#1  
قديم 03/05/2008, 08:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 466
خفافيش في الظلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ابدأ موضوعي بهذا العنوان ( ياهلال مايهزك ريح ) .

نعم ياهلال ما يهزك ريح , انت الزعيم انت زعيم نصف الارض انت النادي الذي لايقهر في الملاعب .

لجنة الانضباط الموقرة والامانه العامه للاتحاد السعودي انتم بدأتم الحرب على زعيمك ( الهلال ) منذ بداية الموسم , اجهدتم الفريق واوقفتوا لاعبيه ومدربه المخضرم والنتيجه = بطولة الدوري + كأس سمو ولي العهد بهاتين البطولتين اسكتكم الزعيم وشل خططكم المدبرة لاسقاط هذا الهرم الاسيوي .

بدأت بطولة الابطال على كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدأت الحرب الظالمة والواضحه للجميع ولاتحتاج الى تبرير منكم من جديد على هذا الكيان , تريدون اسقاط البطل من جديد ونجحتم في الجزء الاول من المسرحية التي تقدمونها ولكن الله سينصر الهلال وجماهيره ومحبيه عليكم في الجزء الثاني ان شاء الله .

اصدرتم القرارات الظالمه التي ليس لها نص في القانون الدولي بما ان الاتحاد السعودي يعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي , اصدرتم قرارك في اقل من 12 ساعه بحرمان الهلال اللعب على ارضه من دون ان تعرفوا المسببات وتفتحوا تحقيق , الكابتن طارق التايب اتفق انه يستحق العقوبه ولكن ليس بهذا الظلم عليه 4 مباريات باي قانون هذا وهل اللاعب كيتا لماصدرت العقوبه كانت باي قانون استندتم عليه .

الان وبعد مبارات الذهاب مع فريقكم الاتحاد صدر من اللاعب أسامه المولد عمليه اختناق وضرب للكابتن ياسر والى الان لم تصدر العقوبه لماذا كل هذا الظلم .

الكل من الجماهير السعوديه تتفق ان الهلال ظلم هذا الموسم !!!!

نابت السرحاني ذو ميول متعصبه تجاه نادي الاتحادوالكل يعرف ليس تعدي عليه وفيصل العبدالهادي واعضاء لجنة الانضباط اين انتم من وسائل الاعلام اين ظهوركم اين مواجهتكم للجمهور الرياضي اين توضيح الحقيقه اين واين ......تفسير اختبائكم في مكاتبكم ان الهلال مظلوم مظلوم ثم مظلوم وانكم تعملون لاسقاطه وتخافون من الحقيقه , ولكن ان شاء الله سينتصز الزعيم الذي سبب لكم كابوس في منامكم ويقظتكم .

اناشد سمو الامير سلطان بن فهد وسمو الامير نواف بسرعة التدخل وطرد هؤلاء الذين يعملون بتخبط وكل شيء واضح لديكم لا يحتاج الى توضيح اكثر من كذا , والا فنقول على الرياضة السعودية السلام مادام هؤلاء الاشخاص يسرحون ويمرحون بكيفهم ولاحسيب ولارقيب عليهم. ليس لان الهلال طرف في المشكله ولكن صدقوني لمصلحة الكرة السعودية والمنتخب في النهاية , لان هذه التخبطات المقصوده ستثير البغضاء والشحناء لدى الوسط الرياضي .


تمنياتي لزعيمنا دوام التوفيق .....................

وانا والجمهور الهلالي واللاعبين واثقون ان شاء الله من اجتياز هذه المصائب التي حلت بالفريق هذا الموسم .

اخر تعديل كان بواسطة » AL7AMASE في يوم » 03/05/2008 عند الساعة » 09:27 PM السبب: خطأ في الاسم + خطأ املائي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube