#1  
قديم 04/05/2008, 04:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,664
السلام عليكم

السلام عليكم اخواني

رحل تفاريس خلاص وياليت ما رحل وخاصه في الوقت هذا بالذات قبل مباراة مهمة
امام الاتحاد في الاياب

هل انتقاله بهذا الوقت بالذات لدق نفسيات اللاعبين والجمهور قبل مباراة مهمه

صحيح الهلال خسر برباعيه في الذهاب

انا حزين على فراق تفاريس اساس دفاع الهلال

وافضل محترف سعودي على الاطلاق وفرطو فيه ب 3 مليون دولا مدة موسمين

الم تجددو معه 6 اشهر بمليون دولار؟

اليس اللاعب قادر على العطاء اكثر من 4 مواسم على الاقل

ايوجد بديل مناسب له في الهلال

هذه غلطه فادحه وصدقوني سنرى اشباه لاعبين في الموسم القادم

ومن الممكن ان نرى افضل منه
ولكن

ايوجد مثل اخلاصه

وهو اللاعب الهلالي الوحيد اللي يحسسني انه هلالي في كل بطوله وبتاثراته

نسيتم ماذا كان يهديكم بكل بطوله

الم يلعب وراسه ملطخه بالدماء وهو غير سعودي وليس له انتماء الى السعوديه

نادرا ما نرى اخلاص مثل هذا

فارجو ان ندرك باننا خسرنا بطوله كبيره بذهاب تفاريس

فارجو النظر بمثل هذا اللاعب

فان كانت الاشاعات اللي سمعناها بانها كوبري للانتقال الى نادي اخر سعودي فالمصيبه اكبر

نحن في زمن االماده صحيح

فانظر الى صفقاتنا هذا الوسم 3 لاعبين في الظهير الايمن ولاعب قلب دفاع

مبالغهم تجاوزت 20 مليون ريال لو اخذنا منها 13 مليون ريال ضمنا تفاريس بدل ماخلينا 33لاعبين فيدكة الاحتياط لم يلعبو ثلاث مباريات متتاليه

بالعقل

يقول المثل اللي يشتريك اشتره واللي يبيعك بيعه

واعتقد ان تفاريس شرانا ما باعنا

اترك الكلمه لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/05/2008, 05:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
مشاركات: 602
يقول المثل اللي يشتريك اشتره واللي يبيعك بيعه



ويقول المثل الا ليت الزمن يعود يومن تدري ليه ؟

عشان نشوف ابو يعقوب ونشوف ابو ثنين ونشوف التيماوي الله المستعان بس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/05/2008, 05:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 268
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته خله ينقلع مهي حسوفه قال ايش قال اتنفس الهلال لو يبي الهلال كان سوا زي طارق جاه عرض اعلى لكن وقع للهلال خل عنا الخراط ياتفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/05/2008, 05:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
تيفا

خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك اليوم تضحك شفاتك وبكره تبكي عيونك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/05/2008, 05:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2008
المكان: ديار ابو متعب...
مشاركات: 701
إقتباس
تيفا

خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك اليوم تضحك شفاتك وبكره تبكي عيونك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وشلون؟

والله القهر صار تفاريس هو الغلطان!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/05/2008, 05:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هنا
مشاركات: 772
عليكم السلام
ياخوي تفاريس بيلعب المباراة القادمه واذا تاهل الهلال بيلعب النهائي وبعدها بيروح للريان
وبالتوفيق لتفاريس مع فريقه الجديد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube