#1  
قديم 05/05/2008, 01:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
مشاركات: 243
تيفا يخرب الأمثـــــــــــــال

المثل يقول الرخيص مخيس

بس تفاريس خرب هذي القاعدة وصار غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي
نتذكر يوم اتعاقد نادي الهلال مع تفاريس كان بسعر يعتبر قليل جداً وسنه بعد سنه صار يغلى السعر مثل غلاه في قلوبنا ومستواه يتصاعد بدرجات كبيرة وهذا ناتج حبه لنادي الهلال ولاثبات نفسه كلاعب يستحق اللعب في نادي الهلال بعد الشكوك التي حامت حوله فأصبح كالذهب في غلاء وفي جودة معدنه فهل يكره او يفرط احد في هذا المعدن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بصراحه غلطان ثم غلطان من يفرط بلاعب مثل حجم تفاريس واخلاص تفاريس بس على قولتهم مو بيدينا احنا الجمهور

وهل تتوقعون ان الهلال سيجلب محترفين يستفيد منهم النادي في الايام القادمة والا سيكونون على شاكلة ليلووبرونو وغيرهم!

عتبنا على الادارة وعلى اعضاء الشرف كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر جداً لأنهم يملكون القرار والمادة...
الادارة لديها الميزانية..
واعضاء الشرف يملكون المادة..
وعقد موبايلي لاتنسونه؟؟

فليتني املك المادة والقرار واجدد او اشتري عقد لاعب الذهب تفاريــــــــــــــــــــس

فدعونا نغير المثل الى المخيس هو اللي يبقى على طول رخيص

فوداعاً من كل قلبي لك ياتيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/05/2008, 02:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
مشاركات: 379
_________________________________________


________________________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/05/2008, 02:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2008
مشاركات: 90
والله مدري وش معنى ها المثل
بس مشكووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/05/2008, 02:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 38
شكرا بس يا ليت الخط اصغر المره القادمه ويعطيك العافيييييييييييه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/05/2008, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,255
--------------------------------------
معاك حق
**************************************
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/05/2008, 02:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: الرِيًآضْ // يًكفيً نبضَك فِي سمآهآ ~
مشاركات: 363
تفاريس ما احد يفرط فيه

لو وش يصير !!

لكن مافيه احد يسمع , خلها على ربك

بس ,

.

شكرا لك , أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/05/2008, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,354
تفاريس ما احد يفرط فيه

لو وش يصير !!

لكن مافيه احد يسمع , خلها على ربك

بس ,

.

شكرا لك , أخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube