرتك .. ودمت زعيما ساميا

يالسامي تكفى برد حرتنا كجمهور هلالي عن موضوع تيفا تكفى
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/05/2008, 05:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
المكان: كوكب الحلوين
مشاركات: 131
الله يعطيك العافيه على طرحك المميز
وكلامك عين العقل
وبعدين صح النوم توهم يفكرون يكرمون ماجد
على قول المثل عاقب الشتى بزربوله هههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
وشكرا مره اخرى يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/05/2008, 06:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هنا
مشاركات: 772
يريد الشهره على حسابك ياصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالح
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/05/2008, 06:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: بين المطرقة ,, والسندان!!
مشاركات: 1,971
فيصل بن تركي ,

كان يتخيل انه بهذه الكلمه سيفرح ماجد ويحرق جمهور الهلال ,, او يقلل من قيمة رموز الهلال ,,

هي كلمة هو قالها وارتدت عليه بصورة مضحكه ,,

لن نقول شيئا لكن القادم سيكون مذهل من مهازل صفراء ستطفوا على السطح ,,

وهنا سنرى الفرق بين تعاطي الرقي الهلالي بعد مهرجانات الاعتزال و بين البلبلة الصفراء ,,



السامي ,, كالعادة ,, متميز جدا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/05/2008, 06:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
والله بصراحه انا ما سمعته اصلا ولا يمكن اني اضيع وقتي على شي مالي خص فيه لكن سمعت من صديقي النصراوي يقول انه قام يتكلم عليه لكن وش تقول الحين ترى هو يقالك المحترم بينهم انا ابغى الرد يجي من الكابتن صالح النعيمه ويلجمه حجرا يسد فمه بصراحه ملينا من استبهال هالمغفلين لكن ان شاء الله انهم يعتذرون الريال عشان يعرف يستخف دمه الضريف انا ما ادري هو سمع صوته وهو يتكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/05/2008, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور يا اخوي الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/05/2008, 07:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحارثي2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
المكان: حارثي ودمي هلالي
مشاركات: 1,879
هههههههههههه
كلامك
عين العقل
وكلامك واقع وأشكرك على موضوعك
بس الله يوفق نجوم المملكة العربية السعودية في أي مكان
ويستاهل ماجد عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06/05/2008, 07:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2003
المكان: مو اول لفه ثاني لفه . وانت واجهتك شمال خلها على حجاجك الايسر ورح جنوب .
مشاركات: 944
هههههههههههه.....................

نجم ياخوي السامي .....
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 06/05/2008, 08:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: خلف عبدالرحمن بن مساعد
مشاركات: 879
كفيت ووفيت .. ايها .. السامي
وبالنسبة للمشرف طيب الذكر ...
ماخلا للجحلط شي .. ووالله انه فشل اسرته الكريمه
والا هذي افعال امير ..
متخلف عاش حياته في امريكا كل هالسنين ..
وجا على الحقد القديم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 06/05/2008, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,997
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما يحلل في مباره اعتزاله <<< قوووووووووووويه
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 06/05/2008, 08:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 1,361
اتمنى مشاركة لاعبي الهلال المطلوبين لأن ماجد يستحق التكريم....عوووافي يالسامي كسمو الهلال..
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 06/05/2008, 08:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وردهـ هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2007
مشاركات: 2,614
اجل امس ببرنامج صدى الملاعب يقول : مافي مقارنه بين ماجد وسامي مع ان مصطفى الاغا قال انا ارفض المقارنات !!


المهم رد عليه قال : مافي مقارنة بين ماجد وسامي والدليل ان ماجد محد نساه مع ان صار له 10 سنين معتزل !


طيب مين قال ان سامي في احد بينساه بعد 10 سنين او حتى 100 سنه !


بعدين ماجد كل يوم مرتز ب art يحلل مباريات , يعني خشته ما فارقت الشاشه خخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 06/05/2008, 08:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 107
رجالات الهلال :

جدارنا القصير ليس بوابة لدخول ( كل من هب ودب ),,!!

كفانا تجريح .. وظلم.. وضغوطات,,!!





ما اقدر اضيف على كلامك اي شيء

اخر تعديل كان بواسطة » ريموت في يوم » 06/05/2008 عند الساعة » 08:49 AM السبب: خطا املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 06/05/2008, 09:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محور ارتكاز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 2,204
انا سمعت كلام خميم النصر واستغربت بصراحه

كل شي يدخلون الهلال طرف فيه ذا السبايك

والظاهر نسوا وش كان يسوي ابو يعقوب في لاعبينهم وحراسهم

ونسوا وش سوى سامي في مدافعينهم

وهذي مشكلة النصر دائما مايتكلمون في الماضي .... وهذا اللي ضيعهم... وخلهم على ماضيهم

ويقولك المثل ( كلام في الماضي نقصان في العقل)

شكرا لك السامي

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 06/05/2008, 09:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
مسوي لطيف وهو يقولها !!!

واشكرك ايها السامي لتعقيبك على هذه المقوله ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube