#1  
قديم 04/05/2008, 01:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
مشاركات: 168
Question ((كوزمين)) نخسر مدافع عشان تتعاقد مع ظهير بكل صراحة ترقيع وإلا جبر خاطر

صباحكم حرقة قلب

أتمنى الكل مايتضايق من وجهة هالنظر

اللي قاعد يصير في هالكيان أخطاء لا يغتفر لها مهما كانت المبررات اللي نقدر نقول عنها جبر خاطر

وأعذار لايصدقها عاقل أنعم الله عليه بعقل يميز مابين الصواب والخطأ

نحن كشعب هلالي أنعم الله علينا بجمهور واعي وكامل الثقافة الرياضية

صلب الموضوع

هل هناك مبرر انك ماتجدد مع صمام الأمان والصخرة الدفاعية والظاهرة في أجانبنا الا وهو اللاعب

((تفاريس))

وانا أكتب هالاسطر ينتابني احساس وشعور انه خبر مفتعل مع العلم انه واقع لا محال له ولكن نوع من عدم التصديق

ومع هذا كله التبرير اللي قاعد يصير ينطبق عليه المثل

((حشفاً وسوء كيلا))

الكل هنا يتفق على عشق هاللاعب لهذا الكيان وانه يتمنى ان يعتزل فيه

تفاريس والله كثر ماخسرناك كثر مانتمنى لك التوفيق في حياتك الرياضية لانك ستبقى الأبن البار لزعيمنا

(( أضاعوك .. وأي فتى أضاعوا ))

نقطة آخرى

(( شرّ البليه مايضحك ))

كوزمين هل وبكل أمانة انك أسكثرت المبلغ اللي راح يدفع لتفاريس من حيث المغالاة

وكيف تفاريس يصرّ على مبلغ ويساوام وهو اساس عقده ليس ملك له بل لناديه البرازيلي شطحه

كوزمين تطالب بلاعب اجنبي في الظهير على حساب مدافع قايم بأدوار خرافية والكل شايف انه قاعد يغطي هالخانة

بالذات مع اجتهادات المذكورين

وتمنيت منك ياسيد كوزمين انك تطالب بلاعب أجنبي يساند التائب غير المهاجم كان تنبلع منك لكن التبرير أشد وأعظم

(( الشق أكبر من الرقعه))

مدام انها خاربه خاربه أتمنى الظهير وبصريح العبارة الرهيب ولا حسن معاذ بس

والاجانب نتمنى يكونون الغيني ((بسكال فندينو))

والمهاجم ((ابراهيم تاتارا)) مايحضرني اسمه الكامل بس يلعب بالدوري التركي

عشان نقدر نقول الأدارة قاعده تخطط للموسم القادم

اما ترقيع ونخسر خانة لاعب اجنبي في ظهير بكل امانة قمة (( . . . . . . . . . . . )) اترك التعبير لكم

آسف على هالاطالة

اخر تعديل كان بواسطة » ** متزن ** في يوم » 04/05/2008 عند الساعة » 01:39 AM السبب: خطا املائي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube