#106  
قديم 05/05/2008, 02:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 382
لا لا لا لا لا لا لا والف لا والله لو الهلال الي طالب التاجيل والله ما ياجلونه


يا ابو سلطان خلك قد كلامك وعاملهم مثل ما يعاملوننا
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 05/05/2008, 03:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
مشاركات: 689
لا للتاجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 05/05/2008, 03:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 6
ماعندنا تأجيل بس انا خايف من شي يأجلون من غير مايرجعون للهلال واذا مااجلو المباراة انت عارفين مافيه كشف على المنشطاة وعارفين من اقصد الله يستر على زعيمنا ويوفقه انشاالله في المباراة الجايه قولو امين وعندي طلب منكم سهل مره ماراح ياخذ من وقتكم عليكم بدعاء ادعو ربكم وماراح يخيب ضنكم انشاالله
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 05/05/2008, 03:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 214
يا حبيبي النهائي يوم 14 وهو يوافق يوم الأربعاء يعني يادوب يلعبون يوم 11 وهو يوافق يوم الاحد

يعني بعد كذا مستحيل ولو يوم واحد خلهم يبلطون البحر
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 05/05/2008, 06:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: في قلب الموج الازرق
مشاركات: 1,053
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا للتأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأجيل ...

لا تقبلوا يااداره ناااااااااادي الهلال ..

مثل ماهم رفضوا ... نحن كذلك لابد لنا ان نرفض ...

ويعني زي ما قال المثل .. وحده بوحده والبادي اظلم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 05/05/2008, 07:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 2,524
لا لا لا لا لا لا لا لا للتــــــــــــــــــأجيــــــــــــــــــــــــــل


وبالتوفيق للزعـــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 05/05/2008, 07:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحارثي2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
المكان: حارثي ودمي هلالي
مشاركات: 1,879
إلى كل هلالي غيور ويحب النادي إذا تأجلت المباراة نطالب بالأنسحاب
وذلك لأن الهلال كل ما حاول يأجل مباراة رفضوا والهلال لن يوافق على هذه المهزلة
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 05/05/2008, 09:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 1,940
لا لا لا لا لا لا لا لا للتــــــــــــــــــأجيــــــــــــــــــــــــــل


وبالتوفيق للزعـــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 05/05/2008, 09:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 670
يعني بياخذون رايكم انت وإياه


قم بس قم



هذي إدارات مع بعضها ،، الجمهور والله ما له علاقة
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 05/05/2008, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو عزوووز الوايلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: أسبطر عاصمة الجعافره
مشاركات: 8,608
الحمد لله والشكر

أما توافق

هذا اللي يسوونه معالجة الخطأ بالخطأ
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 05/05/2008, 09:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2001
المكان: ثرمــــداء عاصمة الوشم
مشاركات: 288
مباراة الهلال والاتحاد مرتبطه بماراة الشباب والحزم بسبب الحكام الاجانب

مباراة الشباب والحزم كانت يوم الجمعة والان يوم السبت بسبب الحكام الاجانب فالرابع سيحكم المباراة الثانية للعلم فقط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube