#466  
قديم 04/05/2008, 03:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: في قلب الهلااااال
مشاركات: 282
رفضوووووووووووووا ههههههههههههههههههههههه غريبه

اجل سؤالي لهم هوساوي يستاهل 12 مليون ريال بالموسم والله حاله

وهذي بدايه الضياع يا هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #467  
قديم 04/05/2008, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
صح عليكم اعضاء الشرف
اجل مين تبون بدال تفاريس المرشدي ولا المفرج ولا هوساوي؟؟؟؟

ما اقول الا يفتح الله على دفاع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #468  
قديم 04/05/2008, 03:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 273
اضـــــــــــاعوك يـــ تيفا وسيندمون على عدم التجديد معك ..

اجل بالله عليكم يــ اعضاء الشرف هوساوي يستاهل 12 مليون ..


وبــ انتظار عودك ايها المخلص
اضافة رد مع اقتباس
  #469  
قديم 04/05/2008, 04:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ أميرة الثلج $
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2007
مشاركات: 457
أكــــــــــــــــــــــــرهك ياهوساوي وأكره اللحظه اللي عرفناك فيها
اعضاء الشرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حرام عليكم والله حرام
اضافة رد مع اقتباس
  #470  
قديم 04/05/2008, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ %هـلاليـه مـووت%
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: жĐŕĕṀĕşж
مشاركات: 531
والله قـــهــر تــفــآريــس لاعــب مآ يتفرط فـيــهـ


ويــســاهل اكــثــر من اللــي طــلــب


كــنــت اتــمنــى ان تــيــفــا مــآيــروح عــن الهــلآل ابـــداَ بــس الــشــكوى لله
اضافة رد مع اقتباس
  #471  
قديم 04/05/2008, 04:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
حسبي الله عليهم نتهزئ باعضاء شرف النصر وصرنــا أردى منـهم
آآآآآآآه ياتيفـــا وربي ليندمووووون على التفريط فيك قال ايش قال غااالي ياعمي طير
اضافة رد مع اقتباس
  #472  
قديم 04/05/2008, 05:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: شبكتنا..!!
مشاركات: 1,480
تيفا ماراح نلقى ربعه مو مثله والله بنفقدك ياتيفااااااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #473  
قديم 04/05/2008, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي صميم%
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/07/2007
المكان: طيبه الطيبه ( :
مشاركات: 1,132
قرار مفاجئ وغير متوقع ؟!

ماشاء الله اعضاء الشرف كلهم مدربين وفاهمين كوره

المفروض القرار بيد المدرب والمبلغ اللي طلبه مبلغ منطقي و يتوافق

مع مستوياته بنشوف مين البديل يا اعضاء الشرف الكرام حضك بختك؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #474  
قديم 04/05/2008, 07:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 137
قصدك أنتهت رئاسة محمد بن فيصل بعد الدوري

أما كأس الملك خلاه وخلا الفريق وراح يصيف في جنيف

واول النتائج ضياع تفاريس

حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #475  
قديم 04/05/2008, 07:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
اللاعب محترف وجاي يدور رزقه واعتقد من حقه الذهاب لاي نادي طالما هناك مزايا ماديه اكثر؟

انا سمعت ان العقد باكثر من ثلاثه مليون دولار يعني اكثر من عشرة ملايين ريال سعودي؟
واعتقد ان إدارة الهلال محقه في عدم التجديد بهذا المبلغ, وتفاريس محق بالذهاب لقطر؟

نعم لا يستطيع عاقل ان ينكر ماقدمه تفاريس للزعيم خلال الموسم الماضيه وهذا الموسم وحقق مع الزعيم العديد من البطولات المحليه ؟ لكن وجهة نظر الإدارة بعد التوقيع مع هوساوي بمبلغ 12 مليون يحتم على إدارة الهلال التوازن في الصرف المالي لشغل المراكز؟ ولا ننسى ان هناك نقاط ضعف اخرى بالزعيم مازالت موجوده ومنها خانة الظهير الايمن؟ كذلك نحتاج محترفين بالوسط والهجوم بصورة اقوى من الدفاع؟
صدقوني لو يكون دفاعك قوي وماعندك هجوم او وسط راح تضغط عليك الفرق وفي النهايه ينهار دفاعك كما حصل في المباراة الاخيره يعني حتى لو مشيت معاك مباراة وتماسك دفاعك والحارسه ماراح يصمد؟ لكن خلي دفاعك شوربه بس عطني وسط قوي وهجوم ناري وخلي دفاعك يرقد ببمنطقة الجزاء؟ طبعا هذا لا يعني اني اطالب بان دفاعنا يكون ممر سهل لهجوم الخصم لكن بعد التعاقد مع هوساوي وبوجود المرشد والمفرج والزوري يبقى لنا فقط ظهير ايمن ينشد فيه الظهر ونقول للعنقري كثر خيرك ولا نحمهل اكثر من طاقته لان هذا كل ماعنده؟
صدقوني ترميم بسيط للدفاع وخاصه منطقة الظهير الايمن والاستفاده من لاعبين محترفين لجوار التايب واحد وسط ايمن والاخر هجوم وهداف او لاعب مزعج مثل كيتا بعدها مايوقف ابن امه امام الهلال؟؟

وياما لعب الهلال مواسم بدون خط دفاع حقيقي يعني بلاعبين هم بالاساس لاعبين وسط امثال الموينع وسيرجيو او مدافعين مستواهم عادي امثال شويش الثنيان وحسن نمشان وطارق العواضي وحقق الهلال بطولات محليه وخارجيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #476  
قديم 04/05/2008, 07:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363
اعضاء شرف مع احترامي مفروض ما يتباهون ولا ينطقون بحرف لأنهم فاشلين وطقه قديمه وحنا الخسرانين
ولحد يجي يقول لي الهلال لا يتأثر بلاعب والكلام النظري الي ما يودي ولا يجيب

أجل يروحون يدفعون لأسامه 12 مليون في السنه اعاره ولا يدفعون لتفاريس 10 مليون وهو جايهم بـ180 الف دولار اول سنه !!!!!!! ويطلعون يقولون بعد ما نبيه

بس الحين عرفنا من الي يدفع

والمثل يقول تدفع لوز ما يجيك الا قرود
خلنا نشوف وش اخرة التوفير ووش بيجيبون لنا من قرود.......... وسلم لي على الإتحاد الي ما وفروا في لاعبهم عز الله انهم ابطال وكلمة الحق تقال
اضافة رد مع اقتباس
  #477  
قديم 04/05/2008, 07:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ K U M A I T Y
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 779
الله يكتب الي فيه الخيــر ..

ورب ضارة نافعــه ..

صحيح أننا راح نفتقد المحارب تيفا ..

لكن صدقوني الزعيمـ عمره ما وقف على لاعب مهما كان حجمه وهذا الي مريحني حاليا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #478  
قديم 04/05/2008, 08:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2007
مشاركات: 787
ماحد الخسران الى حنا واعضاء الشرف

يجماعة الخير لايروووح

على الاقل نشوف لاعب يبكي اذا سر الهلال مو يطقونها ضحك وكركرة
اضافة رد مع اقتباس
  #479  
قديم 04/05/2008, 08:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 1,322
الصراحة سقطة كبيرة من اعضاء شرف الهلال
لاعب زي تفاريس لا يمكن التفريط به
اضافة رد مع اقتباس
  #480  
قديم 04/05/2008, 08:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 71

اسطاع اعضاء الشرف ان يوفر مبالغ طاله في لاعبين لافائده منهم بل سيكون عائله على الفريق الهلالي
كل مرة يغلط نادي الهلال نفس الغلطه ولا نستفيد من اغلطنا قبله رحل الدوخي بسب مطالبه 3.000.000 ريال ودفعت الادراة في هذة الخانه مايتجاوز 16مليون واليوم تفاريس
وسندفع خمس اضعاف هذا الملبغ في الاعبين لايستحقوان الفانيله الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube