#1  
قديم 06/05/2008, 01:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكــ عاشق ــاسر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: حــيــث أعــيــش
مشاركات: 133
أقول خل عنكم بس وتذكروا ماذا فعل لكم هذا الرائع؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم





أكتب هذا الموضوع نظرا للألم الشديد الذي أحسست بعد مشاهدتي لبعض
الإخوان الزعماء في وهم يوجهون النقد في مواضيع سابقه للإداره الهلاليه بقيادة الشاب الرائع
(( محمد بن فيصل )) على خلفية عدم تجديدها لعقد المحترف البرازيلي ( تفاريس ) وخصوصا نقدهم للأمير الشاب



هذا الرائع (( محمد بن فيصل )) الذي أعتبره أنا شخصيا هو الرئيس الذهبي للنادي
بإعتبار الفتره التي تولى فيها رئاسة النادي كان الفريق يمر بأسوأ حالاته وكان خارجا
من خسارتين من الأهلي السعودي والشارقه الإماراتي بخماسيه كانت ثقيله على
كل مـحـب لهذا الكيان الأزرق ولا ننسى كيف تبرع هذا الشاب الرائع وأمسك بزمام
المبادره وتولى رئاسة النادي في فتره كانت الأصعب على هذا الفريق واستطاع أن
ينتشله من الضياع ويصعد به إلى السماء حيث مكانه الحقيقي وحقق الفريق فـي
عهده سبع بطولات جاءت خمسه منها وكان الفريق في أسوأ حالاته ولا ننسى أنـه
هو الذي أحضر هذا اللاعب المبدع ( مارسيلو تفاريس ) ومن بعده البــرنـس الليبي



أيضا لا تنسوا أن ( تفاريس ) هو من رحل فالعقد لم يزل ساري المفعول حتى الآن مع
( تفاريـس ) ويجب عليه دفع الشرط الجزائي للنادي وأيضا لا تنسوا المغالاة التي كـان
يغاليها اللاعب بعد نهاية كل عـقـد وطلبه ضــــعــــف المبلغ تقريبا لما كان يتقاضاه في
الموسم الذي قبله وأنه كـان يفكر في الماده قبل كل شييييييييييييييييء على عكس
نجمنا المحبوب البرنس الليـبي (( طـارق الـتـايـب )) والذي جائته عروض أكبر ماديا من
عرض الـهـلال خصوصا من قطر التي ذهب لها ( تـفـاريـس ) ولكنه فضل واختار الـهـلال



قد يتسائل البعض لماذا أنا اخترت الكـابتن (( طـارق التـايب )) لأجري المقارنه بينه وبين
(( تفاريس )) أقول لأن كلاهما غير سـعـودي وغير ذلك أن ( تـفـاريـس ) ذكر في وسائل
الإعلام أن الـدلال الذي يلقاه الكابتن(( طـارق الـتـايـب )) هـو أحد الأسبـاب لرحيله عن
النادي وأنه منذ مجيء ( طارق التـايب ) إلى النادي وتفاريس لا يلقى نفس الدلال الذي
كان يـعيشه قبل مـجـيء ( طــارق ) للنادي لا أدري مـاذا كان يريد ( تـفـاريـس ) من هذا
الـتصريح هل كان يعـتـقد مثلا أو هـل أوهـمـتـه إدارة نـادي ( كروزيرو ) بأنه يمتلك نـادي
(( الـــهـــلال )) ليكون هو اللاعب الـوحـيـد الذي تعامله الإداره الهلاليه بدلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟



صحيح أننا جميعا تألمنا لرحيل ( تيفـا ) ولكن الموضوع لم يكن بيد أميرنا الشاب الذي
كان متواجدا خـارج المملكه لحظة توقيع العقد بين ( تفاريس ) وبين ( الريان القطري )
وغير ذلك لا تنسوا ما قدمه هذا الشاب الرائع من تضحيات من أجل عيون هذا الزعيم
وما قدمه هو ووالده من دعم مادي كبيييييييييييييييير ((( عشراااااااااات الملايين )))
بل يفوق ذلك والجميع يعرف هذا لكننا للأسف لا نتذكر الجميل بل نتذكر السيء فقط



عـمـومـا ( تـفـاريـس ) راح وإن كان لا زال بـإمـكـانـنـا أن نستعيده لكن كما قال المثل :
(( اللي يبيعك بيعه )) وتفاريس اختار الرحيل فدعوووووووووه يرحل والبركه في نجومنا
الواعده القادمه بقوه كالكابتن ( حسن خيرات ) الذي أتوقع له مستقبل باهر بإذن اللـه
تعالى وأيضا لا ننسى الكابتن القدير ( أسامه هوساوي ) المنتقل لنا حديييييييييييييثا



عموما في النهايه أود أن أقول كلمه إلى كل الزعماء :
(( إذا أحببتم أن تنقدوا فانقدوا النقد الهادف الذي يفيد ولا تجرحووووووووووووا )
وأيضا أوجه كلمة شكر كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره
للإداره الهلاليه على كل ما فعلته للنادي في فترة رئاستها وأخص بالشكر الأمير
الشاب الرائع (( محمد بن فيصل )) وأيضا أحب أن أوجه كلمة شكر كبييييييييييرة
أخرى للكابتن (( تفاريس )) على كل ما قدمه للنادي من إنجازات وتضحيات ولكل
ما فعله من أجل هذا الكيان الكبييييييييييير وأيضا لا ننسى كلمة الشكر للكابتن
القدير (( طارق التايب )) على البادره الطيبه التي صدرت منه عندما تنازل عــــن
بعض من مبلغ مقدم عقده لـصالح النادي كـإعـتـذار منه على التصرف الذي بدر
منه فـي مــبــاراة نـادي ( الــــــهــــــلال ) مـع نـادي ( الوحده ) الأخيره ودمتم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2008, 01:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Dirwaz
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2002
مشاركات: 116
كلام جميل جداً ... الله يعطيك العافية .. بس تفاريس اختار الوقت الغير مناسب للرحيل الصراحة لو انتظر الين ينتهي الموسم عشان لا يقلقنا ويقلق العالم معاه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2008, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/05/2008, 01:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الريـــــــــــــــاض
مشاركات: 268
كلام رائـــــــع وجمــــــــــيل

والف الشكر للاداره الهلاليه



الله يوفقك تيفا ويهديه للاسلام

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/05/2008, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكــ عاشق ــاسر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: حــيــث أعــيــش
مشاركات: 133
أشكركم جميعكم على الردود وأوافقك أخوي ( أبو زياد ) على أن تفاريس لم يختر الوقت المناسب لكن عموما على ما قال أختي ( الزعيمه بسمه ) الله يوفقه ويهديه للإسلام ودمتم .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/05/2008, 05:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2008
المكان: دنيا غريبة
مشاركات: 1,021
كلام راااااااااااااااااااااااائع ياااااامبدع


ستبقى في ذاكرة الزعماء للأبد أيها الأسطورة..

ستبقى في ذاكرة الزعماء للأبد أيها الأسطورة..

ستبقى في ذاكرة الزعماء للأبد أيها الأسطورة..


أسطورة رحلت ,,

رحلت مع دموع وحزن وكبير ,,

تفاريس ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/05/2008, 05:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/01/2008
المكان: الدمام
مشاركات: 245
كلااااااااااااااااااااااااااااااااام سليم .............
اااااااااااااااااااااااااااااااااااه ه ه ه ه ه ياتيفا لماذا رحلت............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube