#1  
قديم 04/05/2008, 12:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
باعلى الصوت اقول قدم الغشيم ولحقه

هارد لك لكل هلالي ولكل عاشق للفن الازرق خساره الجوله الاول في بطوله

الابطل من الاتحاد وهي ثقيله شوي لانها اربعه اهداف لم يتوقعها لاالقريب ولا

البعيد واعتقد انها كانت هديه من الدفاع وخاصه الشوط الثاني

ولن اقول الاكما قيل في الامثال((قدم الغشيم والحقه))

وهذا ليس مجرد كلام انما احساسي ان الاياب غير صدقوني غير باذن الله

في الدوري قلت ان الدوري هلالي قبل نهايه الجوله بخمس مباريات للهلال

وعارضني الكثير ولله الحمد تحقق احساسي ونتزعنا الدوري من امامهم

وتركنا لهم الحسر

واعيد واكرر الان والله انه لدي احساس غريب

اننا سنخرج الاتحاد من البطوله وان الطوفان الازرق سيقلب الطاوله عليهم

هم يفرحون الان في منتدياتهم ويعلقون وينكتون وبعد صافره نهايه الاياب ان شاء الله

يولولون و ينتحبون وسيزغرطون من هول المفاجئه وخروجهم اذلاء

موعدكم الاياب

بعد صافره نهايه الاياب ان شاء الله ستذكرون كلامي هذا وقلوا انني قلته

ولاتنسون

اخذنا الدوري من امام اعين الاتحاديه وبفرصتين لهم

وسنخرجهم من بطوله الابطال ان شاء الله ولهم ثلاث

فرص الفوز والتعادل

والهزيمه بأقل من ثلاثه اهداف

فلكم موعد يوم الاحد القادم ياجماهير الاتحاد باذن الله لن تنسونه وسيسطره

التاريخ بااحلى العبارات الخروج المذل للعميد بيد الزعيم

في الخاطر شيئ

1-لجنه الانهباط لم تصدق خبر واقل من 24ساعه اخرجت قراراتها ضد الهلال

وظرب اسامه المولد لياسر يومان ولاجديد طبعا المسأله تتعلق با الاتحاد

الحبيب ياسرحاني

2-حذرت من كيتا في مقال قبل مبارة الذهاب وانه سريع ومراوغ لكن للاسف

حصل ما حذرت منه مصيده التسلل والعب على خط واحد ياكوزمن لايجدي معه

3-احساسي ان شاء الله لن يخيب والتأهل لزعيم فمن يعرف الزعيم لابد ان

يكون احساسه كما احس واتيقن ان شاء الله

4- الهلال ينطبق عليه المثل ((الخيل الاصيل ما يلحق الاتالي))وسترون

ان شاء الله فا لزعيم لايفضل الا الطرق الصعبه

5- يامدور الهين ترى الكايد احلى وان شاء الله يوم الاحد مابعد القادم من احلى

الايام للزعيم وجماهيره باقصاء الاتحاد

تفائلوا بالخير تجدوه يجب ان يكون هذا حالكم ياجماهير الزعيم

واقول في الختام

مبروك التأهل للمبارة النهائيه للزعيم وجماهيره ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube