#1  
قديم 05/05/2008, 12:36 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
لجنة المنشطات صح النوم ؟؟؟؟؟

لجنة الكشف عن المنشطات.. (صح النوم)!!
إياك أعني وسمعي ياجاره المقصود هو لاعبو الإتحاد نشاط خرافي بالمباريات المحليه وخمول وثقل بالمواجهات الأسيويه
جريدة الجزيره اليوم الأثنين

كتب - أحمد الغفيلي


* قارب الموسم الرياضي على نهايته ولجنة الكشف عن المنشطات لا تزال تغط في سبات عميق دون أن يكون لها أي تواجد لممارسة مهامها الموكلة إليها؛ كونها معنية بتفعيل الدور الرقابي ومسايرة ما هو متبع بكل المنافسات المحلية والإقليمية والقارية والدولية المدرجة ضمن روزنامة الموسم لجل الاتحادات الكروية المنظمة تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم.



* موسم كامل تخلله كم هائل من اللقاءات بمختلف المستويات والمراحل السنية لم تسجل خلالها اللجنة أي حضور واكتفت بالفرجة وتخلت عن أداء مسؤولياتها بشكل كامل؛ فلا هي قامت بعمل دورات ولقاءات توعوية وتثقيفية، ولا تواجدت بالملاعب وداومت على أخذ العينات العشوائية، ولا هي قدمت مبررات مقنعة تكشف مسببات غيابها على الرغم من أنها لا تزال إحدى اللجان المعتمدة بالاتحاد السعودي لكرة القدم والمشكلة بقرار رسمي ومدعمة بكافة الاحتياجات والمتطلبات ومهيأة لها الأجواء وتلقى الدعم وتحاط بثقة القيادة الرياضية.



* لقاءا الإياب بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ومواجهة الختام وما تبقى من جولات بمنافسات دوري الدرجة الأولى فرصة للجنة المنشطات للظهور بعد غياب طويل لتنشيط وتفعيل دورها المهم والحيوي، وبخاصة أن الموسم المقبل سيشهد استحقاقات خليجية وعربية وآسيوية للكثير من أنديتنا ومنتخباتنا، ومن الضروري أن يكون لاعبونا مهيئين لتقبل طلبات الكشف عن المنشطات ومعتادين على الكيفية التي يتم من خلالها الاختيار والفحص وقادرين على التعامل مع اللجان الخارجية بأريحية وثقة وبطريقة تنم عن وعي وإدراك كامل بالمردود الإيجابي لإجراءات الكشف عن المنشطات.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/05/2008, 01:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wem11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 10,851
توك تدري .........

حتى ملاحضين على لعبهم في فرق شاسع ومختلفه تماما

لو لحضتم مع مبارياته الاسيويه لعب والله ضعيف


لكن نقول الله اكشف خططهم .....ومنشطاتهم


بالتوفيق للكيان الازرق في جميع مبارياته
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/05/2008, 01:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,699
لايمكن أن تتطور الرياضة عندنا بدون كشف للمنشطات ولنا في لاعبي النصر خير مثال عندما رفضوا الخضوع لكشف المنشطات ومن بعدها سقطت اللجنة ولم تقم لها قآئمة .
فعلا الاتحاد في المنافسات الخارجية لاعبيه يحبون حبوا وفي المنافسات المحلية كأنهم في سباق عدو 50 متر .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/05/2008, 06:10 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأعور
لايمكن أن تتطور الرياضة عندنا بدون كشف للمنشطات ولنا في لاعبي النصر خير مثال عندما رفضوا الخضوع لكشف المنشطات ومن بعدها سقطت اللجنة ولم تقم لها قآئمة .
فعلا الاتحاد في المنافسات الخارجية لاعبيه يحبون حبوا وفي المنافسات المحلية كأنهم في سباق عدو 50 متر .

بالتأكيد الرياضه السعوديه تدار بطريقة جبر الخواطر ولن تتطور إلا بعد ان يحدث تغيير بالقياده الرياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/05/2008, 06:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 55
يارجال لاحياة لمن تنادي ناظر ذولي الأفارقه وهم مستلجين هنا بس شف لعبهم برا ياشيخ ضمك أحسن منه
؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/05/2008, 06:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: ابو غريب
مشاركات: 520
انتم وينكم نايمين على أذانكم

عقب فضيحة لاعبين الاتحاد ولاعب النصر (( انقطعت السنتهم ) حقين المنشطات


قالوا الكشف عن منشطات
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/05/2008, 06:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
قالوا ايش قالوا الكشف عن المنشطات

هم يخافون على الاتهاد والنثر والا كان كلام ثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/05/2008, 06:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: في قلب البيرنابيو
مشاركات: 349
يا أخي مهاجم الاتشاد كيتا كان موقوف قبل لا يجي للسعودية بتهمة المنشطات

و المثل يقول (( أبو طبيع ما يجوز من طبعه ))
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube