#1  
قديم 03/05/2008, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,568
أشم رائحتها العقنه ... فهل دقت طبولها في منافساتنا المحلية ؟؟

ماذا يحدث في كرة القدم السعودية ..!! ؟

المنشآت الرياضية متوفره ..

والامكانيات المادية والبشرية " حدّث ولا حرج " ..

والمواهب ولله الحمد " على قفا من يشيل " ..

وهذه تعتبر هي الادوات اللازمة للنجاح في اي نشاط الرياضي .

الا أننا نرى العجب العجاب !!

* ففي ظل ما يتوفر من امكانيات تحلم الكثير من الدول بنصفها .. لا اعتقد أن اتحاد كرة القدم لدينا يحتاج الى انسان خارق أو معجزة لادارة دفة المنافسات المحلية .

* كما انني لا اعتقد أن من يتسنم هرم الرئاسة لا يفهم ابجديات المنافسات الرياضية الشريفة والمتمثلة في ( العدل والمساواة بين الجميع ) .

اذا اين الخلل ؟

المسألة بسيطة جدا ولا تحتمل الا احد احتمالين :

اذا رجعنا الى الأحداث هذا الموسم وما حدث من ضغط على الهلال في كأس الأمير فيصل فإننا نشك بأن هناك مافيا خفية تعبث وتنخر في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتسيّر المنافسات بحيث تحارب الهلال وتسلبه حقه المستحق بوضع العراقيل أمامه خشية (التكويش) على جميع البطولات !!

أما اذا رأينا ما حدث للهلال في مباراة الوحده وما صدر بعدها من قرارات وما حدث في مباراة الهلال والاتحاد الماضية وطريقة ادارة الحكم للمباراة فإن أول ما يتبادر الى الذهن ان الوسط الرياضي تأثر بدخول الاستثمار الغير منضبط مما أوجد مجالا ( لتجار العقار ) من تكوين مافيا مراهنات رياضية بأموال طائلة يتحكم الأقوياء فيها برجال ولجان الاتحاد السعودي ويسيرونهم ( بقوة المال ) كما يشاؤون !!

مثل هذه الامور نتائجها المستقبلة وخيمة جدا على الكرة السعودية , وأقل أضرارها أن من يبيع المباريات أو يساعد في عدم عدالة المنافسة سواء كان ( مسئولا او حكما او لاعبا ) فلن يجد مستقبلا أي حرج في التهاون عن حقوق وطنه .

آمل أن يصحوا المسئولين من غفوتهم .. أو أن يصل الأمر الى من يهمه سمعة وطننا ونقاء رياضتنا , فالأمور لا تبشر بخير , والمؤشر الرياضي لمشاركاتنا الخارجية ( اندية ومنتخبات ) أخذ بالنزول لدرجة أن الهند تفوز علينا في ارضنا وبين جماهيرنا بنتيجة 3\0 .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube