#1  
قديم 04/05/2008, 06:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
مشاركات: 57
الهلال وartوقناة الزعيم

بسم الله الحمن الرحيم

يعتبر هذالمقال الاول لي في المنتدى الرائع واتمنى ان يجد قبولا القراء والادارة والمهتمين بنادي الهلال

حديث الجماهير هذة الايام عن عقد الهلال وartوقناة الزعيم واحببت ان اوضح وجهة نضري في هذا الموضوع وقد نتفق ونختلف ولاكن لايفسد الود قضية
وهي ان القناةartلا تصلح للهلال فهي تتعمد اخراج الاخطاء التي يرتكبها الاعبون وبعض الجماهير وووووالخ
وتتفنن في اعادة القطة مر واثنتين ثلاث............الى انترها لجنة الانضباط وهي ايضا تفرح لي هزيمة الهلال وتغضب لي فوز قديقول القارئ اني مبالغ او لي موقف شخصي مع القناة ابد كل هذا لاجل مصلحة النادي

لكي ابين لك عزيزي القارئ ارجع الى النهائي ولي عهد سوف ترى في وجه وليد الفراج الحزن وايضا مباراة نهائي كاس الامير فيصل سوف تجد البكر طاير من الفرح

اما من جهة الخراج واعادة الاقطات فنادي الاتحاد اوي نادي صديق لهم فهي لاتعيد القطات التي يحوم عليها شكوك ولكي لاضلمهم قدتعيدها مرة او اثنتان ومن زوايا غير واضحة واكبر دليل على كلامي ارجع الى مباراة الاتحاد مع الشباب فستجد ان لقطة كيتا لم تعد سوى مرة واحد وايضا مباراة الاتحاد مع الوحدة انقطع البث فجاة لماذا بسبب الشغب الجماهير الي حصل بعد المباراة للمعلومة فقط النقطاع الاول مرة يحدث من القناة ولعل اهم لقطة التي لم تعرضها القناة في النهائي بين الهلال ونصر لم تعرض بلنت الهلال التي ضربت في يد البحري وهناك شواهد كثيرة لايتسع المجال لذكرها هذة من جهة الخراج بل ودي اسئل المسؤلون لماذا يغيب المخرج الكبير سعد الوثلان في المباريات الكبيرة مثل نهائي كاسولي العهد

اما من جهة اخرىفا القناة لم تستضيف احد من الادارة او الاعبين بمناسبة تحقيق كاس ولي العهد كما فعت الموسم الماضي مع الاهلي
وبعد تحقيق الهلال لدرع الدوري وهي اهم مسابقة في اي دوري في العالم اجمع فقد كلفت على نفسها بي بعض الكلبات وجزء من برنامج الجولة وتغطيت الاحتفال المصغر في النادي وايضا اضهرة الاعمال الشغب التي قام بها بعض المشجعين بسبب عدم وجود الامن الكافي بمضهر فية بعض من السخرية

اما منجهة التحكيم فحدث ولا حرج ولن اعلق على هذة النقطة لان الادارة لها وجهة نظر قد طرحتها في اكثر من مناسبة اخرها راي سمو الامير بند بن محمد

ولهذه الاسباب اجد ان الartلاتصلح لي ادارة قناة الهلال واملي في الادارة في عدم الاستعجال لهذي الخطوة والتي اتوقع انهاسوف تسبب للهلال المشاكل كما قال المثل


الباب الي يجيك منه ريح سده وستريح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube