#31  
قديم 06/05/2008, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
والله الهلال حارق دمهم حتى باعتزال المحنط حقهم يفكرون فيه !!!

كلامك سليم ولا لمشاركة الهلاليين لاعبين وجماهير ....

واذا اتتك مذمتي من ناقص
فهي الشهادة لي بأني كامل
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/05/2008, 03:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/05/2003
مشاركات: 57
قاطعهوووووووهم ادارة ولاعبين وجماهير

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للمشاركة
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/05/2008, 03:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 77
ياكرهي لأندرتيكر لا صار ينكت, ياخي خفة الدم من الله .

ياشباب مو بذا ولد ( حرامي) اليمامه!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/05/2008, 05:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
فيصل بن تركي ذا يحمد ربه إنه يمشي مع الامير عبد الله بن مساعد ولا ما كان صار حفل اعتزال لماجد عبد الله

صدقووني يا زعماء فيصل بن تركي ذا مثله مثل الوليد بن بدر ثرثره على غير سنع

وابصم بالعشره ان الامير عبد الله بن مساعد رحمهم وقالهم بتكفل بحفل اعتزال ماجد
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/05/2008, 08:03 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العقل نعمه
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا فض فوك




اوجزت وابدعت

مشكور أخي ولابد من تفعيل المطالبه الجماهيريه بعدم تلبية الدعوه إلا في حالة الإعتذار للإمبراطور والسلومي فيكفينا مجاملات
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/05/2008, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105



اتمنى من ماجد انه ماينسى الصوره هذي
وبالنسبه لكلام فيصل بتن تركي
للاسف كلام محسوب عليه وكلام لايصدر الا من الصغار
اتمنى من كل الهلاليين مقاطعة هذا الاعتزال
ماجد على عيني وراسي واعترف انا كنت من اول الناس اللي بروح للاعتزال للاستمتاع بفريقي المفضل الريال
ومشاركة ماجد فرحته لكن لا والف لا
اذا الاساءه تطال صالح بن محمد النعيمه
الامبراطور وقائد الهلال لا والله والف لا
والخسران اولا واخرا ماجد نفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/05/2008, 08:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 107
صح لسانك يالغالي وعلى قولة المثل

مايضر السحاب نبــــــــــــــــــــــح ........................؟

يبقى نجوم الزعيم هم سوبر ستار لانجاح اي مهرجان
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06/05/2008, 09:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يستاهل
نعم أظم صوتي لصوتكم


هذا الأمير المتغطرس الذي أساء لنا كهلالين ولاعبين

لا وألف لمشاركة نجومنا مع المتغطرسين

لا ومليون لا لمشاركة اي نجم او لاعب من الزعيم في مهرجانهم وهذا كلام عاقلهم ان كان فيهم عاقل !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 06/05/2008, 09:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLUE BRAIN
مع احترامي للجميع


لا ارى مانع من مشاركة نجوم الزعيم في هذا الاحتفال ....... ليس تكريما للنصر بل هو تكريم للكابتن ماجد عبدالله




ويكفى انه ظلم عشر سنوات ليتم الاحتفال باعتزاله

وهل نحن ظلمناه ولم نكرمه قد تقول انه خلوق وارد عيك بأن تسأل منصور الاحمد عن ذلك و كذلك تهكمه بنا عندما لبس فنيلة برقم 3 في مقر ناديهم العفن عقب فوزهم الشهير - اقصد فوز ابراهيم العمر- بثلاثة في النهائي الشهير ..!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 06/05/2008, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
الحين صالح النعيمة اللي كان لوحدة يمسك ماجد ومحيسن
وباقي الدفاع يسجل اهداف يجي واحد مثل ذا ويبي ينكت عليه ههههههههههههههههههههههههههه
ياخوي الفقراويه ذولي يا انهم مجانين ياانهم مايفهمون كورة بالمره
يعني الثنيان لوحدة كان يمسخر فريقهم كله من الحارس لراس الحربه ماجد ويذكر ماجد الطيحه يوم اسحبه بكبري يوسف
ومع ذلك ساكتين ماودنا نتشمت لان اللي فيهم كافيهم ولا عشر سنين ولا بطولة والله فضيحه
لا ويقلون جمهورنا اكثر من جمهور الزعيم ههههههههههههههه
عشر سنين ماحققتو بطولة جمهوركم وش جالس يسوي يزرع بصل
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 06/05/2008, 10:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
عفوا مين هاذا اللي انتم بتتكلموا عليه

أو بالاحري وش ييجي جنب الامبراطور

ياخوان الامير قبل ما يكون امير بمنصبه ولا بجاهه ولا بلقبه يكون امير بادبه واخلاقه وذوقه العالي اللي يجبر اي شخص يحترمه ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عموما مو موضوعنا وانا مابي اضيع وقتي باشياء غير مفيده

انا اضم صوتي لباقي الزعماء بعدم السماح للاعبيين بالمشاركه بالاعتزال
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 06/05/2008, 12:33 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **ABU S3OOD**



اتمنى من ماجد انه ماينسى الصوره هذي
وبالنسبه لكلام فيصل بتن تركي
للاسف كلام محسوب عليه وكلام لايصدر الا من الصغار
اتمنى من كل الهلاليين مقاطعة هذا الاعتزال
ماجد على عيني وراسي واعترف انا كنت من اول الناس اللي بروح للاعتزال للاستمتاع بفريقي المفضل الريال
ومشاركة ماجد فرحته لكن لا والف لا
اذا الاساءه تطال صالح بن محمد النعيمه
الامبراطور وقائد الهلال لا والله والف لا

والخسران اولا واخرا ماجد نفسه

نكران الجميل من ماجد ليس بجديد فقد أنكر دور فهد المصيبيح بصناعته كهداف ومن ثم أراد أن يلغي بتصريحه الغبي دور يوسف الثنيان وصناعته لهدف ماجد الرأسي والوحيد بالبطوله الأسيويه بقطر عندما سئل عن جمالية عرضية الثنيان فقال ليس المهم من جهز الكره بل المهم كيف أودعتها المرمى وإشادته بعد إعتزاله بأنصاف المهاجمين العوبران وحمزه والمهلل المتكرره للتأثير على قناعة الجماهير بسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 06/05/2008, 01:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 874
لا تعليق ..

هو الآن يجيب كره الناس لماجد ..

والا هو لا اعتقد ان عاقل معجب بشخصيته ..

والمفترض لا يتكون على ماجد فماجد لاعب خدم الكرة السعودية ولا نشك في ذلك

ولكن هذا الرجل غير المسئول عن أقواله لم يجد من يقول له

اص ولا تتكلم


ومن امن العقوبة أساء الأدب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 06/05/2008, 01:31 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سم الهلال
لا ومليون لا لمشاركة اي نجم او لاعب من الزعيم في مهرجانهم وهذا كلام عاقلهم ان كان فيهم عاقل !!!!

قل من عقلكم قالو هالمربط اللهم لا شماته من عاشر قو أربعون يوم صار منهم وفيهم وكتسب طباعهم
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 06/05/2008, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تمــيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
المكان: Madrid
مشاركات: 639
اتمنى ان الاداراه تكرم لاعبينا من لبس شعارهم . . .


حتى باحتفالاتهم ماخلوووا الهلال صدق مساكين . . . .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube